أبرزهم الشيبي ومايلي، غيابات بيراميدز عن مواجهة الزمالك الليلة

أبرزهم الشيبي ومايلي، غيابات بيراميدز عن مواجهة الزمالك الليلة ,

سيفقد نادي بيراميدز عددا كبيرا من نجومه خلال مباراة الليلة أمام الزمالك، والذين يعدون من العناصر الأساسية والقوة الضاربة للفريق السماوي.

ويفتقد بيراميدز جهود محمد الشيب وفيستون مايلي وأحمد توفيق وإبراهيم عادل ومحمود صابر ومحمود مرعي وكريم حافظ وعلي جبر أمام الزمالك الليلة.

وتعرض الشيب للطرد بعد تدخله العنيف على حسين الشحات في المباراة الأخيرة للأهلي.

ويغيب عن الفريق المهاجم الكونغولي فيستون مايلي ولاعب الوسط أحمد توفيق بسبب تراكم البطاقات، حيث حصل مايلي على البطاقتين الصفراوين الأولى والثانية أمام سموحة في مباراتي الدور الأول والثاني، كما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الأهلي.

بينما نال أحمد توفيق الإنذار الأول أمام طلائع الجيش في مباراة الجولة الثانية، كما نال الإنذارين الثاني والثالث في مباراتي الجولة الأولى والثانية أمام الأهلي.

ويغيب محمود مرعي عن القائمة بسبب الإصابة، بينما يغيب إبراهيم عادل ومحمود صابر بسبب الانضمام للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس.

تشكيلة بيراميدز أمام الزمالك

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

القائمة هي كما يلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي – عبد الرحمن جودة

خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – محمود دونجا – مهند لاشين – محمد رضا بوبو – وليد الكرتي – محمود زلاقة – يوسف أسامة – صامويل أومسا

خط الهجوم: فخري لقي – ​​مروان حمدي – دودو الجباس

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بإذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، وهي الناقل الحصري للدوري المصري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 7، وسجل لاعبوه 42 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

ترتيب الدوري المصري بيراميدز

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 21 وتعادل في 5 وخسر 3، وسجل 51 هدفا واستقبل 21 هدفا.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.