أسعار النفط ترتفع مدعومة بتراجع مخزونات الخام الأمريكية

أسعار النفط ترتفع مدعومة بتراجع مخزونات الخام الأمريكية ,

ارتفعت أسعار النفط، الأربعاء، بعد عدة أيام من التراجعات، بدعم من انخفاض مخزونات الخام الأميركية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم سبتمبر أيلول 37 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 81.38 دولار للبرميل بحلول الساعة 0343 بتوقيت جرينتش. وصعد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي تسليم سبتمبر أيلول 38 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 77.34 دولار للبرميل.

قالت مصادر في السوق نقلا عن معهد البترول الأمريكي إن مخزونات النفط الخام والبنزين والمقطرات في الولايات المتحدة هبطت الأسبوع الماضي.

هبطت الأسعار إلى أدنى مستوى لها في ستة أسابيع يوم الثلاثاء، حيث أغلق خام برنت عند أدنى مستوى له منذ التاسع من يونيو.

وتضررت الأسعار أيضا بسبب استمرار المخاوف من أن يؤدي التباطؤ الاقتصادي في الصين، أكبر مستورد للنفط الخام في العالم، إلى إضعاف الطلب العالمي على الخام.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.