موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

أفضل منصات العملات الرقمية 2022

Best Cryptocurrency Platforms 2022

ما هي أفضل منصات العملات الرقمية 2022؟ هل تتوق لدخول عالم السوق الرقمي؟ وترغب في معرفة أفضل عملة رقمية؟ هل ترغب في شراء عملات رقمية؟ وتجهل خطوات شراء العملات الرقمية؟ تبحث عن أفضل عملة رقمية للاستثمار في عام 2022؟

من المؤكد أنك تعلم أنه في وقتنا الحالي أصبح استخدام العملات لرقمية شيئًا أساسيًا، فهناك الآلاف من الأشخاص يلجؤون إلى استخدامها. ومع التداول المتزايد للعملات الرقمية، ظهرت أنواع مختلفة وعديدة للعملات الرقمية، كما تعددت المنصات التي تتيح تداول هذه العملات. وإنه لأمر طبيعي أن تتمتع هذه العملات الرقمية والمنصات التي تتيح تداولها بالعديد من المزايا، لكنها لا تخلُو من بعض العيوب.

وهذا ما سنوضحه أيضًا في هذا المقال. وفي البداية، سنقدم لك في هذا المقال أفضل منصات لتداول العملات الرقمية. وسنوضح لك بعض عيوبها والمخاطر التي قد تتعرض لها. وسنرشدك بالخطوات إلى كيفية شراء عملتك الرقمية المفضلة..

أفضل عملات رقمية للاستثمار

سنستعرض لكم في الفقرات القادمة أفضل العملات الرقمية المتواجدة حاليًا في الأسواق وهي:

عملة Lucky Block من أفضل العملات الرقمية 2022

تعد عملة Lucky Block من أفضل العملات الرقمية جديدة للاستثمار في عام 2022. وهي عملة جديدة وتقدم تقنية blockchain إلى قطاع اليانصيب الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات. وبذلك تسمح للمتداولين من جميع أنحاء العالم بالوصول إلى يانصيب Lucky Block بطريقة آمنة وشفافة.

وباختصار ، يمكن للمتداولين التأكد من أن نتيجة الاشتراك عشوائية وذات مصداقية بنسبة 100٪. حيث تستخدم Lucky Block تقنية Smart Contact، لا يمكن تحديد أي نتيجة مسبقًا أو التلاعب بها من قبل أي طرف.

هذه العملة تشمل كل ما يلزم لتصبح أفضل عملة رقمية جديدة للشراء في عام 2022. وعلى الرغم من أن رمزها الخاص تم تداوله فقط على Pancakeswap لمدة أسبوع، إلا أن قيمة Lucky Block ارتفعت بالفعل بأكثر من 1،000٪.

كما أنّها تملك الكثير من المزايا، حيث تقدم عملة Lucky Block بالفعل في بعض أكبر منصات العملات الرقمية في السوق للحصول على قائمة مباشرة. وتهدف إلى الإدراج في Binance في المستقبل القريب.

Dogecoin عملة رقمية رخيصة للشراء 2022

تعتبر Dogecoin – التي يتم تداولها بأقل من 0.20 دولار لكل توكن، واحدة من أفضل العملات الرقمية الرخيصة التي يمكن شراؤها في عام 2022.

ولكن انخفضت قيمة Dogecoin بأكثر من 80٪، وهذا يعني أنه عند مستويات التسعير الحالية – يمكنك الاستثمار في هذه العملة الرقمية الرخيصة بسعر مخفض.

عملة BNB من أفضل العملات الرقمية 2022

عملة  BNB هي عملة رقمية ذات رؤوس أموال كبيرة مدعومة من منصة Binance. وقد تم إطلاق BNB في عام 2017 من قبل منصة Binance، وعززت مكانتها باحتلالها المرتبة الخامسة من حيث القيمة السوقية.

كما تعد BNB العملة الأساسية المستخدمة في دعم المعاملات على Binance Smart Chain. والتي هي الآن شبكة مستخدمة من قبل آلاف المشاريع، ويحتفظ المتداولون أيضًا بـ BNB في منصة Binance، حيث يتيح الرمز المميز للمستخدمين تقليل عمولاتهم.

وقد حققت هذه العملة الرقمية أداءً جيدًا للغاية منذ إطلاقها – مع مكاسب لمدة عام و 5 سنوات تجاوزت 710٪ و 8000٪ على التوالي.

عملة Ethereum من أفضل العملات الرقمية 2022

عملة Ethereum هي العملة الرقمية الأعلى تقييمًا، فهي عملة رقمية قوية أثبتت أنها منصة العقود الذكية في العالم بحكم الواقع. وهي ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية حيث تبلغ أكثر من 4000 دولار لكل توكن. وحتى كتابة هذه السطور ، دخلت Ethereum في تراجع في السوق – ويمكن الآن شراء رمز مميز بأقل من 3000 دولار.

ومع ذلك ، يمكنك الاستثمار من 10 دولارات فقط في Ethereum عند استخدام eToro عبر أداة الملكية الجزئية الخاصة بها.

عملة XRP من أفضل العملات الرقمية 2022

تعد عملة XRP العملة الرقمية التي تستخدمها البنوك للتعامل دوليًا، فعندما تتعامل المؤسسات المالية الكبيرة على أساس دولي، فإنها تفعل ذلك عادةً عبر SWIFT. وهذه الشبكة القديمة ليست بطيئة ومكلفة فحسب ، بل إنها مشحونة بالروتين.

ولهذا السبب أنشأت Ripple شبكة blockchain المبتكرة الخاصة بها – والتي دخلت منذ ذلك الحين في شراكة مع أكثر من 200 بنك. وباختصار، يعمل الرمز المميز XRP الرقمي الأصلي لشركة Ripple كجسر للسيولة بين العملات المختلفة. وهذا يعني أنه بغض النظر عن المبلغ الذي يتم تحويله والعملات التي يتم استخدامها. فإن تكلفة معاملات XRP أقل من سنت واحد لإنجازها، وتستغرق كل معاملة 4-5 ثوان فقط للانتهاء منها.

عملة Shiba Inu من أفضل العملات الرقمية 2022

إن عملة Shiba_Inu هي العملة الرقمية الأكثر شيوعًا للشراء اليوم، حيث تعد Shiba Inu واحدة من أفضل العملات الرقمية للشراء في عام 2022.

فإذا كنت تبحث عن الاستثمار في الرموز المميزة، استثمر أموالك واشتر هذه العملة الرقمية لأنها في غضون ما يزيد قليلاً عن عام، زادت قيمة Shiba Inu بملايين النقاط المئوية. واعتبارًا من وقت كتابة هذا التقرير ، أصبحت الآن تفرض قيمة سوقية قوية تزيد عن 11 مليار دولار.

ولكن شراء هذه العملة الرقمية الشهيرة ليس مكلفًا، حيث إن إجمالي الشراء بقيمة 100 دولار أمريكي سيجعلك تحصل على أكثر من 5 ملايين توكن. وعلاوة على ذلك ، يتم تداول SHIB بأكثر من 75 ٪ دون أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا، لذلك يمكنك دخول السوق بسعر مناسب.

عملة Cardano من أفضل العملات الرقمية 2022

العملة الرقمية الأكثر شهرة للشراء الآن هي Cardano مع القيمة السوقية الحالية البالغة 35 مليار دولار. وهذه العملة تحتل Cardano (ADA) المرتبة السادسة بين العملات الرقمية الأخرى. وباعتبارها منصة blockchain لإثبات الحصة، فقد تم تصميمها لمنح التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية منصة لتزدهر.

ومع استمرار تزايد عدد العملات الرقمية البديلة الجديدة، فإن عددًا قليلاً فقط من العملات لديها القدرة على الوصول إلى مستوى كل من Bitcoin و Ethereum. ولكن إحدى هذه العملات الرقمية الواعدة هي Cardano، فوفقًا لـ CoinMarketCap، منذ أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.001735 دولارًا.

ارتفع ADA بأكثر من 6000 ٪ – ويتم تداوله حاليًا مقابل 1.07 دولار في الربع الأول من عام 2022.

أفضل منصات العملات الرقمية 2022
أفضل منصات العملات الرقمية 2022

أفضل منصات العملات الرقمية 2022

هناك العديد من المنصات التي يتم تداول العملات الرقمية خلالها لعام ٢٠٢٢ ومن أهم هذه المنصات:

  • منصة بينانس Binance من أفضل منصات العملات الرقمية 2022
  • منصة eToro من أفضل منصات العملات الرقمية 2022
  • Bisq من أفضل منصات العملات الرقمية 2022

كيف تشتري أفضل عملة رقمية

هناك خطوات محددة يجب اتّباعها لشراء أي عملةٍ رقمية، وتختلف هذه الخطوات من عملة رقمية إلى أخرى، وإليك طريقة شراء بعض العملات:

كيفية شراء Lucky Block

الكثير من الأشخاص يسعون إلى شراء العملات الرقمية في أيامنا هذه، وفي هذه السطور سنشرح لك كيف تتداول Lucky Block على Binance Smart Chain.

وكل ماعليك في البداية هو التأكد من حصولك على تخصيص BNB قبل كل شيء.

  1. أولًا: حمل تطبيق Trust – وبمجرد حصولك على BNB، انقل الرموز المميزة إلى Trust Walle. وهذه المحفظة مدعومة من Binance وتمنحك وصولاً غير مقيد إلى Pancakeswap – حيث يتم عرض Lucky Block.
  2. اتصل بـ Pancakeswap – في الجزء السفلي من تطبيق Trust Wallet، ثم انقر على “DApps”، ثم ابحث عن Pancakeswap وانقر على الزر المعني.
  3. أدخل عنوان عقد Lucky Block في مربع “You Pay”، ثم الصق عنوان عقد Lucky Block.
  4. إعداد الطلب من خلال زر الإعدادات، قم بتغيير معدل slippage tolerance إلى حوالي 14٪، بعد ذلك، حدد عدد رموز Lucky Block التي ترغب في شرائها.
  5. اشترِ Lucky Block بعد تأكيد الطلب، سيتم إرسال رموز Lucky Block المميزة إلى Trust Wallet.

وقد تجد أنك بحاجة إلى لصق عنوان عقد Lucky Block في Trust Wallet، وبعدها سيضاف هذا الرمز المميز إلى محفظتك ويعرض رصيدك لاحقًا.

أفضل منصات العملات الرقمية 2022
أفضل منصات العملات الرقمية 2022

كيفية شراء عملة رقمية على eToro

إن eToro – وسيط منخفض التكلفة يخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) وهيئة السلوك المالي (FCA).

وقد تم تصنيفها كأفضل منصة لتداول العملات الرقمية من قبل Economic Times. ولتشتري عملة رقمية على eToro، اتبع الخطوات المذكورة ادناه:

  1. أولًا: افتح حساب – افتح حسابًا على eToro.com من خلال تزويد الوسيط ببيانات الاتصال والمعلومات الشخصية واسم المستخدم المختار.
  2.  ثانيًا: إيداع الأموال – اختر من بطاقة الخصم / الائتمان أو المحفظة الإلكترونية لإيداع الأموال على الفور.
  3. ثالثًا: البحث عن Cryptocurrency – في شريط البحث، ثم أدخل اسم العملة الرقمية التي ترغب في شرائها.
  4. رابعًا: شراء Cryptocurrency – بعد النقر على زر “Open Trade” وإدخال المبلغ، ستقوم eToro بتحويل هذا المبلغ إلى العملة الرقمية التي اشتريتها.

وأخيراً، يتوجب علينا التنويه أنه لا توجد حماية للمستثمر في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي، وقد يكون رأس مالك في خطر. بالإضافة إلى ذلك ، يخسر 68٪ من المستثمرين أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. لذا يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.