أنغام تتصدر التريند بألبومها الجديد “تيجي نسيب” وتثير جدلًا حول شركة الإنتاج

أنغام تتصدر التريند بألبومها الجديد “تيجي نسيب” وتثير جدلًا حول شركة الإنتاج ,

تصدرت الفنانة أنغام مؤشر البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد طرح ألبومها الجديد “تجي نصيب”، والذي يضم 12 أغنية أغلبها ذات طابع درامي.

ألبوم أنغام

ومن بين الأغاني المميزة في الألبوم: “تيجي نسيب”، “كان بري”، “أيه الأخبار”، “ماكنش وقتو”، “بقلك قلب”، بالإضافة إلى “من أنت مين” وغيرها.

وتصدر اسم أنغام الترند بسلاسة، بسبب قوة صوتها وجاذبيتها التي ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر.

واعتمدت أنغام على الدعاية البسيطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدلاً من الترويج الكبير، وهو ما أضاف بعداً آخر لنجاح الألبوم.

مفاجآت الألبوم

ألبوم “تيجي نصيب” جاء محملاً بالمفاجآت، أبرزها مشاركة الفنان أكرم حسني في تأليف أغنيتين، الأغنية الرئيسية “تيجي نصيب” و”خليك معاها”.

كما فاجأت أنغام جمهورها بأغنية “بقالك قلب” التي لحنها الراحل رياض الهمشري الذي رحل منذ 17 عاماً.

ومن بين المفاجآت حرصت أنغام على تصوير جميع أغاني الألبوم في كليبات مختلفة، حيث أظهرت إبداعاً ملحوظاً في تقديم المشاهد التمثيلية التي اتسمت بالقوة والعمق.

جدل حول شركة الإنتاج

ورغم نجاح الألبوم واحتلاله المركز الأول في الترند، أثارت أنغام جدلاً واسع النطاق حول هوية شركة إنتاج الألبوم “صوت مصر”.

وأثيرت تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الشركة مملوكة للفنانة أنغام، خاصة أن الفنانة لم تعلن عن أي توجهات جديدة في مجال الإنتاج.

وفي الختام، حققت أنغام نجاحاً كبيراً بألبومها الجديد، مما عزز مكانتها كواحدة من أبرز الأصوات في مصر والعالم العربي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.