أوقاف الدقهلية تتسلم 72 طنا من لحوم “إطعام الطعام”

أوقاف الدقهلية تتسلم 72 طنا من لحوم “إطعام الطعام” ,

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، اليوم الأحد، استلام دفعة جديدة من لحوم الأضاحي “طعام الإطعام” بإجمالي 2 طن، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا للرعاية من مستحقي تكافل وكرامة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

توزيع 72 طناً من اللحوم الغذائية

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي كمية اللحوم الغذائية التي وصلت حتى الآن من وزارة الأوقاف بلغت 72 طناً، لتوزيعها على الأسر المحتاجة.

توصيل اللحوم الغذائية وسلال الطعام إلى مستحقيها
وأكد مرزوق أن السلة الغذائية والمواد التموينية ستصل إلى مستحقيها بكل فخر واعتزاز في منازلهم، موجها بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم، وأنه ستكون هناك متابعة مستمرة لضمان وصولها إليهم.

توزيع اللحوم الغذائية وسلال غذائية على الأسر المحتاجة

وثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع اللحوم الغذائية والسلال الغذائية على الأسر المحتاجة للرعاية في كافة أنحاء الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر المحتاجة للرعاية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، وبمتابعة مستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.