إصابات بالغة للاعب ميلان الإيطالي بسبب هالاند

إصابات بالغة للاعب ميلان الإيطالي بسبب هالاند ,

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، عن تسبب النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، في إصابة خطيرة للاعب ميلان.

غادر لاعب ميلان أليساندرو فلورينزي أرضية ملعب مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، والتي أقيمت في مباراة ودية بدوري أبطال أوروبا، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، متألمًا ويبكي بعد إصابته إثر اصطدامه بهالاند.

وكشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن نتائج فحص الرنين المغناطيسي أثبتت إصابة فلورينزي بتمزق في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى إصابة أخرى في غضروف الركبة اليمنى.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن فلورينزي سيخضع لعملية جراحية بالمنظار في إيطاليا، وأكدت أنه سيغيب لفترة طويلة، مشيرة إلى أن موسمه اقترب من الانتهاء مع الفريق بسبب صعوبة تواجده في المباريات خلال الموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة، بدأ ميلان تكثيف المفاوضات مع توتنهام، بشأن التعاقد مع إيمرسون رويال، لتدعيم مركز الظهير الأيمن بلاعب بعد إصابة فلورينزي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.