موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022

Profit from Facebook videos 2022

كيف يتم الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022. كذلك ما هي شروط استخدام الإعلانات بفيديوهات الفيسبوك، وما هي طرق الربح من الفيس بوك الأخرى. وكيف تستطيع الربح من صفحتك على الفيسبوك، لذلك تابعونا في هذا المقال للتعرف على تلك الأمور، وسنبدأ من الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022.

الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022

إن الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022، يعتبر من أكثر الطرق فعاليةً وانتشارًا. نتيجةً لذلك أصبح جل اهتمام منشئي المحتوى، يتركز على إنشاء فيديوهات الفيس بوك. لكن هل يمكن الربح من فيديوهات الفيسبوك بشكل مباشر؟ بالطبع لا يمكن ذلك. ولكن تعتبر الفيديوهات وسيلة للربح، ويتم ذلك بإدراج الإعلانات داخل فيديوهات الفيس بوك، التي تحقق شروط التأهل للربح من الفيسبوك. كما يستطيع عندها منشئ الفيديو الحصول على نسبة من هذا الربح الناتج عن وضع الإعلانات خلال الفيديو الخاص به. لذلك يجب أن نتعرف على شروط استخدام الإعلانات في فيديوهات الفيس بوك.

اقرأ أيضًا كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة Facebook

شروط استخدام الإعلانات بفيديوهات الفيسبوك

شروط استخدام الإعلانات بفيديوهات الفيسبوك
شروط استخدام الإعلانات بفيديوهات الفيسبوك

إن شروط استخدام الإعلانات بفيديوهات الفيسبوك، تعتمد بشكل أساسي على جودة محتوى الفيديو. نتيجة لذلك يجب على منشئ فيديوهات الفيس بوك، الاهتمام بجودة محتواه لكسب أكبر عدد من المتابعين، وهذا ما يلفت أنظار المعلنين على الفيسبوك. بالتالي يتم الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022 عن طريق الإعلانات، بعد تحقيق الشروط التالية:

  • أن لا يقل عمر منشئ الفيديو عن 18 عام.
  • كذلك نشر الفيديوهات بشكل حصري من صفحة فيسبوك، وبالتالي لا نستفيد عند النشر من الملف الشخصي.
  • ومن المهم جدًا أن لا يقل عدد متابعين صفحة الفيسبوك عن 10000 متابع.
  • كذلك تحقيق شروط الأهلية للربح من الفيس بوك، وهذه الشروط تشمل نوعين: فيديو حسب الطلب، وفيديو البث المباشر، وهي كما يلي.
  1. أن يكون إجمالي دقائق المشاهدة 600 ألف دقيقة وذلك في آخر 60 يوم.
  2. كما يجب أن تحتوي صفحة الفيسبوك 5 مقاطع فيديو نشطة على الأقل.
  3. أن لا تقل مدة كل فيديو عن دقيقة واحدة ومن المفضل أن لا تزيد عن 3 دقائق.
  4. كما يجب أن يوجد 60 ألف دقيقة مشاهدة لمقاطع فيديو أثناء البث المباشر، وهذا من إجمالي 600 ألف دقيقة مشاهدة، في آخر 60 يومًا.
  • وأن يكون منشئ فيديوهات الفيسبوك مقيمًا في أحد البلدان المؤهلة للربح.
  • ومن الضروري أن تكون لغة الفيديوهات مسموحة الاستخدام، ومنها اللغة العربية والإنكليزية.

اقرأ أيضًا رابط توثيق حساب الفيس بوك شروط توثيق حساب Facebook 2022

طرق الربح من الفيس بوك

إن طرق الربح من الفيس بوك متنوعة وتشمل ما يلي:
كالربح من الإعلانات داخل محتوى الفيس بوك. ويتم ذلك

  • باستخدام إعلانات فيديو قصيرة أو إعلانات بالصور.
  • والربح من المحتوى الموسوم بعلامة تجارية: ذلك يتم عن طريق مدير شراكات العلامات التجارية بالفيسبوك، حيث يعمل على الاتصال بين العلامات التجارية ومنشئي المحتوى المتميزين، ليتم الاستفادة من بعضهم البعض.
  • طريقة الربح باستخدام اشتراكات المعجبين: كذلك تعتبر ميزة للربح من الفيس بوك، حيث تسمح للمعجبين بصفحة فيسبوك، بتقديم الدعم لها لقاء اشتراك شهري. ويتم منحهم لقاء ذلك بمزايا مثل المحتوى الحصري، كذلك منحهم شارة مقدم دعم.
  • والربح عن طريق نجوم الفيس بوك: وهي ميزة جديدة لتحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك، أثناء البث المباشر. كذلك مقاطع فيديوهات البث المباشر السابقة، حيث يقوم المعجبين بشراء النجوم من الفيسبوك، وإرسالها إلى منشئ البث. ذلك للتعبير عن مدى إعجابه بمنشئ فيديوهات البث المباشر. نتيجة لذلك يعطي الفيسبوك مقابل كل نجمة 0.01 دولار لصاحب الفيديو.
  • كذلك الربح من المقالات الفورية: وهي عبارة عن مستند بصيغة HTML، يمكن تحميله بسرعة فائقة على الفيسبوك. كما يمكن لناشري المقالات الفورية الربح، بتضمين الإعلانات داخل المقالة. أو أن تكون ذات علامة تجارية. ومن متطلبات هذه المقالات، أن يكون الناشر مسجل في فهرس الصفحة الإخبارية، أو مقيم في أحد البلدان المؤهلة ومنها البحرين وقطر والأردن وعمان والإمارات العربية المتحدة، وأن يكون لديهم 50000 من الزوار المختلفين، وذلك في آخر 28 يوم.

اقرأ أيضًا حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook

الربح من صفحتك على الفيسبوك

الربح من صفحتك على الفيسبوك
الربح من صفحتك على الفيسبوك

تستطيع الربح من صفحتك على الفيسبوك، ويتم ذلك عن طريق المحتويات، مثل الفيديوهات والمنشورات التي يتم إنشاؤها في هذه الصفحة، بالتالي من المهم جدًا امتثالها لعدد من المعايير، ولتتأكد كمنشئ محتوى من قدرتك على الربح من صفحتك على الفيسبوك، يجب اتباع ما يلي:
الذهاب إلى الاستوديو الخاص بمنشئي المحتوى بالضغط من هنا.

ثم يتم الضغط على علامة التبويب تحقيق الربح، والموجودة في الجانب الأيمن للصفحة. ثم بعدها تحديد صفحتك المراد التحقق منها. كذلك يتم الضغط بعدها على كلمة تطبيق. لذلك سيتم الانتقال بعدها إلى نافذة أداة التحقق ليتم التأكد من أهلية الربح من صفحتك على الفيسبوك.
بالتالي إذا ظهرت النتيجة باللون الأخضر، وهذا يعني أن صفحتك جاهزة للربح.
وإذا كانت النتيجة باللون الأصفر، وهذا دليل على وجود عدد من المشكلات، والتي ستؤثر على قدرة صفحتك لتحقيق الربح.
كذلك إذا كانت النتيجة باللون الأحمر، معناها وجود مشاكل خطيرة في صفحتك. نتيجة لذلك هي غير قادرة في الوقت الحالي على تحقيق الربح من الفيسبوك. كما أنها غير قادرة على الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022.

اقرأ أيضًا كم وقت يستغرق استرجاع الحساب الموقوف لتأكيد الهوية Facebook

 

وبذلك انتهى مقالنا الذي تناول في طياته، الربح من فيديوهات الفيس بوك facebook 2022. كذلك ما هي شروط استخدام الإعلانات بفيديوهات الفيسبوك، وما هي طرق الربح من الفيسبوك الأخرى. وكيف تستطيع الربح من صفحتك على الفيسبوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.