المنتخب الأولمبي يواجه أوزبكستان اليوم رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”

المنتخب الأولمبي يواجه أوزبكستان اليوم رافعا شعار “لا بديل عن الفوز” ,

يلتقي الفريق الأولمبي يواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، نظيره الأوزبكي، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بأولمبياد “باريس 2024”.

ويدخل المنتخب المصري مباراة اليوم أمام نظيره الأوزبكي رافعا شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل حصد النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على فرصته في حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي المجموعة الثالثة، خاصة بعد تعادله سلبيا في الجولة الأولى أمام منتخب الدومينيكان وحصد نقطة وحيدة.

لا يوجد بديل عن الفوز على أوزبكستان

ويسعى المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي إلى تحقيق الفوز أمام منتخب أوزبكستان في مباراة اليوم، من أجل رفع رصيده إلى أربع نقاط تضمن له المركز الثاني في المجموعة الثالثة، قبل مواجهة منتخب إسبانيا أقوى فرق المجموعة، في مباراة الجولة الأخيرة الثلاثاء المقبل.

وفي حال خسارة أو تعادل المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان، فإن ذلك سيقلص بشكل كبير حظوظه في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس، خاصة وأن المنتخب الإسباني تغلب على أوزبكستان في الجولة الأولى 2-1، وتصدر المجموعة الثالثة مبكراً بثلاث نقاط.

منتخب أوزبكستان، فيتو

كوكا يشارك في الحصة التدريبية الأخيرة لمواجهة أوزبكستان

اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته أمس بمدينة نانت الفرنسية استعدادا لمواجهة أوزبكستان في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشارك في التدريبات كافة اللاعبين، ومن بينهم أحمد نبيل كوكا الذي تم تأهيله وأصبح جاهزاً تماماً للمشاركة وفق رؤية المدير الفني ميكالي، وكان الحماس والجدية والإصرار واضحاً على كافة اللاعبين خلال التدريبات.

موعد مباراة مصر وأوزباكستان والقناة الناقلة

تنطلق صافرة مباراة المنتخب الأولمبي أمام أوزباكستان في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، تسبقها في المجموعة ذاتها مباراة إسبانيا وأوزباكستان في الرابعة مساء بالعاصمة باريس.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة المنتخب الأوليمبي المصري ونظيره الأوزبكي على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات beIN Sports، التي تمتلك الحق الحصري في بث أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وأفريقيا.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.