موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022

تحديث بيس pes 2022 android بالتعليق العربي

تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022، تثبيت بيس pes 2022 android بالتعليق العربي. تحميل بيس 2022 من جوجل بلاي.

تنزيل بيس 2022 للاندرويد، تنزيل بيس 2022 موبايل. من أكثر ألعاب المحاكاة الواقعية لمباريات وبطولات كرة القدم، على الأجهزة الإلكترونية المتنوعة، نجاحاً على مستوى العالم. فكل المهتمين والعاشقين للعب التحديات ومباريات الملتي بلير multiplayer“، مع الأصدقاء والمنافسين، يعرفون لعبة بيس “” أو اي فوتبولeFootball” جيداً، منذ ظهورها وتقديمها من قبل شركة كونامي أو “konami“، عام 1995. كما عرفت سابقاً باسم “Pro Evolution Soccer“.
لكن السؤال المطروح، هل للعبة بيس 2022 نسخة اندرويد وبتعليق عربي، وهل يمكننا تحميلها من مصادر موثوقة، كموقع جوجل بلاي مثلاً، بعيداً عن المواقع والمدونات الغير موثوقة، والتي تظهر لك 4 أو 5 صفحات قبل تحميل الملف، ومن الممكن أن يكون الملف مفيرس أو معطوب. سنشرح كل هذه النقاط حول تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي، في مقالتنا المقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022

هنالك طريقتين موثوقتين، يمكنك الاعتماد عليهم لتحميل بيس 2022 لجهازك الاندرويد، أو تثبيت بيس pes 2022 android. لا ننصحك باتباعك لطريقة ثالثة، لأن لعبة البيس، كثيراً ما يتم استغلال شعبيتها والولاء الكبير لبعض المستخدمين لها منذ سنوات.

تحميل بيس 2022 للاندرويد من الموقع الرسمي للشركة

يمكنك تحميل اللعبة من الموقع الرسمي للشركة المصنعة eFootball. بعد أن تقوم بمشاهدة أبرز التحديثات، والعرض التقديمي المحفز للعبة، أو ما يسمى “TRAILER“. وتعد الطريقة الأفضل رغم أنها مكلفة في حال أردت كل الميزات والإضافات المتعلقة بنسخة 2022، لكن ستتعرف بالتفصيل عن كل حيثيات اللعبة،

  • طريقة الدخول للعبة وتسجيل حسابك الكونامي إن وجد
  • أبرز الانتقالات للاعبين والفرق التي أضيفت مؤخراً، في نسخة 2022.
  • المقارنة بين طاقات اللاعبين بين النسخة الماضية والنسخة الحالية، وخاصة أهم لاعبي العالم. كميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي، وغيرهم.
  • شرح الإضافات أو الـ moods الجديدة، كإضافة الكارير مودCareer Mode“، أو كرة قدم الشوارع “street football“، وغيرها من الإضافات التي تحدث كل سنة، أو تلغى وتضاف بشكل جذاب أكثر.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي، من هنا. ومشاهدة العروض والتشكيلات وكل ما يتعلق بالنسخة الجديدة للعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=5hRZ3pCedAM

اقرأ أيضاً: كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

تحميل بيس 2022 للاندرويد من جوجل بلاي

طريقة التحميل من المتجر الأهم والأكثر ثقة، خاصة على صعيد التطبيقات المتعلقة بنظام اندرويد، “جوجل بلاي“، فتتسابق الشركات وأصحاب التطبيقات الإلكترونية، على رفع نسخة للتطبيق على متجر جوجل بلاي، ليقوم المستخدمون بتحميلها عن طريق المنصة.

كما حقق التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تحميل، والرقم يزداد بشكل يومي. كما حصل على أكثر من 10 مليون مراجعة، منذ تاريخ التحديث في 19/7/200 إلى يومنا هذا.

يمكنك تحميل بيس 2022 للاندرويد، من خلال الرابط التالي، على جوجل بلاي، وينصح دائماً بمراجعتك لتفاصيل التطبيق، ثم تحميله.

تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022
تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022

آخر تطورات لعبة بيس 2022 للاندرويد pes

لم تطرح لعبة بيس هذه السنة بالشكل الاعتيادي، بل أضيفت لها الكثير من التطورات المزايا، لتستهدف عدد أكبر من المستخدمين والمهتمين بجميع إصدارات لعبة بيس 2022. نذكر أبرزها:

  • إضافة فرق عربية وإتاحة اللعب والمشاركة بهم في جميع البطولات، كما أصدر نسخة للتعليق العربي، ومن أهم المعلقين المتاحين في بيس، هو “عصام الشوالي“.
  • إمكانية أن يقوم اللاعب الذي تستخدمه في مود معين، بالتعامل مع مدربه الخاص، وإتاحة أبرز المدربين العالمين، الموجودين على أرض الواقع، كجوزيه مورينيو وغوارديولا وأنشيلوتي وغيرهم.
  • إضافة المزيد من الألوان والتفاصيل في الأحذية الرياضية والأطقم الكاملة، لكي لا تشعر بالملل عند قيامك باختيار فريقك المفضل في كل مرة.
  • تطوير الألوان والرسوم الجرافيكية، التي تجعل من لعبة بيس، أكثر واقعية.

اقرأ أيضاً: طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

تحميل بيس 2022 تعليق عربي

يعتبر التعليق العربي المضاف للعبة، من أبرز المزايا، والتي بدورها ستجذف أعداد أكبر من منطقة الشرق الأوسط والعرب بشكل عام. كما عدل صوت الجمهور، بشكل لا يزعج اندماجه مع صوت المعلق العربي، ولزيادة الواقعية، وكأنك تلعب وتشاهد المباراة في الإستاد على أرض الواقع.

الفرق العربية المضافة في لعبة بيس 2022 للاندرويد pes

أضافت اللعبة أهم الفرق العربية والأكثر شعبية، لتحقيق هدفها بجذب أكبر عدد من المستخدمين العرب. فقامت بإضافة فريقين من الدوري المصري، بما يشمل تشكيلة الفرق كاملة، والأطقم الرياضية، وهم:

  • الأهلي.
  • الزمالك.

وقم تم إضافة فريق من الدوري السعودي، وهو فريق الهلال، أحد أكبر أندية الدوري، وأكثرها تتويجاً على مستوى البطولات الآسيوية.

آخر تطورات لعبة بيس 2022 للاندرويد pes
آخر تطورات لعبة بيس 2022 للاندرويد pes

ميزات لعبة بيس 2022 للاندرويد pes

  • تطوير الواجهات الرسومية والألوان، لتصبح عالية الدقة والجودة. وتشعرك كأنك تلعب المباراة من على أرض الملعب واقعياً.
  • تتوافر نسخة مجانية بشكل كامل للعبة بيس، في حال كنت لا تريد دفع رسوم مادية. وتكون الرسوم لقاء حسابك على الشركة وبعض المزايا الثانوية، التي يمكن الاستغناء عنها.
  • الموسيقى التصويرية المطورة عن النسخ الماضية. وأضيف إليها بعض المقاطع الحماسية وبعض الأغاني المهيجة لشغف لعب كرة القدم. كما أضيف الكثير من أغاني الفرق الرسيمة، التي لم ترفع في النسخ الماضية.
  • الدقة في تحديد عقود اللاعبين، وعدم السماح باللعب بهم في حال انتهاء هذه العقود، إلا بعد التجديد.
  • تغيير تصنيفات اللاعبين إلى : أسطوري – قياسي – مميز – شائع.
  • وأخيراً طبعاً، الاستمتاع بميزة التعليق العربي، المضافة في هذه النسخة، على وجه الخصوص. وتعدد الخيارات، كعصام الشوالي وغيره من المعلقين المبدعين.

رابط تحميل بيس 2022 للاندرويد من جوجل بلاي

يمكنك تثبيت بيس pes 2022 android بالتعليق العربي أو تحميل بيس 2022 للاندرويد من متجر جوجل بلاي، الأكثر ضمان وثقة على صعيد تطبيقات الاندرويد من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج وين Way-in تطبيق البطاقة الذكية أحدث نسخة 2022

رابط تحميل بيس 2022 للاندرويد من جوجل بلاي
رابط تحميل بيس 2022 للاندرويد من جوجل بلاي

طريقة تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022 من جوجل بلاي

  • قم بتحميل اللعبة من على جوجل بلاي، ثم قم بفتحها.
  • استقبال جميع الملفات والتحديثات التي ستظهر لك عند فتح اللعبة. كما سيظهر لك متطلبات اللعبة، كمواصفات مطلوبة من الجهاز لتشغيلها، قم بمراجعة المواصفات للتأكد من أنها ستعمل لديك.
  • تتطلب اللعبة حوالي ال1 غيغابايت مع كامل ملفاتها. كما تتطلب نظام اندرويد 7 كحد أدنى للعمل.
  • في حال كانت المواصفات مطابقة، ستدخل في الواجهة الرئيسية للعبة وتختار فريق. واستمتع بهذه اللعبة الرائعة.

وفي ختام مقالتنا حول “تحميل بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي pes 2022” أو “تثبيت بيس pes 2022 android بالتعليق العربي“. والتعرف على “طرق تحميل بيس 2022 للاندرويد“. و”آخر تطورات لعبة بيس 2022 للاندرويد pes“. حتى “ميزات لعبة بيس 2022 للاندرويد pes”. نستنتج أن السباق الأزلي بين لعبيتي فيفا وبيس، لم ينتهي بعد. وكل ما أقررنا بتفوق إحداهما على الأخرى، تأتي الشركة المصنعة في العام الذي يليه، لتسبق الأخرى. من خلال طرح مزايا جديدة، واستهداف مجموعة أكبر من المستخدمين. لربما تكون هذه السنة هي للعبة بيس، لكننا سننتظر نسخة فيفا لنحكم بالقرار النهائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.