تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج على الموبايل الاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج على الموبايل الاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل فيديو من الفيس بوك سنتحدث عن كيفيّة التّحميل وسنشرح الخطوات بالترتيب. وسنذكر لكم أفضل طرق تحميل فيديوهات من الفيس بوك من دون استخدام برامج وذلك على جميع الأجهزة سواء أندوريد أو آيفون أو على جهاز الكومبيوتر. أصبح الفيس بوك في عصرنا الحالي ضرورة لكلّ إنسان، في الواقع أصبح من أساسيّات الحياة أيضا. حيث يحتوي الفيس بوك حاليا على ما يقارب المليارين مستخدم!! ولذلك فلقد أصبح أحد أهم منصات التّواصل الاجتماعي. يقوم مستخدمو الفيس بوك بنشر العديد من الفيديوهات الظريفة، الثقافية، المهمة والعلمية على هذه المنصة. ولا بد من أنّك وأثناء تصفّحك اليومي لمنصّة الفيس بوك، تواجه العديد من مقاطع الفيديو التي تنال إعجابك، والتي تتمنى أن تتمكن من تحميل الفيديو من الفيس بوك. وسنقوم في هذا المقال بشرح أهم الطرق والمواقع التي ستساعدك على القيام بهذه العملية وبأبسط ما يمكن.

تنزيل فيديو من الفيس بوك

الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي “ونتحدث عن facebook تحديداً” يبحثون عن أفضل الطّرق لحفظ البعض من فيديوهات الفيس بوك التي تنال إعجابهم. حيث أن فيسبوك يحتوي على آلاف الفيديوهات التي تنشر يوميا، ومن الطبيعي أن نرغب في حفظ بعضا من هذه الفيديوهات على جهازنا الخاص.

إليك أيضا: ما هي المحادثات السرية على فيسبوك Facebook وكيف تفعلها؟

وفي الواقع، يوجد العديد من البرامج والمواقع التي تتكفل بهذه العمليّة. لكن عندما نرغب في التحميل، نواجه البعض المشكلات. لعلّ أبرزها هو مشكلة عدم توافر مساحة كافية على الجهاز. ولذلك نلجأ لبعض المواقع المختصّة بعمليّة تحميل فيديو من الفيس بوك. هذا بالإضافة إلى مشكلة الإعلانات الكثيرة الموجودة على بعض البرامج، والتي تسبب الإزعاج للكثير من مستخدمي هذه التطبيقات. ولذلك سنعرض لكم الآن بعضاً من أهم مواقع تحميل الفيديوهات مع طريقة العمل على هذه المواقع. والتي ستجعلكم من بساطتها تعتادون على استخدامها، ونسيان تلك البرامج والتطبيقات المزعجة.

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك 

بما أننا سنستغني عن استخدام البرامج والتطبيقات في تحميل فيديو من الفيس بوك، فسوف نشرح طريقة التحميل عبر المواقع المختلفة، أو عبر المتصفح. ويجب أن نشير إلى أن هذه الطرق التي سنذكرها يمكننا استخدامها على مختلف الأجهزة من الأندرويد والآيفون إلى الكومبيوتر. وهذا ما يضيف ميزة جديدة أخرى للمواقع هذه على حساب التطبيقات المشابهة. حيث أن برامج الأيفون لا تعمل على نظام أندرويد أو على الكومبيوتر، وكذلك العكس أيضا.

وسوف سنشرح لكم أولا طريقة تحميل الفيديو عبر المتصفح العادي، ومن ثم سننتقل إلى شرح المواقع المختصة بتحميل الفيديوهات من الفيس بوك.

تحميل فيديو من الفيس بوك عبر المتصفح

تعتمد هذه الطريقة على إحضار رابط الفيديو الذي تريد تحميله عبر صفحته الأساسية، ومن ثم الدخول له عبر أي متصفح إنترنت تريده “كروم أو إنترنت إكسبلورر أو أي متصفح آخر” وتنزيله منه مباشرة.

  1. أولا يجب الدخول إلى الفيديو الذي تريد تحميله، ومن ثم الضغط على “…” الموجودة في الزاوية العليا ومن ثم حفظ الفيديو.
  2. نسخ رابط URL الخاص بالفيديو.
  3. الذهاب إلى المتصفح الذي اخترت العمل عليه ولصق الرابط الذي نسخته.
  4. سيظهر لك الآن الفيديو الذي تريده، اضغط عليه لفترة طويلة واضغط على تنزيل الفيديو أو حفظ الفيديو وسيتم تنزيله على جهازك مباشرة.

إليك أيضا: أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

وتعتبر هذه الطريقة فعّالة وناجحة تماما، إلا أنّ الأسهل والأفضل هو استخدام المواقع المتخصصة بهذه العملية والتي تقوم بتنزيل الفيديو مباشرة على جهازك وبدقات عالية. حيث ما يميز هذه المواقع هو إمكانية التحكم بالدقة التي تريد تنزيلها، بالإضافة على قدرتك التحميل بكلا الصيغتين “mp3 و mp4”.

تحميل فيديو من الفيس بوك عبر المواقع

يوجد عدد كبير جدا من المواقع التي تخدم نفس الهدف، والتي تقوم بنفس العملية. وتمتلك هذه المواقع العديد من الخاصيات المشتركة، وسنعدد لكم بعضا من هذه المزايا.

ميزات مواقع تحميل الفيديو من الفيس بوك

  • تعمل معظمها على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون وأجهزة الكومبيوتر أيضا.
  • تعتبر مجانية تماماً.
  • سهلة الاستعمال ولا تحتاج إلى خبرة.
  • إمكانية التحكم في جودة ودقة الفيديو بالإضافة إلى اختيار صيغة التحميل.
  • تتمتع جميعها تقريبا بنفس طريقة التحميل مما يسهل العمل على أي موقع تفضله

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك عبر المواقع

  1. اذهب إلى الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك وقم بالحصول على رابط URL الخاص بالفيديو. وذلك عن طريق الضّغط على زرّ المشاركة ومن ثم الضغط على نسخ الرّابط.
  2. عليك الآن وضع الرّابط الذي نسخته في الخانة المخصّصة والموجودة في الصّفحة الرّئيسية للموقع.
  3. وأخيراً عليك اختيار الدقة التي تريد تحميل الفيديو بها وتفضل الاحتفاظ بها على جهازك.
  4. الضغط بعد ذلك على زر التحميل.

اقرأ أيضا: أجمل رسائل تهنئة بالترقية 2022 لمشاركتها على فيس بوك.

مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك

والآن حان الوقت لنذكر لكم أفضل هذه المواقع التي تحدثنا عنها. والتي تعمل بسرعة كبيرة ومن دون مشاكل أو الحاجة لبرامج Vpn.

موقع snapsave

يمكنك الدخول إليه من هنا.

وهو من المواقع المتميزة حقا في هذا المجال، ونفضله لسهولة التعامل مع واجهته وسهولة التحميل منه.

مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك
موقع snapsave

موقع fdown

اختصارا لـ facebook downloader.

ويمكنك الدخول إليه من هنا.

مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك
Facebook vedio dowloader

موقع save as. co

يمكنك الدخول إلى موقع save as. co من هنا.

مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك
موقع save as. co

 

وهكذا نكون قد أنهينا لكم مقالنا عن أفضل المواقع والطرق لتحميل فيديو من الفيس بوك على كل من أجهزة آيفون وأندرويد وعلى أجهزة الكومبيوتر أيضا. نتمنى أن تحصلوا على الفائدة من هذا المقال وأن تنالوا ما تريدون.

47 مشاهدة