موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة

Activate TikTok earnings 2022 correctly

تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة، هو الشيء الذي يبحث عنه أغلب صانعين المحتوى على تيك توك، وهو شيء ممكن بالتأكيد بالنسبة لمنصة، تعتبر من أكبر منصات عرض الفيديو وأشهرها، لكن هناك شروط معينة يجب على صاحب المحتوى اتباعها ليتمكن من تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة، أيضا هناك العديد من الطرق التي تمكّن صاحب الحساب من تفعيل أرباح الحساب، سيتناول هذا المقال أهمها.

تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة

إن تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة ليس بالأمر الصعب أو المعقّد كما يعتقد البعض، لكن بالتأكيد إنه ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى العمل بجد وبشكل إبداعي، لتفعيل أرباح التيك توك، فمنصة تيك توك هي من أكبر المنصات التي ينهال عليها المستخدمين، حتى أنها حققت مشاهدات أكثر مما حققته منصتي فيسبوك ويوتيوب مجتمعتين في عام 2021، لذلك نعم بالتأكيد هي منصة تتيح لك الربح منها إذا كنت من المبدعين الذين يمتلكون محتوى متفرد ومميز، سيتم ذكر خطوات تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة، كالتالي:

  • يجب أن يكون عمر صاحب الحساب فوق السن القانوني، أي إن العمر المفترض من 18 عام فما فوق.
  • في أي منصة تتيح الربح منها مثل فيسبوك ويوتيوب، يكون هناك شرط أساسي وهو عدد معيّن من المتابعين على الحساب، كذلك تيك توك فإدارة التيك توك تفرض أيضا أن يكون صاحب الحساب يملك عشرة آلاف متابع فما فوق.
  • أيضا كأحد شروط تفعيل أرباح التيك توك، تريد إدارة التيك توك من التأكد أن الحساب نشط في الوسط الاجتماعي لذلك أحد الشروط هي، أن يكون صاحب الحساب قد حصل على عشرة آلاف مشاهدة في خلال آخر 30 يوم.
  • هذه الشروط مبدئيا لا تنطبق على جميع الدول إنما على، دول أوروبا وأميركا وكندا، وقريبا ستكون متاحة لجميع الدول.
  • من الأشياء التي لا يدركها أغلب صنّاع المحتوى هو أن المحتوى المنشور في الحساب، يجب أن يكون من صناعة صاحب الحساب وغير مسروق من حساب آخر كمحتوى حصري.

اقرأ أيضا: حل مشكلة الفيزا في الفيس بوك Facebook

تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة
تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة

صندوق دعم مبدعين المحتوى تيك توك

صندوق دعم التيك توك هو برنامج يدعم المبدع الطموح ويكافئ المحتوى الإبداعي على TikTok. المبلغ المبدئي لصندوق دعم TikTok Creators الساري في الاتحاد الأوروبي هو 70 مليون دولار، ومن المتوقع أن يرتفع المبلغ بمرور الوقت وسيتم تعويض المطالبين المؤهلين، الذين يقدمون الطلبات ويتم قبولهم في هذا البرنامج، مقابل عملهم ومنشوراتهم على تيك توك، المتبعة لشروط الخدمة وإرشادات المجتمع وشروط صندوق دعم المنشئ المبدع.

أنواع الربح من التيك توك

أنواع الربح من التيك توك

هناك أربع أنواع من الربح الممكن تحقيقه من خلال منصة التيك توك. فالمنصة لا تقدم طريقة واحدة فقط إنما تسمح لصنّاع المحتوى من تحقيق الأرباح بعدة طرق. سيتم ذكرها بالترتيب من الأكثر شيوعا:

  • الربح عن طريق الإعلانات الظاهرة في الفيديو: هذه الطريقة هي المعروفة للجميع حتى إذا لم يكونوا من صنّاع المحتوى، فتظهر الإعلانات للجميع، ويتم حساب الأرباح من خلال ظهور الإعلان لعدد معيّن، فكلّما شاهد الإعلان عدد أكبر ستزيد الأرباح بالتأكيد.
  • الهدايا المقدمة عبر البث المباشر: هي ثاني أكثر طريقة شيوعا في التيك توك، حيث يمكن الربح عندما يفعل صاحب الحساب ميزة البث المباشر، فيتمكّن المتابعين الخاصّين به من إرسال الهدايا على شكل عملات، يتم إضافتها لحساب منشئ المحتوى حتى يستلمها لاحقا.
  • الربح عن طريق الإعلان الشفوي: هذه الطريقة قد تكون الأصعب لكنها بالتأكيد الأكثر ربحا، من بين جميع الطرق لأنها تعتبر أحد حيل التسويق الإلكتروني، وهي عبارة عن إعلان يقوم صاحب الفيديو بنشره شفويا، بما معنى أن يقوم بالترويج لمنتج بنفسه حسب طلب الشركة المنتجة، لكن هذه الطريقة صعبة لأنه يجب على صاحب الحساب أن يكون لديه عدد كبير جدا من المتابعين والمشاهدات، لتضمن الشركة التي تريد الترويج لمنتجها أن يصل هذا الإعلان لأكبر عدد ممكن.
  • صندوق دعم مبدعين المحتوى: كما ذكرنا سابقا تعريفا بسيطا عن صندوق دعم مبدعين المحتوى، فوظيفة هذا الصندوق هي إعطاء صنّاع المحتوى المبدعين مكافآت كمبالغ مالية بسيطة، تقديرا لعملهم الجاد ودعمهم للمنصة.

قد يفيدك أيضا: معرفة من زار بروفايلك على تيك توك

سحب الأرباح ومكان تواجد رصيد تيك توك

سحب الأرباح ومكان تواجد رصيد تيك توك

سحب أرباح الهدية من العملات: سيجد المستخدم الرصيد الخاص به في المحفظة في قسم الهدايا. ويمكن سحب الأرباح بعد تفعيل الربح من تيك توك بطريقتين: من الباي بال PayPal. والحد الأدنى للمبلغ 50 دولارًا أو تحويل بنكي إلى الحساب الخاص بالمستخدم بحد أدنى 30 دولار. يقوم TikTok بعرض الإحصائيات، يجب تنفيذ هذه الإجراءات لتسهيل التنشيط لاحقًا والحصول على التبديل إلى حساب Pro.

يقدم تطبيق TikTok طريقتين لسحب الأموال من PayPal و حساب مصرفي، لكن الحد الأدنى لمبلغ السحب يختلف باختلاف الطريقة المختارة. تتم عملية السحب عن طريق خيار رصيد الحساب، ثم خيار سحب الأموال وتعيين طريقة السحب “سحب الفلوس من تيك توك”. دعنا نتعلم المزيد عن هاتين الطريقتين:

  • حساب PayPal: هو بنك إلكتروني يتيح عملية سحب الأرباح من التيك توك إليه، وبعد ذلك يمكن تحويلها إلى بطاقة المستخدم. الحد الأدنى لمبلغ السحب باستخدام PayPal هو خمسون دولارًا.
  • الحساب المصرفي: يتم سحب الحد الأدنى للربح البالغ 30 دولارًا إلى الحساب المصرفي للمستخدم. عند تفعيل هذه الطريقة، يلزم إدخال رمز خاص يصل إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب المصرفي. يجب أيضًا الانتباه إلى إدخال هذا الرمز باللغة الإنجليزية فقط. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، يجب النقر فوق الزر “ربط الحساب”، وإدخال المعلومات المطلوبة، ثم النقر فوق الزر “تم”. بعد تسجيل كافة المعلومات المطلوبة لتفعيل الحساب البنكي المصرفي.

اقرأ أيضا: أجمل رسائل وعبارات قصيرة 2022 لمشاركتها على الفيس بوك

وبهذا نكون قد شرحنا كيفية تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى طرق وشروط الربح من التيك توك، نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحا وافيا ومفيدا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.