حالة الطرق اليوم، محور صلاح سالم وطريق الحرية وشارعى الهرم وجامعة الدول الأكثر زحاما

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
حالة الطرق اليوم، محور صلاح سالم وطريق الحرية وشارعى الهرم وجامعة الدول الأكثر زحاما

حالة الطرق اليوم، محور صلاح سالم وطريق الحرية وشارعى الهرم وجامعة الدول الأكثر زحاما ,

شهدت الحركة المرورية، صباح الثلاثاء، ظهور بعض التكدسات أمام سائقي السيارات على معظم المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار الأجهزة الأمنية والمرورية لضبط كل ما يزعج الجمهور. حماية.

أحوال الطرق اليوم 27 فبراير 2024

ورصدت المتابعة الميدانية ازدحامات مرورية في محور جوزيف تيتو والطريق الدائري الأوسطي وجسر القبة وجسر 6 أكتوبر وشوارع شبرا مصر ورمسيس ومحور كورنيش النيل ومحور الروضة ومحور النصر. .، وشارع السودان، كوبري 6 أكتوبر، طريق الجيزة الدائري، محور 26 يوليو.

الظروف المرورية اليوم

وشهدت حركة المركبات ازدحاما على المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة “كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبري الجامعة” وشوارع فيصل وشارع البحر الأعظم وكذلك محور صفط اللبن. متجهًا إلى مناطق الجيزة، ومحاور طريق صلاح سالم السريع، وأنفاق العروبة والأزهر، وجسر القبة، وجسر حليمة. .

وتم تنظيم حركة السيارات على الطرق الصحراوية والساحلية بصحراء الإسكندرية، وصحراء العلمين، وصحراء السويس، وسط انتشار للخدمات المرورية تحسبا لأي طارئ.

بدورها قامت الإدارة العامة للمرور بتوزيع عدد من سيارات الإغاثة المرورية على كافة أقسام الطريق، وتقوم بمساعدة سائقي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث سيارات عبر رقم الهاتف 01221110000.

وانتشرت شرطة المرور في القاهرة، لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بكافة أنواعها، وعدم التهاون مع المخالفين لقواعد وآداب المرور. كما يتم إزالة جميع السيارات المهجورة التي يتم الكشف عنها في الشوارع وتسبب اختناقات مرورية على الطرق.