موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح التسجيل في منصة بينانس

Explanation of registration on the Binance platform

شرح التسجيل في منصة بينانس
Binance

هل حقًا من الصعب التسجيل في منصة بينانس Binance? ماهي الطريقة الأنسب للتسجيل في منصة بينانس؟ ماهي منصة بينانس Binance؟ هل يمكنني جني الأرباح منها؟ ماعلاقتها بالعملات الرقمية؟

شاهد أيضًا أشهر العملات الرقمية في العالم

مع تقدم التكنلوجيا الحديثة وتطور الشبكات والإنترنت كان لابد من ظهور اكتشافات جديدة وغريبة في هذا العالم، ومن أهمها: العملات الإلكترونية فهي عادةً ماتستخدم للبيع والشراء عن بعد وهذا ماسهّل هذه العملية.

في هذا المقال سنتطرق إلى شرح التسجيل في منصة بينانس، كيف نسجل الدخول فيها وماهي الطريقة الأنسب لذلك، ما علاقة منصة بينانس Binance بالعملات؟ هل يمكننا حقًا جني الأرباح من الإنترنت؟ وماهي المشاكل والعيوب وأهم المعلومات. تابع معنا عزيزي القارئ.

شروط التسجيل في منصة بينانس Binance

منصة بينانس Binance تعتبر من المنصات الرائدة حاليًا في عالم العملات الإلكترونية. فقد ظهرت هذه المنصة في السنوات الأخيرة واكتسبت شهرتها بوقت قياسي وهذا بسبب سهولة التعامل معها. للتسجيل في منصة بينانس يجب الاهتمام بعدة أمور سنذكرها لكم.

  • سرعة الإنترنت
سرعة الإنترنت
أنواع سرعة الإنترنت

السيرفرات الضخمة التي تستخدمها شركة بينانس Binance للعملات الرقمية تتطلب سرعة فائقة للإنترنت وذلك عندما تشرع للدخول إلى حسابك الشخصي سيكون الاداء بطيئًا وقد تتأخر الصفحة بالظهور لذلك فإنّ سرعة الإنترنت من العوامل المهمة في هذا المجال.

  • النظام الحديث

تتطلب منصة بينانس Binance من أجل الولوج إلى الداخل نظام تشغيل حديث إن كان جهازك لابتوب أو حاسوب ثابت pc يجب عليك تحديث النظام إلى widows 10 أو مافوق وذلك من أجل سهولة الحركة والتنقل، وإن كان جهازك هاتف محمول من نظام Android يجب أن يكون من Android 10 فما فوق، أما إن كان من نظام iOS فالأجهزة القديمة من Apple لم تعد تدعمها المنصة مثل Iphone5 أو Iphone4 وما دون ذلك.

  • الموقع الجغرافي

الموقع

تدعم شركة بينانس Binance أكثر من 180 دولة في العالم ومن ناحية أخرى هناك العديد من الدول التي تحظر شركة بينانس Binance دخولها وعلى الصعيد العربي مثل سورية أما عالميًا كوبا أو فيتنام. وهذا بسبب العقوبات الإقتصادية التي تفرضها الولايات المتحدة على هذه الدول، لذلك إن كنت في أحد هذه الدول يجب أن تستخدم مشغل VPN وذلك لتغيير الخادم ومن ثم تسجيل الدخول.

شرح التسجيل في منصة بينانس Binance

والآن وبعد أن طبقنا هذه الخطوات البسيطة سنتعرف على طريقة تسجيل الدخول إلى منصّة بينانس Binance

  1. ادخل إلى تطبيق منصة Binance من الهاتف المحمول أو من الموقع الرسمي للمنصة.
  2. اضغط على خيار انشاء حساب جديد.
  3. ادخل المعلومات الشخصية كاملة. ونشير هنا إلى ضرورة المصداقية في المعلومات.
  4. كما أن التسجيل في المنصة يتطلب بعض الاثباتات الشخصية مثل: وثيقة للهوية الحكومية (هوية شخصية- جواز سفر- رخصة القيادة) كما يُطلب أيضًا وثيقة لعنوان السكن الأصلي (قد تفي الفواتير بالغرض)، فالتحقيق سريع جدًا لايتطلب كثير من الوقت والجهد.
  5. ادخل رمز التحقق بعد كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، وهذا ضروري من أجل الغرض الأمني.

يمكنك الآن الدخول ومراقبة قيمة العملات والأسهم في السوق السوداء وإيداع المال وتداوله بشكل كامل ومريح.

شرح طرق تحقيق الأرباح من منصة بينانس binance

بفضل مركز الدعم الذي تقدمه هذه المنصة يمكنك معرفة جميع الطرق التي يمكنك الاستفادة منها ماديًا كما يمكنك الإطلاع على قاعدة اسألة وأجوبة شاملة ومعدة مسبقا لخدمتك. سوف نذكر أبرز الطرق المعروفة لكسب المال والأرباح ضمن منصة بينانس Binance العالمية حيث أن عنصر الأرباح هو ما يجعل المنصة هي الأكثر منافسة بين المنصات والشركات الأخرى. إذ أنها تقدم الكثير من التسهيلات في مجال كسب الأرباح.

شاهد أيضًا كيفية ربح البيتكوين مجانًا

  • تجارة الأسهم ومراقبة السوق

الأسهم في منصة بينانس

بيع وشراء الأسهم والعملات ضمن المنصة. والاستمرار بمراقبة اسعار العملات الرقمية ضمن التطبيق أو الموقع، وبالتالي بيعها عندما ترتفع قيمتها وشرائها عندما تنخفض، وهذه الطريقة تعتبر صعبة نوعًا ما حيث أنها تتطلب الخبرة والممارسة دائمًا.

  • كسب المال عن طريق الترويج

عملة دولار

يتم ذلك عن طريق استخدام مواقع أخرى مثل chums referral. إذ يجب عليك انشاء حساب وربطه بحسابك الشخصي على منصة بينانس Binance، ومن ثم إكمال بعض الاجراءات الروتينية وأخيرًا يمكنك كسب المال الآن. لاننسى ضرورة وجود رصيد في حسابك الشخصي وذلك لكسب المزيد من الأرباح.

ماذا يميز منصة بينانس عن غيرها من المنصات الشهيرة

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها منصة بينانس وتجعلها متفوقةً على أقرانها، وسنذكر لكم منها:

  • الأسلوب والتصميم البسيط والجذاب للعملاء الجدد بالمنصة.
  • مستوى الأمان الذي تقدمه الشركة للعملاء والذي يعتبر من أهم مزايا الشركة، وذلك خاصةً بعد أن حدث اختراق للمنصة في عام 2019. ونتيجة لذلك عززت الشركة نظام الحماية ومستوى الأمان إلى أبعد الحدود.
  • تعمل منصة بينانس Binance على تقديم عروض مميزة ومستمرة في جميع أيام السنة مثل عروض التبادل الأولية IEOs، وتعتبر هذه الأخيرة من أكثر العروض ربحًا.
  • تحتوي المنصة على خاصية BNB وتقدم خصومات قد تصل إلى 25%
  • تشمل المنصة جميع الخيارات الممكنة للدفع، مثل Pay pal و بطاقات الدفع الإلكترونية وبعض شركات الهاتف.
  • سرعة ومعالجة العمليات والذي قد يصل إلى أرقام خيالية. حيث أن الشركة قد تعالج في الثانية حوالي المليون طلب وقد يرتفع أكثر في حالة الذروة.
  • التقييمات الإيجابية العالية من فئة كبيرة من الناس. وهذا إن دل على شيء فهو يدل على العلاقة الوطيدة بين شركة بينانس Binance والعميل وهذه من أفضل المحاسن.
  • تدعم هذه المنصة خاصية staking وهي من أجل إقراض العملة المشفرة لتحقيق الدخل السلبي من الأصول الخاصة بك

شاهد أيضًا شرح التداول في منصة بيسك.

مشاكل وعيوب منصة بينانس Binance

على الرغم من هذا الكم الهائل من الميزات التي تتمتع بها منصة بينانس، فهي تتضمن أيضًا بعض العيوب، ومنها:

  • سحب المال من الحساب الشخصي يتطلب رسومًا إضافية قد يجدها البعض غير ضرورية.
  • التغيرات السريعة في قيمة الرسوم المفروضة. والتي من  الممكن أن تتغير بدون أن يكون لديك علم بها.
  • وكما ذكرت سابقًا، حظر المنصة على العديد من الدول وإخراجها من الخدمة.
  • المنصة غير مرخصة في أغلب دول الخليج العربي، حيث أنه يعتقد البعض أنها غير شرعية دينيًا.

شاهد أيضًا شرح منصة بينانس للمبتدئين

ومن الجدير بالذكر أن منصة بينانس Binance تأسست في الصين وتم انتقالها إلى اليابان وذلك بعد حظر الصين لتداول العملات الرقمية فيها عام 2017 وهذا بعد عدة أشهر من إنشائها.

وأخيرًا. أنني أرى أن هذه العملات والمنصات الرقمية مثل بينانس Binance وغيرها، سوف تأخذ بيد جانب من الاقتصاد العالمي نحو القمة وتدفن في المقابل الجانب الآخر. في الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أكبر قدر ممكن من المعلومات الوافية لجميع اسألتكم التي نعتز بإجابتنا عنها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.