موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية

Explanation of Voyager platform information for cryptocurrency

ما هو شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية؟ تتوق للدخول في العالم الافتراضي الرقمي؟ تود معرفة إيجابيات وسلبيات منصات تداول العملات الرقمية؟ هَل تريد الخوض في هذا العالم وتبدأ بالاستثمار من خلال منصات التداول؟ وتود معرفة كيفية عمل منصة فوياجر Voyager؟

من المؤكد أننا في الزمن الحالي نسمع الكثير عن العملات الرقمية ونتوق لمعرفة تفاصيل عنها علّنا ندخل هذا العالم الافتراضي ونستخدم آلياته في حياتنا اليومية.

لذلك سنستعرض لك في بداية هذا المقال بعض المعلومات الأساسية حول أحد منصات تداول العملات الرقمية التي أصبحت ضرورة في حياتنا هذه. فهناك الكثير من منصات تداول العملات الرقمية ومنصة فوياجر Voyager من أهمها، وهي منصة استثمار للعملات المشفرة لنظامي التشغيل iOS و Android. تربطك بالكثير من منصات تداول العملات الرقمية لأكثر من 50 عملة رقمية وتقدم ما يصل إلى 9٪ APY على بعض الأصول.

والآن تعال معنا واقرأ أهم التفاصيل حول منصة فوياجر Voyager لتحديد ما إذا كانت هذه المنصة مناسبة لك.

شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية
شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية

شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية

دعنا نذكر في البداية أن هناك الكثير من منصات تداول العملات الرقمية، ولكن سنتحدث في هذا المقال عن منصة فوياجر Voyager كوسيط مناسب تمامًا لتداول العملات المشفرة لكل من:

  • مستثمرو العملات المشفرة
  • المتوسطون الذين يرغبون في الوصول إلى مجموعة متنوعة من العملات دون إدارة حسابات صرف متعددة.

وهذه المنصة كغيرها من منصات تداول العملات الرقمية تتمتع ببعض الايجابيات، وهناك أيضًا بعض السلبيات، وفي البداية سنذكر إيجابياتها:

  • تتيح الوصول إلى تبادلات متعددة بحساب واحد
  • فيها أكثر من 50 أصلًا رقميًا متاحًا
  • تُتيح لك الاستثمار في صفقات بدون عمولات
  • يمكنك أن تكسب ما يصل إلى 9٪ من الأرباح
  • تستخدم APY وهو تطبيق جوال سهل الاستخدام
  • تمتاز بقدرتك على الشراء التلقائي
  • مقتنياتها النقدية مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين الفدرالي

أما سلبيات هذه المنصة فهي كالتالي:

  • لا توجد صفقات بين العملات
  • عملية التداول خلالها تستغرق فترة طويلة

لذلك سنستعرض لك بعض البدائل التي يمكنك الاستعانه بها للاستثمار إذا كنت خارج الولايات المتحدة: هناك العديد من المنصات التي تتيح لك الاستثمار من خارج الولايات المتحدة كمنصة BlockFi. حيث تقوم BlockFi بربطك ببورصة عملات مشفرة ، وحسابات بفائدة ، وقروض مدعومة بمحفظة منخفضة الفائدة. وهذه المنصّة متاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وفي جميع الولايات الأمريكية باستثناء نيويورك.

فإذا كنت ترغب في تداول العملات المشفرة وتداول الأسهم الأمريكية في تطبيق واحد:فإن تطبيق Robinhood موجود منذ عام 2015. وهو يتيح لك تداول 17 عملة مشفرة بدون رسوم، كما يمكّنك أيضًا من تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة.

شاهد أيضًا: شرح طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية

شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية
شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية

أهم امتيازات منصة فوياجر Voyager

هُناك الكثير من الامتيازات التي تتمتع بها منصة فوياجر Voyager، وسنذكر لك بعضها كما يلي:

  • الوصول إلى تبادلات متعددة بحساب واحد بصفتك وسيطًا ، تقوم Voyager بربطك بأكثر من اثني عشر منصة للعملات المشفرة لتداول أكثر من 50 عملة. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من أصول التشفير دون الحاجة إلى التسجيل في بورصات متعددة وإدارة حسابات متعددة. وعندما تجري عملية شراء أو صفقة ، فإنك تحدد العملات التي تريد شرائها أو بيعها ، لكنك لا تختار التبادل الذي تأتي منه. ومن خلال تطبيق Voyager ، يمكنك مراقبة أداء كل أصل تملكه ، بالإضافة إلى محفظتك بالكامل.
  • اكسب ما يصل إلى 9٪ APY يمكن أن تربح الأصول الموجودة في حساب Voyager الخاص بك كفائدة على أي من 24 قطعة نقدية إذا استوفيت الحد الأدنى للرصيد. ولكن تتقلب الأسعار ، ومع ذلك تؤكد Voyager إنه يمكنك كسب ما يصل إلى 9٪ APY على العملات المستقرة ، مثل USDC ، و 6.25٪ على Bitcoin. فالفوائد تتراكم يوميًا و شهريًا. ويجب أن يفي متوسط رصيدك الشهري لعملة مؤهلة بالحد الأدنى لكسب الفائدة عن ذلك الشهر. علمًا أنك تكسب فائدة على أي أصول مؤهلة في حسابك ، سواء قمت بشرائها على منصة Voyager أو قمت بإيداعها من محفظة خارجية.

الشراء التلقائي عبر منصة Voyager: إذ يمكنك الاستثمار عبر منصة فوياجر Voyager  للعملات الرقمية من خلال اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

  • ضع استثمار العملات المشفرة على autopilot من خلال إعداد عمليات شراء متكررة للعملات المعدنية الفردية.
  • قم بتوصيل حساب مصرفي خارجي لتمويل عمليات الشراء (كما تفعل مع حساب الاستثمار التقليدي) ، وتقوم Voyager بشراء العملة التي تختارها وفقًا لجدول زمني تحدده.

شاهد أيضًا: أفضل منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

كيف تعمل منصة فوياجر Voyager

هِي وسيط للعملات المشفرة تسهل التداول عبر أكثر من اثني عشر من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة. فهي ليست عملية تبادل في حد ذاتها، بل بدلاً من ذلك ، تستخدم تقنية خاصة تسمى Voyager Smart Order Router لمنح العملاء إمكانية الوصول إلى عشرات العملات عبر منصات متعددة. ويمكن للمقيمين في الولايات المتحدة في أي ولاية باستثناء نيويورك التداول على المنصة.

كما تعتزم Voyager التوسع دوليًا في عام 2021. ويجب عليك تحميل تطبيق Voyager أولًا وهو متاح لنظامي التشغيل iOS و Android. وبعدها تنشأ حسابًا وتقدم معلومات للتحقق من الهوية، وهو أمر أساسي لمنصات التشفير (ومعظم المؤسسات المالية) بموجب القوانين الأمريكية. وبمجرد التحقق من حسابك، يمكنك تمويله وبدء التداول.

لاحظ أن العملاء الجدد مدرجون حاليًا في قائمة الانتظار ويتم منحهم حق الوصول إلى النظام الأساسي على أساس متجدد ، لذلك قد تواجه تأخيرًا قبل أن تتمكن من التداول على التطبيق.

ويمكنك تمويل حسابك بالدولار الأمريكي أو العملات المشفرة من خلال الطرق التالية:

  • ربط حسابك المصرفي عبر Plaid لإيداع الأموال بالدولار الأمريكي. علمًا أن الحسابات الجديدة لها حد إيداع يومي يبلغ 10،000 دولار.
  • قم بإيداع رمز الاهتمام الأساسي أو Bitcoin أو Bitcoin Cash أو Dash أو Ethereum أو Ethereum Classic أو Litecoin أو Tether أو USD Coin أو True USD أو Voyager Token من محفظة أخرى في عنوان إيداع تقوم بإنشائه من خلال التطبيق.
  • لا يوجد حد لإيداعات العملات المشفرة، ويمكنك أتمتة استثمارك من خلال إعداد عملية شراء متكررة في حسابك.
  • اسحب أموالاً بالدولار الأمريكي من حسابك المصرفي الخارجي واشتري العملة التي تختارها في فترة زمنية تحددها. وبعض الأصول في حساب Voyager الخاص بك مؤهلة لكسب فائدة تصل إلى 10٪ APY ، على الرغم من أن السعر يختلف باختلاف العملة.

رسوم منصة Voyager

إن تداولات Voyager خالية من العمولة من الناحية الفنية – فأنت لا تدفع أبدًا أي شيء أعلى من السعر المعروض للتداول. بدلاً من ذلك ، تأخذ Voyager جزءًا صغيرًا من الفرق إذا وجدت لك سعرًا أقل من سعرها وتتيح لك الاحتفاظ بالباقي. لذلك لا تأخذ Voyager المال إلا إذا كانت توفر لك المال.

شاهد أيضًا: ماهي عملة البتكوين Bitcoin وكيفية الحصول عليها وسعرها في السوق اليوم

هل عملتك المشفرة آمنة مع منصة Voyager

من الجدير بالذكر أن منصة Voyager هي منصة عامة مقرها الولايات المتحدة وتخضع لرقابة الولايات المتحدة. وما يصل إلى 250000 دولار أمريكي محتفظ بها في حساب Voyager الخاص بك مؤمن من FDIC من خلال البنوك الشريكة.

وتتم حماية معلوماتك الشخصية والمالية الموجودة على النظام الأساسي باستخدام بروتوكولات أمان متوافقة مع معايير الصناعة ، بما في ذلك التخزين المشفر ونقل البيانات الآمن. كما تستخدم Plaid ، الذي يربط حسابك المصرفي بالمنصة ، أمانًا على مستوى البنك وموثوق به ويستخدمه أكثر من 2000 مؤسسة مالية في أمريكا الشمالية.

وفي النهاية، نكون قد قدمنا لك شرح معلومات منصة فوياجر Voyager للعملات الرقمية، وبذلك تتأكد من كونها منصة مناسبة لك.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في منصة Binance

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.