موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح منصة Prime XBT التسجيل السحب الايداع

Explanation of the Prime XBT platform Registration Withdrawal Deposit

شرح ماهي منصة Prime XBT والتسجيل والسحب والايداع، ما هي منصة Prime XBT؟، كيفيّة التسجيل في منصة Prime XBT؟، طرق السحب والايداع في منصة Prime XBT، ما هي رسوم منصة Prime XBT، هل منصة Prime XBT آمنة؟.

هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك وجدت ماتبحث عنه في هذا المقال تابع معنا لنجيب عن جلّ هذه التساؤلات التي تبحث عنها.

نتيجة التقدم الكبير التي شهدته التكنولوجبا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود المنصات الاستثماريّة ومن ضمنها منصة Prime XBT، والتي سوف نتناول في مقالنا هذا كيفية التسجيل والسحب والايداع في منصة Prime XBT تابع معنا.

ما هي منصة PrimeXBT

Prime XBT هي منصة تبادل عملات مشفرة، تدعم تداول العملات المشفرة والفوركس وأصول العقود مقابل الفروقات الأخرى على نظامها الأساسي برافعة مالية تصل إلى 100٪. ومع ذلك، يمكنك فقط تمويل حساب تداول PrimeXBT الخاص بك باستخدام Bitcoin. وبالتالي، هذا يعني أنك بحاجة إلى شراء Bitcoin قبل استخدام PrimeXBT.

تأسست منصة PrimeXBT في عام 2018، وقد حققت نموًا قياسيًا في فترة زمنية قصيرة. نمت بورصة العملات المشفرة لتصبح واحدة من الوسطاء الرئيسيين الذين يلعبون في صناعة التداول بالهامش ولديها عملاء من أكثر من 150 دولة مختلفة. تدّعي الشركة أن معدل نجاحها المرتفع يأتي من نموذج أعمالها “المرتكز على العملاء”.

ولكن، يتم تحقيق ذلك من خلال قدرة الشركة على الابتكار والتطور باستخدام تقنية blockchain المتطورة لتزويد المستخدمين بكل ما يحتاجون إليه لأنشطتهم التجارية مع الحفاظ على الرسوم منخفضة للغاية مقارنة بوسطاء التشفير الآخرين. في سياق متصل، تقدم PrimeXBT أيضًا موقعًا إلكترونيًا سهل الاستخدام ومنصة تداول قوية للغاية. الموقع محمّل بأحدث التحليلات والأدلة وأهم أدوات التداول. وبالتالي سيساعد هذا المتداولين المبتدئين والمتمرسين على تحقيق أهداف التداول الخاصة بهم بسهولة. تتمتع منصة PrimeXBT أيضًا بحجم تداول وسيولة مرتفعين للغاية لجميع أزواج العملات المشفرة المدعومة. هذا جنبًا إلى جنب مع مكتب دعم العملاء على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين ومساعدتهم في كل وقت. هذه عوامل تجعل الشركة متميزة عن البقية.

شرح منصة Prime XBT التسجيل السحب الايداع.png
شرح منصة Prime XBT التسجيل السحب الايداع.png

كيفية التسجيل في منصة PrimeXBT

عملية التسجيل لامتلاك حساب تداول في منصة PrimeXBT سهلة للغاية ومباشرة. يمكنك اتباع الخطوات التفصيلية أدناه لإنشاء حسابك الخاص بسرعة. لفتح حساب PrimeXBT الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع Primexbt.com.
  • انقر فوق الزر “تسجيل”.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية يمكنك تذكرها ورقم هاتفك المحمول للتحقق.

بمجرد الانتهاء، ستحصل على رابط أو رمز تحقق يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك اعتمادًا على طريقة التسجيل التي استخدمتها. في نفس السياق، يمكنك أيضًا التداول أثناء التنقل باستخدام تطبيق PrimeXBT للجوال، والمتوفر حاليًا مجانًا على متجر Google Play. 

شاهد أيضًا: منصة Curve Finance شرح معلومات التسجيل.

السحب والايداع في منصة Prime XBT

  • الإيداع

عندما يتعلق الأمر بتمويل حساب PrimeXBT الخاص بك، من المهم أن تتذكر أن جميع حسابات العملاء تعتمد على Bitcoin. لذلك، فإن جميع الودائع ورصيد الحساب والسحوبات على منصة التبادل ستكون مقومة بعملة البيتكوين المشفرة. توفر منصة PrimeXBT محفظة بيتكوين الخاصة بها مجانًا للعملاء المسجلين للإيداع المباشر. من ناحية أخرى، يمكنك أيضًا الإيداع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو غيرها من البطاقات. إذا أودعت المال باستخدام بطاقتك الائتمانية أو عملات Crypto أخرى مثل altcoin، فستتم مطالبتك بتحويلها إلى Bitcoin على النظام الأساسي باستخدام واجهة برمجة تطبيقات بسيطة تم ربطها بـ Changelly، تتيح واجهة برمجة التطبيقات هذه للمستخدمين شراء البيتكوين بسهولة أو تبادل العملات المشفرة الأخرى في Bitcoin.

  • السحب

تقدم منصة PrimeXBT مجموعة واسعة من فئات الأصول وأزواج العملات المشفرة للتداول بها مثل Litecoin و Ethereum و Bitcoin و XRP وأزواج تداول الفوركس والمؤشرات والسلع، لا تدعم المنصة سحب عملات FIAT أو العملات المشفرة الأخرى غير Bitcoin. هذا يجعل من PrimeXBT Exchange منصة تشفير إلى تشفير، مما يتطلب من المتداولين الحصول على محفظة بيتكوين آمنة من أجل سحب أرباحهم. يمكنك أيضًا الاستفادة من واجهة برمجة التطبيقات التي تربط منصة PrimeXBT بموقع Changelly على الويب لسحب أموالك من Bitcoin ثم تحويلها إلى أي عملة تريدها.

شاهد أيضًا: ما هي عملة البيتكوين Bitcoin وكيفية الحصول عليها وكم سعرها في السوق اليوم.

رسوم منصة PrimeXBT

شرح منصة Prime XBT التسجيل السحب الايداع.png
شرح منصة Prime XBT التسجيل السحب الايداع.png

ظلت منصة PrimeXBT تنافسية في هيكل الرسوم الخاص بها، وبذلك يوفر للمستخدمين واحدة من أقل الرسوم في تداول البيتكوين. حاليًا، تفرض منصة PrimeXBT رسومًا ثابتة منخفضة جدًا تبلغ حوالي 0.05٪ لكل عملية تداول. ولكن هذه نسبة تعد منخفضة للغاية، خاصة عند مقارنتها بالبورصات الأخرى. تتقاضى معظم بورصات العملات المشفرة الأخرى ما يصل إلى 0.075٪ لكل طلب. تتقاضى شركة Bybit، وهي أكثر بورصة تداول Bitcoin شيوعًا، رسوم تداول قدرها 0.075٪. ومع ذلك، فإن Bybit لها رسوم سلبية تبلغ 0.025٪. هذا يعني أنه في Bybit، ستحصل فعليًا على أموال مقابل استخدام أوامر محدودة كصانع سوق آلي AMM.

  • رسوم سحب منصة PrimeXBT

إن الرسوم التي يجب مراعاتها أثناء تحديد اختيارك للبورصة للتداول بها هي رسوم السحب. عادة ما يكون هذا رسمًا ثابتًا ولكنه يختلف من بورصة إلى أخرى. متوسط ​​رسوم السحب لتبادل البيتكوين هو 0.000812 BTC عند سحب البيتكوين. ومع ذلك، فقد اتخذت منصة PrimeXBT خطوة إلى الأمام من خلال خفض هذه الرسوم بنسبة 40٪ تقريبًا لمستخدميها. بهذه الطريقة، سيدفع المستخدمون 0.0005 BTC فقط عندما يسحبون عملتهم المشفرة Bitcoin.

شاهد أيضًا: أفضل منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية.

مكافأة الايداع والعملات المدعومة في منصة Prime XBT

تقدم منصة PrimeXBT للمستخدمين الجدد مكافأة بنسبة 25٪ على أول إيداع لهم لاستخدامها في منصة التداول. ومع ذلك، للتأهل للحصول على هذه المكافأة، يجب عليك إيداع مبلغ أولي لا يقل عن 0.01 BTC. لتفعيل بونص الإيداع بنسبة 25٪. سجّل في منصة Prime XBT ثم انتقل إلى “الرمز الترويجي” وأدخل “bitcoinsensus50” في المساحة المتوفرة. ستتم إضافة هذه المكافأة إلى رصيد حساب التداول الخاص بك تحت اسم “المكافأة”. لا يمكن سحب المكافأة أو تداولها أو استخدامها لتغطية الرسوم، ولا يمكن استخدامها إلا كضمان إضافي للتداول بالهامش على منصة PrimeXBT.

  • العملات المدعومة في منصة Prime XBT

تدعم منصة PrimeXBT تداول أزواج عملات الفوركس الرئيسية والثانوية على منصتها. كما أنها تتقاضى عمولة لكل صفقة. تُعرف هذه العمولات أيضًا باسم رسوم التداول وهي حاليًا عند 0.01٪ لأزواج العملات الأجنبية و 0.05٪ للعملات المشفرة.

عملات الفوركس التي يدعمها PrimeXBT:

  • الدولار الأمريكي US.
  • دولار استرالي.
  • دولار كندي.
  • اليورو فرنك السويسري.
  • الجنيه البريطاني.
  • الين الياباني.

هل منصة PrimeXBT آمنة

الحماية
الحماية

تفتخر الشركة بامتلاكها لتقنية blockchain المتطورة التي تضمن بقاء أصول المستثمرين محمية في جميع الأوقات. بعض ميزات الأمان التي تنفذها منصة PrimeXBT هي:

  • استخدام التخزين لعملة البيتكوين الخاصة بالعميل:

من أجل حماية أصول العملاء من القرصنة والسرقة، تمتلك منصة PrimeXBT جزءًا أكبر من Bitcoin للعملاء في أنظمة التخزين غير المتصلة بالإنترنت والمعروفة أيضًا باسم التخزين البارد. لا يتوفر فعليًا عبر الإنترنت سوى جزء صغير جدًا من عملات البيتكوين الخاصة بالعميل.

  • خادم مخصص وآمن لمنصة الويب:

يضمن تنفيذ بعض أحدث تقنيات blockchain المتطورة أن يتم تأمين منصة التداول PrimeXBT من كل شكل من أشكال الهجمات عبر الإنترنت وخاصة هجمات DDOS. بهذه الطريقة يمكن للعملاء التأكد من أن منصة الويب ستظل متاحة دائمًا ويمكن الوصول إليها بسهولة عند الحاجة. وبالتالي، يضمن استخدام التكنولوجيا المتطورة أيضًا عدم وجود تأخير في وقت التشغيل أو سعر الأصل أو خطأ في تنفيذ الأمر قد يحدث عندما يحاول المتداول وضع أو تعديل أو الخروج من صفقة مفتوحة.

  • استخدام المصادقة الثنائية و SSL:

وبذلك، تضيف منصة التداول PrimeXBT أيضًا طبقة إضافية من الأمان من خلال استخدام طريقة المصادقة الثنائية. هذا يضمن عدم وصول أي متسلل إلى حسابات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تضمن طريقة المصادقة الثنائية جنبًا إلى جنب مع استخدام بروتوكول (SSL) عمليّة الحماية بشكل كبير.

في الختام عزيزي القارئ، وبذلك تعرفنا في مقالنا هذا عن شرح منصة Prime XBT وكيفية التسجيل والسحب والايداع فيها، وكما تعرفنا أيضًا على رسوم منصة Prime XBT، وأمانها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.