موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

طرق الربح من تيك توك TikTok 2022 وتفعيل الربح

Ways to profit from TikTok 2022 and activate the profit

من مقاطع الفيديو المضحكة والأغاني الشعبية إلى الرّقصات ومقاطع التمثيل الصامت. وبالتأكيد هناك شيءٌ للجميع على تطبيق تيك توك Tik Tok الذي سيتجاوز عدد مستخدميه 1,5 مليار في 2022. لذلك إليكم كيفية جني المال من تيك توك وطرق الربح من تيك توك TikTok 2022 وتفعيل الربح.

طرق الربح من تيك توك TikTok 2022 وتفعيل الربح

وبالتأكيد يمكن جني الأموال عبر تطبيق التيك توك وتطبيقات التواصل الاجتماعي عبر العديد من الوسائل والاستراتيجيات. لذلك جمعنا لكم أبرز طرق الربح من تيك توك TikTok 2022 وتفعيل الربح.

الانضمام إلى صندوق منشئي المحتوى

يكافئ صندوق منشئي المحتوى التابع لـ TikTok المستخدمين المبدعين على عدد مشاهدات مقاطع الفيديو الجذابة الخاصة بهم على التطبيق، وكلما زاد عدد المشاهدات زاد الربح، وزاد جني المال من تيك توك. لذا على المستخدم العمل على زيادة المتابعين وكسب اهتمامهم وهذا يتوقف على الاختيار المناسب للمحتوى وبالتالي يصبح زيارة بروفايل المستخدم مثاراً للفضول ويتم متابعته مراراً

استخدام تيك توك تجارياً

  • استخدام منصة تيك توك للتسويق وبيع الأعمال الفنية وخطوط الملابس والتذكارات وغيرها من البضائع للمتابعين كطريقة للربح وجني المال من تيك توك
  • سوق صانعي المحتوى على تيك توك، وهو عبارة عن منصة تعاون تربط العلامات التجارية والمبدعين على تيك توك TikTo. بمجرد أن يكون لديك 100000 متابع. يمكنك التقدم إلى TikTok Creator Marketplace والحصول على فرصة للتواصل مع العلامات التجارية. ستحصل أيضًا على دعم رسمي من TikTok بشأن حملات العلامات التجارية والوصول إلى أدوات التعاون ومؤشرات حول كيفية إنشاء محتوى مناسب للمعلنين.
  • كما يمكن كسب المال من إعلانات TikTok، مثلاً بتضمين عنوان الإعلانات في الخلاصة وإدراج الوسوم “هاشتاج” ذات العلامات التجارية.

الربح من التيك توك عبر الهدايا الافتراضية

مصدر آخر للربح من تيك توك TikTok هو العملات الافتراضية التي يمكن من خلالها لكل من TikTok ومنشئي المحتوى “TikTokers” كسب المال. يمكن لـ TikTokers الذين لديهم 1000 متابع على الأقل كسب هدايا افتراضية من خلال بث فيديو مباشر. إذا أعجب المتابعون المحتوى الخاص بالمنشئين، فيمكنهم إرسال هدايا افتراضية كنصائح لهم، ولكن كل هدية تستحق مبلغًا معينًا من العملات المعدنية ويتعين على المستخدمين شراء هذه القطع النقدية بأموال حقيقية من خلال التطبيق. ثم يمكنهم استخدام هذه العملات لإرسال الهدايا إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم. تبدأ هذه العملات من 100 مقابل دولار واحد ولكن الأسعار تخضع للتنقيحات وقد تختلف باختلاف البلدان. يمكن للمستخدمين استخدام هذه العملات لشراء هدايا افتراضية تتراوح من باندا “Panda” التي تساوي 5 عملات إلى Drama Queen# والتي تبلغ قيمتها 5000 قطعة نقدية. يتلقى “TikTokers” هدايا مقدمة من المستخدمين على شكل ماس.

لكن لتلقي هدايا على مقاطع الفيديو يجب ألا يقل عمر المنشئ عن 18 عامًا وأن يكون لديه 100000 متابع على الأقل.

إعلانات الوسوم ذات العلامات التجارية TikTok

تعتبر إعلانات الهاشتاج ذات العلامات التجارية من طرق الربح من تيك توك المهمة، والتي تظهر على صفحة البحث، حيث تطالب المستخدمين بإنشاء فيديو يرقص أو القيام بشيء آخر يتماشى مع منتج معين. وبعد إنشاء مقاطع الفيديو، ينشرها المستخدمون بعلامة تصنيف محددة مسبقًا. تساعد إعلانات الوسم “Hashtags” ذات الشكل الرائع في خلق الوعي وتحويلها في الوقت نفسه إلى نشاط ممتع وجني المال من تيك توك.

لكن يجب التأكد من أن العلامات التجارية يمكنها الاتصال بالمستخدم بسهولة من خلال النقر على ملف تعريف TikTok الخاص به. سيحتاج إلى ربط معالجات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة به وتضمين عنوان البريد الإلكتروني للنشاط التجاري. بالإضافة إلى ذلك يمكن تضمين رسالة إلى العلامات التجارية في السيرة الذاتية تفيد بأن المستخدم منفتح على الآخرين.

إعلانات تيك توك TikTok ذات العلامات التجارية

تتضمن التأثيرات ذات العلامات التجارية الملصقات المخصصة والفلاتر المعززة والعدسات. والتي يمكن للمستخدمين أيضًا إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يسمح تيك توك TikTok لهذه التأثيرات بالبقاء فعالة حتى 10 أيام. مما يمنح المستخدمين وقتًا طويلاً بما يكفي للتفاعل مع العلامة التجارية.

كسب المال من خلال العمل مع العلامات التجارية والمسوقين والمنصات التقنية

كما يمكن الربح من تيك توك Tik Tok من خلال الترويج للمقطوعات الموسيقية أو الأغاني. إذ يمكن استخدام تيك توك TikTok للمساعدة في الترويج للمقطوعات الموسيقية من خلال دمجها في مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم والحصول على أموال مقابلها. يمكن لمنشئي المحتوى الذين لديهم بضع مئات من المتابعين فقط الحصول على أموال من تيك توك TikTok من خلال المشاركة في تحديات تسويق الموسيقى، من بين أنواع أخرى من الصفقات. حيث أن تحديات الأغاني هي أسلوب إعلاني جديد تقوم فيه شركات التسجيل أو الفنانون بنشر مسابقات على منصات مثل Pearpop و Preffy. والتي تطلب من المستخدمين إنشاء مقطع فيديو باستخدام أغنية معينة. تدفع الشركات بعد ذلك للمستخدمين على مقياس متدرج بناءً على عدد المشاهدات و “الإعجابات” التي يحصلون عليها. بدلاً من تقديم رسوم ثابتة مسبقاً إلى شخص مؤثر واحد.

ومن ناحية أخرى يصبح بعض المستخدمين سفراءً للعلامات التجارية الشهيرة. حيث تبحث العلامات التجارية دائمًا عن منشئي المحتوى المؤثرين جداً في منصة تيك توك Tik Tok. والذين يمكنهم مساعدتهم في توجيه العملاء نحو منتجاتهم وخدماتهم.

كما قد يقدم المستخدم خدماته الإدارية من خلال مساعدة المستخدمين الآخرين بتحديد استراتيجية المحتوى وأهدافه. والاستفادة من العروض ومساعدتهم على تنمية متابعيهم.

 

ختاماً، كانت هذه بعض طرق الربح من تيك توك Tik Tok عرضناها عليكم. نرجو أن يكون هذا المقال قدم لكم الفائدة والمتعة

 

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.