كل ما أسمع صوتك أقول تحيا مصر

كل ما أسمع صوتك أقول تحيا مصر ,

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي رسالة خاصة للفنانة آمال ماهر بعد تألقها أمس في حفل ليلة الأحلام بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وكتبت أحلام في تدوينة على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة X: أحسنت كالعادة أستاذي والفن يشع فرحاً وحباً معك حتى الموسيقى تفتخر بمرافقتك لها ننتظر المزيد ونفتخر بصوت عظيم مثلك #آمال ماهر أنا أحبك وفي كل مرة أسمع صوتك أقول #تحيا مصر.

حفلة ليلة الأحلام

أحيت الفنانة آمال ماهر، أمس، حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية على مسرح عبادي الجوهر في جدة، تحت عنوان “ليلة الأحلام” بقيادة الموسيقار عمر خيرت.

قدمت آمال ماهر خلال الحفل مجموعة مختارة من أجمل أغانيها، كما قدمت عدداً من الروائع الكلاسيكية لكوكب الشرق، وأم كلثوم، ووردة، وعبد الحليم حافظ.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.