موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

How to play private matches with friends in Fall guys

كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بصدور لعبة ذات طابع ترفيهي تدعى “Fall guys“، من نمط الألعاب المتعددة المستخدمين أو “Multiplayer”.وبدأت اللعبة بالانتشار، بعد بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومختصي تقييم الألعاب الإلكترونية بالتحدث عنها، وتجريبها في حالات البث المباشرة على فيسبوك وإنستجرام.

لكن يتم طرح بعض التساؤلات من قبل المستخدمين اللذين بدأوا فعلياً بتجربتها، أو المستخدمين اللذين ينوون تجربتها. كالسؤال المطروح في عنوان مقالتنا “كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys“، المقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

ما هي لعبة Fall guys

قبل البدء في شرح “المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys“، لنبدأ أولاً بالتعرف على اللعبة عن قرب، كمعنى مسماها، ومن برمجها ومتى تم إصدارها، وكيف أنشأت؟

معلومات عن لعبة Fall guys

  • الترجمة الحرفية للعبة Fall guys بالعربية، هي “سقوط الشباب”. ومن خلال اسمها سنبدأ بفهم آلية الولوج لها، وقواعدها والمهمات المطلوبة منك كلاعب.
  • كما تعد ثلاثية الأبعاد “3D”، ذات طابع تنافسي، متعددة المستخدمين “Multiplayer”. ومن الممكن أن تضم أكثر من 60 لاعب، مرتبطين عبر الإنترنت، ويلعبون بشكل مباشر “Online”.
  • تعتبر نوع من أنواع ألعاب “ٌ Royal Battle”، لكن تختلف عنهم ببعض النقاط. كما تم تطويرها بواسطة شركة “MEDIATONIC” البريطانية، المختصة في تصميم وإنتاج، وحتى تطوير ألعاب الفيديو أو “video games”.
  • تم إصدار لعبة “fall guys“، في شهر أغسطس من العام 2020.
  • الفكرة الأساسية من اللعبة مستوحاة من ألعاب السباقات القديمة، كبرنامج “قلعة تاكيشي” الياباني القديم. حيث الفكرة الأساسية من البرنامج ومن اللعبة، أن على المتسابقين مواجهة مجموعة من التحديات والتغلب عليها، ومن يستطيع التغلب على هذه التحديات والمهمات، وإنهائها بأسرع وقت، يكون الفائز.

إليك أيضا: تحميل لعبة Fall Guys فول جايز للأندرويد والكمبيوتر 2022 ميديا فاير

  • اللعبة متوفرة الآن “fall guys ultimate knockou” لأجهزة البلاي ستيشن فور والحواسب “PS4″ و”PC”. وبشكل مجاني لمشتركي خدمة PlayStation Plus، لكن ليست مجانية بالنسبة للحواسب، ويمكنك تحميلها من متجر “STEAM” مقابل 20$ تقريباً.
  • لم تصدر نسخة من لعبة “fall guys” لأجهزة الهواتف النقالة.
ما هي لعبة Fall guys
ما هي لعبة Fall guys

كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

للألعاب المتعددة المستخدمين أو “Multiplayer”، لذة خاصة، فكيف وإن كنت تلعب من أصدقائك أو أقربائك. لذلك سنتعلم في هذه الفقرة عن طريقة ارسال دعوة من أجل المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys.

كيفية إنشاء ألعاب مخصصة خاصة في ألعاب الخريف في لعبة Fall guys

حتى تقوم بإنشاء لعبة مخصصة، قم باتباع الخطوات التالية.

  1. اضغط من خلال القبضة ،على “Xbox / Y” أو على “PlayStation / Square“. أو إن كنت تستخدم الكمبيوتر، انقر على خيار “Game Mode”.
  2. بعد ذلك، قم بالانتقال إلى خيار “الألعاب المخصصة” بالضغط على “RB / R1 / R“، ثم حدد خيار “المضيف”.
  3. قم بتأكيد رغبتك في تكوين مساحة أو ردهة خاصة بك، من ثم ستنقلك اللعبة إلى شاشة جديدة، حيث سيظهر رجل الفاصوليا الصغير الخاص بك، يسقط عبر السماء بحرية مطلقة. عندها تأكد أنك تطبق الخطوات بشكل دقيق.
  4. ثم اضغط “X” عند ظهور هذه الشاشة.
  5. اضغط على “Square أو Y” مرة ثانية، وذلك للكشف عن رمز “اللوبي” أو “Lobby” الخاص بك.
  6. وتكون شاشة الألعاب المخصصة، ومع رمز اللوبي المستعرض سابقاً، في الجزء العلوي من الشاشة.

اقرأ أيضاً: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2022

إنشاء دعوة من أجل المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

بعد تحصيل رمز “اللوبي” أو “Lobby” الخاص بك، قم بمشاركة هذا الرمز المكون من خمسة أحرف، في الجزء العلوي من الشاشة، مع الأصدقاء أو الأقارب الذين تود منهم الانضمام إليك.

الانضمام إلى الألعاب المخصصة في Fall Guys

عليك تنبيه كل أصدقائك، أن عليهم الإكس على “X / Square / Y“، حسب الجهاز المستخدم “إكس بوكس / حاسب / بلاي ستيشن” وجعلهم ينتقلون إلى خيار الألعاب المخصصة. وذلك بدلاً من تحديد “مضيف“، فإنهم بحاجة إلى الضغط على خيار “الانضمام“. ثم أرسل لهم الرمز المكون من خمسة محارف، وبذلك سيتم إضافتك بعد إدخال الرمز، إلى لعبتك، لتستمتعوا سوياً.

كم عدد اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا في لعبة Fall Guys المخصصة؟

يمكن أن يكون لديك ما لا يقل عن لاعبين ويمكن أن ينضم 60 لاعبًا كحد أقصى إلى أي لعبة مخصصة في Fall Guys.

كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys
كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

طريقة لعب المباريات الخاصة بطريقة ممتعة مع الأصدقاء في لعبة Fall Guys

كما ذكرنا سابقاً، يمكن أن يصل عدد المستخدمون إلى 60 لاعب، فتكون أنت وأصدقائك ضمن أحد السباقات في لعبة fall guys، أو في إحدى المباريات ضمن أسلوب اللعب “معركة رويال” أو “Royal Battle”.

اقرأ المزيد عن: بدون فلوس تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للاندرويد مجانية تماما فول جايز

يتنقل اللاعبون، الذين يمثلون شخصيات تشبه “الجيلي بين”، حول الملعب الثلاثي الأبعاد، مع تحركات إضافية كالقفز والإمساك أو الغوص للمساعدة في مراحل اللعب. ويكون الهدف الأساسي هو التأهل للجولات اللاحقة، وذلك من خلال استكمالك لكل من الألعابالعشوائية المصغرة، والمختارة مسبقاً.

ماذا تتضمن الألعاب المصغرة في لعبة Fall Guys

تتضمن بعض الألعاب المصغرة الركض نحو خط النهاية في نهاية الخريطة الموضوعة، لكن تضيف ألعاب أخرى، عناصر من العمل الجماعي، فكل لعبة تتميز عن الأخرى.

في كل لعبة صغيرة، تظهر عقبات وحواجز حول الخريطة لمزيد من التعقيد والإثارة، حيث يتم استبعاد اللاعبين المتأخرين والبطيئين بشكل مبالغ به، أو حتى الذين يفشلون في متطلبات محددة للعبة الصغيرة.

أما في الجولة الأخيرة، يتنافس اللاعبون المتبقيون، والذين قد يكون انحسر عددهم إلى أقل من النصف، في مباراة نهائية، وذلك من خلال لعبة صغيرة عشوائية، تكون مصممة لأكثر لاعب يصبر في المباراة، فعليك أنت وأصدقائك أو عائلتك، أن تقاتلوا مع أكثر من 50 لاعب مشارك، فعليكم التأهل لكل جولة، ثم كسب المعركة النهائية، وربما يكون أحدكم الفائز في اللعبة.

والجدير بالذكر أن أشهر يوتيوبر في العالم “PewDiePie“، قد رفع أكثر من 5 فيديوهات، يلعب لعبة Fall Guys بشكل مباشر، وقد لاقت هذه الفيديوهات رواجاً ضمن اللاعبين حول أنحاء العالم، خاصة أن “بيوديباي“، يملك شعبية وتأثير كبير في وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بعد وصول قناته لأكثر من 111 مليون مشترك.

اقرأ المزيد عن: تحميل لعبة fall guys: ultimate knockout للكمبيوتر اخر تحديث 2022 مجانا

وفي ختام مقالتنا “كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys“. والتعرف على “ما هي لعبة Fall guys“، و”كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys“. نستنتج أن هذه اللعبة لم تلقى ذلك الرواج من فراغ، بل حسب بعض الدراسات فإن من يجرب هذه اللعبة يتلقى نسبة من الحماس والإثارة بقدر مضاعف عن الألعاب المشابهة. وذلك لعدة أسباب أهمها البساطة في الأفكار وميزة اللعب مع الأصدقاء “أون لاين”، والألوان والتصاميم المخصصة للعبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.