موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة أوديو AUDIO القيمة وسعر المخطط

Project Audio Coin Value and Price Chart

ماهو مشروع عملة أوديو AUDIO القيمة وسعر المخطط؟ بماذا تتجلى أهمية هذا المشروع؟ وكم تبلغ قيمة عملة أوديو AUDIO حاليًا؟ هل سوف ترتفع في المستقبل؟ أم سوف تنخفض؟ ما هي الشركة الراعية لعملة أوديو AUDIO؟ ما الذي يجعل عملة أوديو هي الخيار الأفضل؟

في خضمِّ هذا التسارع الكبير في مجال الإنترنت والتكنلوجيا العالمية، ومع بدايات عام 2022. ظهرت الكثير من الإكتشافات والإختراعات المثيرة للاهتمام في العالم، والتي تعتبر تقريبًا هي نتاج لهذا التطور الكبير. وأكثر هذه الإختراعات شيوعًا هي العملات الرقمية بمختلف أشكالها وأنماطها وحتّى الأنظمة التي تقوم عليها. مثل البيتكوين، الإيثيريوم، أوديو وغيرها.

سنتطرّق في هذا المقال بدايةً في مشروع عملة أوديو AUDIO ومن ثم سعرها وقيمتها في المخطط العام للعملات، بالإضافة إلى ذلك من هو مؤسس هذه العملة الشهيرة. وأخيرًا أفضل الخصائص التي تتمتع بها عملة أوديو AUDIO وأهم العيوب. تابع معنا.

مشروع عملة أوديو AUDIO الجديد

مشروع عملة AUDIO

بدايةً، يمكننا الاستنتاج من الإسم “أوديو AUDIO” أن المنصة متعلقة بالصوت والموسيقى، حيث تُستخدم بشكل رئيسي في تدفق الموسيقى المملوكة للمجتمع (العامة) والتي بدورها مدعومة من تكنلوجيا البلوكتشين التي تشترك فيه جميع العملات الرقمية. يمكننا ببساطة القول أن مشروع منصة عملة أُوديو AUDIO يتشابه كليًا مع المنصات الموسيقية الجديدة ولاسيّما Sportify وتطبيق الموسيقى الشهير Sound Cloud. بالإضافة إلى أن منصة أوُديو AUDIO تقدم لك إمكانية اختيار نوع الموسيقى وتاريخها والمغني وحتّى تصنيف الأغنية.

يتم دعم عملة أوديْو AUDIO من قبل رمز Aduios الأساسي التابع لهذه الشركة وهو تطبيق موسيقي. يستخدمه المشاهير ويبثّوا فيه أغانيهم الجديدة، ولكي تحصل على تلك الأغاني أو الموسيقى ولكي تتفاعل معها، يجب أن يكون لديك رصيد من عملة AUDIO.

إذ يتجلّى الهدف الرئيس لهذه العملة في إدخال الموسيقى والمشاهير إلى عالم العملات الرقمية، بحيث يُسمح للموسيقيين التحكم الشامل في محتواهم، بالإضافة إلى إعطاء المعجبين تجارب فنية مميزة وفريدة. فتساعد على ذلك الشبكة اللامركزية والتي بدورها متوافقة تمامًا مع النظام. تسمح شركة أوديوْ AUDIO للفنانين حصرًا، بإنشاء سجلات مضمونة ومختومة بالوقت (الوقت محدد وغير قابل للتعديل) وبالنتيجة هذا كلّه يصب في مصلحة العميل أو الفنان.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية الموثوقة

عملة أوديو AUDIO القيمة وسعر المخطط

سعر عملة AUDIO في المخطط

شهدت عملة أوديو AUDIO منذ بداية 2022 ارتفاعًا ملحوظًا في أسعارها. ولأن عملة أوْديوْ AUDIO تملك أصول مادية حقيقية مثل حقوق الموسيقى والأغاني، وارتباطات عمل مع المشاهير. وليست مرتبطة بسوق العملات المشفرة فقط. بالتالي فهي تعتبر مستقرة نسبيًا في الأسعار، ويتغير سعرها في المخطط غالبًا عندما تطرأ بعض التغيرات في عالم الموسيقى.

تأخذ عملة أوديو AUDIO المركز #22 مع العملات الرقمية الأخرى. وأعلى سعر وصلت إليه هو 4.99$ وذلك حدث في عام 2021. كما أن أقل سعر وصلت إليه هو 0.77$ في عام 2020. وتصنيف العملة هو TOKEN. يبلغ العدد الكامل من العملات التي تملكه شركة أوديو AUDIO هو حوالي 1,043,525,641 عملة. يبلغ سعر عملة أوديو AUDIO بتاريخ كتابة هذا المقال في منصة بينانس Binance حوالي 0.8$

تشير الإحصائيات أن عملة أوديو AUDIO انخفضت قيمتها مؤخرًا. بسبب ارتفاع تكاليف الاستوديوهات والتسجيل وأجور الفنانين. ولكن الشركة تعمل على هذه المشكلة ومن المتوقع أنها سوف تشهد انفراج في أسعارها. يمكنكم شراء عملة AUDIO من منصة بينانس العالمية وهي تعتبر الخيار الأفضل، وذلك بسبب حجم التداول اليومي الذي تقدمه المنصة وقد يصل إلى مليار دولار يوميًا.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة بينانس

مميزات عملة أوديو AUDIO

مميزات AUDIO

تتمتع عملة أوديو بالكثير من المزايا الرائعة والتي بدورها قد تجذب عدد كبير من عُشاق الفن والموسيقى. وحتى عُشاق العملات الرقمية. سنذكر لكم أهم هذه المميزات:

  • تقدم شركة AUDIO نوع مميز وفريد من الاستخدام. بحيث تسهّل عملية البحث عن الفنانين وأعمالهم الحصرية بشكل بسيط وواضح. بالأضافة إلى وجود أغلب الفنانين العالميين في المنصة.
  • لأن الموسيقى تحقق سنويًا أرباح ضخمة من المبيعات والنجاحات للشركات. فإن ذلك يساعد على استقرار العملة وكسب الأرباح بشكل أكبر لدى العملاء.
  • Audius تطبيق مفتوح المصدر. وذلك يعطي للمطورين حول العالم القدرة على تعديله بالطريقة التي يرغبون بها بالإضافة إلى حرية البناء فوقه، وصنع أنواع وتجارب موسيقية جديدة.
  • يمكن لأصحاب العملات في AUDIO استخدامها في مجالات غير التداول، مثل: شراء أو استئجار الموسيقى، التعديل على الموسيقى والإيقاعات الخاصة بها، المشاركة في عمليات التصويت بداخل بروتوكول التطبيق، التعامل مع الفنانين والتواصل معهم والكثير.
  • في 23 أكتوبر من العام الماضي، وزعت الشركة حوالي 50 مليون رمز من العملات بشكل مفاجئ. على أفضل 10 آلاف مستخدم وفنان. وهذا مايجلعنا نقول أنها من الممكن أن تكرر ذلك في المستقبل.
  • يمتلك فريق عملة AUDIO الكثير من المشاريع التي سيقوم بتطويرها بالمستقبل، بدايةً في إدخال عملات رقمية جديدة إلى المنصة مثل (بيتكوين، إيثيريوم). وبحسب تصريحات الشركة فإنها ستقوم بإنشاء آليات جديدة في ملكية المحتوى والملكية الفكرية. والتي لم تسبق وشاهدها أحد في منصات أخرى، وستكون أيضًا مدعومة بأصول الكريبتو.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC القيمة وسعر المخطط

عيوب ومساوئ عملة أوديو AUDIO

عيوب عملة أوديو AUDIO

بطبيعة الحال، لكل شيء مزايا وعيوب ولكن الفرق بينهما نسبي، بحيث من الممكن أن تكون العيوب أكثر من المزايا أو العكس تمامًا. وبناءًا على ذلك يقرر العملاء، هل سوف يستخدمون هذه العملة أم لا؟ سنقدم لكم في هذه الفقرة أهم العيوب التي تم اكتشافها في عملة أوديو AUDIO.

  • مع كل هذه الأرباح التي قد تجنيها الشركات من الموسيقى والمغنيين. والتي قد تصل إلى ملايين الدولارات، فإن هؤلاء الفنانين يكسبون من هذه الأرباح مايقارب 10% فقط.
  • لا يملك الفنانين أو المغنيين، أي ضمان فيما يتعلق بالموسيقى والأغاني التي ينتجونها بعد النشر وبعد انتهاء العمل.
  • يجب أن يكون لدى المستخدم خبرة عالية بالعملات الرقمية قبل الشراء أو البيع في المنصة. وذلك لوجود تفاصيل كبيرة قد يجهلها المستخدم ويكتشف فيما بعد أنه قد خسر عملته بدون مقابل.
  • إن أصول هذه العملة المشفرة، تعد منتجات استثمارية تمامًا (حقوق نشر، حقوق ملكية فكرية، حقوق موسيقى). وبالتالي لاتوجد حماية كبيرة لها مثل الحقوق المادية (ذهب، دولار). بالإضافة إلى ذلك، لايوجد حماية للمستثمر في الإتحاد الأوربي.

وفي الختام، يمكن للقارئ الاستنتاج مما سبق. أن عملة أوديو AUDIO أو تطبيقها أوديوس Audius. تتبعان بالأساس لشركات موسيقية، أكثر مما هي عليه كعملات رقمية. وبالتالي فإن كنت من عشاق الموسيقى والأغاني المعاصرة، فإن شركة أوديو AUDIO هي الخيار الأفضل لك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.