موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط

Draft AMP coin value and price chart

ما هو مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط، ما هو رمز عملة إي أم بي AMP؟، ميزات عملة إي أم بي AMP، ما هو سعر عملة إي أم بي AMP؟، والمقارنة بين عملة إي أم بي AMP  والعملات Bitcoin وEthereum. هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة عملة إي أم بي AMP، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا

ما هي عملة إي أم بي AMP

مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط

هي العملة المشفرة الأصلية لـ Amp blockchain، وهي رمز مميز مصمم لتسريع المعاملات في شبكات العملات المشفرة. بما في ذلك شبكات عملات Bitcoin و Ethereum. تسمح للمستخدمين بتوفير رموز إي أم بي AMP كضمان للمعاملات على شبكات Bitcoin و Ethereum وغيرها من شبكات العملات المشفرة. (AMP) هو رمز من شركة Ethereum يهدف إلى “ضمان المدفوعات على شبكة Flexa، مما يجعلها فورية وآمنة.” إذا فشلت عملية الدفع بسبب أوقات المعاملات غير المؤكدة أو الطويلة “يمكن بدلًا من ذلك تصفية ضمانات عملة إي أم بي AMP لتغطية الخسائر” بينما يتلقى البائع الدفع في الحال، مما قد يوفر ضمانات أكبر لكلا الطرفين. يتم تحديد عملة إي أم بي AMP بإجمالي معروض يبلغ 100 مليار.

يَذهب خَمسة وعشرون بالمائة منه إلى صندوق تطوير التجار لتشجيع التجار على استخدام شبكة الدفع Flexa .Flexa هي الشركة التي تقف وراء عملة إي أم بي AMP. يذهَب 25 في المائة أخرى إلى منح المطورين، لتشجيع المطورين على دمج عملة إي أم بي AMP في تطبيقاتهم. يذهب عشرون بالمائة إلى الفريق المؤسس لشركة Flexa، ويذهب 20 بالمائة أخرى إلى مبيعات التوكنات. وتذهب نسبة الـ 10٪ المتبقية إلى صندوق تطوير شبكة Amp لدعم تطوير الشبكة خلال السنوات العشر الأولى من إنشائها.

قبل إنشاء رمز عملة إي أم بي AMP المميز في عام 2020، استخدمت شبكة Amp رمز flexacoin (FXC). في عام 2020، تم التخلص من الرموز القديمة من Flexacoin أو إزالتها من التداول لصالح رمز AMP الجديد بمعدل 1:1. عندما بدأت عملة إي أم بي AMP في سبتمبر 2020، كان سعرها يساوي جزءًا بسيطًا من سنت. ارتد السعر بين 0.003 دولار و 0.01 دولار حتى فبراير 2021. عندما بدأت تكتسب قوة ووصلت إلى ذروتها عند 0.037 دولار. وصل سعر عملة إي أم بي AMP إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.11 دولار في يونيو 2021 قبل أن ينخفض ​​إلى 0.041 دولار. 

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

  • ما هو رمز عِملة إي أم بي AMP

رمز (AMP) هو رمز الأصول الرقمية المستخدم لضمان المدفوعات على شبكة Flexa، مما يجعلها فورية وآمنة. إنه مبني على شبكة Ethereum وفقًا لمعيار ERC20 للرموز المميزة. يمكن شراء وبيع AMP مقابل العملات الورقية أو العملات الرقمية الأخرى. كما يمكن تخزين Amp في محفظة تشفير وأمين حفظ مثل Gemini. يساعدك الرمز Amp على إضفاء اللامركزية على المخاطر للمستخدمين من خلال ميزات العقد الذكي المصممة خصيصًا للضمانات. لاأكثر ولا أقل.

عملة إي أم بي AMP مقابل العملات Bitcoin وEthereum

يمكن أن تكون شبكات Blockchain مثل Bitcoin و Ethereum بطيئة نوعًا ما. نظرًا لأنها أنظمة عالمية وموزعة، يستغرق الأمر وقتًا حتى يتوصل النظام بأكمله إلى توافق حول ما إذا كانت المعاملة صحيحة أم لا. بالإضافة إلى ذلك، هناك مساحة محدودة على شبكات blockchain للمعاملات. لدفع المعاملة عبر الشبكة بشكل أسرع، غالبًا ما يحتاج المستخدمون إلى دفع رسوم إضافية. يتم إعطاء الأولوية للمعاملات ذات الرسوم الأكبر. المعاملات مطلوبة لكل شيء. تتطلب العقود الذكية في Ethereum، التي تحل محل الوسطاء ببرامج الكمبيوتر. معاملات لنقل الأموال أو نقل الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال. أو إدارة الأموال في مجمعات السيولة المالية اللامركزية (DeFi). ولكن، حتى مع الرسوم، هناك عدم يقين بشأن موعد إجراء المعاملة، مما قد يمثل مشكلة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تنفيذ معاملاتهم بسرعة. تحاول عملة إي أم بي AMP معالجة هذا القلق من خلال رسوم الضمان بحيث يكون للمعاملة طريقة مضمونة لإتمامها بسرعة.

بدلًا من دفع رسوم المعاملة المطلوبة. يمكن للمستخدمين استخدام عملة إي أم بي AMP كخطة احتياطية للدفع مقابل تنفيذ معاملة أو عقد ذكي. نظرًا لأنه من المفترض أن تكون خطة النسخ الاحتياطي هذه آمنة، يمكن للمستخدمين افتراض أن المعاملة قد تمت على الفور. كما هو موضح في المستند التعريفي التمهيدي لـعملة إي أم بي AMP. تم إنشاء عملة إي أم بي AMP على ثاني أكبر عملة مشفرة Ethereum في العالم. يمكن تجميع عملة إي أم بي AMP لتأمين شبكة Amp وكسب أموال إضافية لمالك الرمز المميز. يمكن متابعة تطوير عملة إي أم بي AMP علنًا على GitHub. نظرًا لأن العملة المشفرة مفتوحة المصدر لأي شخص يرغب في مشاهدة الكود البرمجي أو حتى اقتراح التغييرات.

مميزات عملة إي أم بي AMP

مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها عملة إي إم بي AMP ومنها:

  • الضمان كخدمة: يتم اختبار ضمانات عملة إي أم بي AMP ومراجعتها وإتاحتها مجانًا لأي شخص لاستخدامها. من السهل إنشاء تطبيقات تقوم بقفل وفتح عملة إي أم بي AMP عند الطلب لتأمين عمليات النقل وتمكين الإقراض وجعل القيمة تتحرك بسرعة أكبر.
  • قابلة للتوسيع ومفتوحة المصدر: تم تصميم عملة إي أم بي AMP لتكون مرنة ومقاومة قدر الإمكان. يتيح ترخيص عملة إي أم بي AMP مفتوح المصدر إمكانية إنشاء ونشر مديري ضمانات مخصصة لتطبيقك للتفاعل مع عملة إي أم بي AMP وفقًا لشروطك الخاصة.

  • غير تضخمية: عندما تتبنى المشاريع الجديدة عملة إي أم بي AMP، تستفيد التطبيقات الحالية من زيادة السيولة واللامركزية، والتي بدورها تقلل من التقلبات وتعزز جودة الضمانات نتيجة العرض الثابت للرمز المميز.

  • الأصول الحيادية: لا تُميز عملة إي أم بي AMP بناءً على آلية إجماع أو شكل من الأصول. يمكن لأي نوع من التحويل سواء كان رقميًا أو ماديًا استخدام عملة إي أم بي AMP كضمان لتأمين المعاملات.

  •  تجعل المدفوعات الفورية ممكنة: لطالما كان أحد العوائق الرئيسية للعملات المشفرة هو الفاصل الزمني بين وقت إرسال المدفوعات ووقت معالجة المعاملات. تحل عملة إي أم بي AMP هذا عن طريق تخصيص رمزه كضمان. إذا فشلت عملية دفع معينة، فسيحصل التاجر على Amp ويتم تعويضه عن الخسارة. هذه فكرة جديدة في مجال العملات المشفرة وينبغي أن تثير اهتمام المستثمرين.

شاهد أيضّا: مزايا وعيوب منصة binance للعملات المشفرة.

سعر عملة إي أم بي AMP

سعر إي أم بي AMP المباشر هو 0.028732 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار ٢٤ ساعة قدره 13.226.995  دولارًا أمريكيًا.  مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1.213.301 دولارًا أمريكيًا. لها معروض متداول من عملات وبحد أقصى يبلغ AMP 42.227.702.186. 

مخطط عملة إي أم بي AMP

مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة إي أم بي AMP القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة إي أم بي AMP، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضًا على ميزات هذه العملة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.