موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة بينانس BUSD القيمة سعر المخطط

Binance Coin BUSD Value Price Chart

ما هو مشروع عملة بينانس BUSD القيمة سعر المخطط؟ هل تريد معرفة مزايا مشروع هذه العملة؟ كيف يمكنك استثمارها؟ وما هي قيمتها في سوق العملات الرقمية؟ ومن أين تستطيع الحصول عليها؟ هذا ما ستجد الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

مع التزايد الكبير في تداول العملات الرقمية واعتمادها في العديد من الصفقات الالكترونية. فمن الطبيعي أن تبرز عملات رقمية على حساب غيرها وذلك تبعًا لمدى استقرارها وموثوقيتها. وهنا قد برزت عملة بينانس BUSD التي اكتسبت رواجًا كبيرًا نظرًا لمزاياها المتعددة. وأصبحت من أولى العملات الرقمية تداولًا في الوقت الحالي.

هذا ما دفعنا في هذا المقال إلى تزويد القارئ بمعلومات عن مشروع عملة بينانس BUSD القيمة سعر المخطط. ومزايا هذه العملة، وكيف يمكنه الحصول عليها. ليكون بين يديه مرجعية آمنة في حال أراد التداول بعملة بينانس BUSD.

التعريف بمنصة بينانس Binance

منصة بينانس Binance من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في الوقت الحالي، تتيح بيع وشراء جميع العملات الموجودة في السوق، كما أنها تقدم العديد من الخيارات مما يجعل عملية التداول من خلالها تتمتع بالمرونة والسهولة.

كما أنها تتميز بتوفير درجة عالية من الخصوصية والأمان لمستخدميها، حيث من الصعب أن يتم اختراقها. فضلًا عن أنها تتميز برسومها المنخفضة وكثرة العروض التي تقدمها مما يكسبها قاعدة شعبية كبيرة.

إضافةً إلى تقديمها ميزة Binance P2P التي تسمح للمتداولين القيام بعمليات البيع والشراء بشكل مباشر، مع توفيرها الأمان وضمان حفظ أموالهم.

والجدير بالذكر أن منصة بينانس Binance تتيح للمبتدئين البدء بالتداول من خلال فتح حساب تجريبي وذلك لتحميهم من الخسارة في بداية الطريق.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance

التعريف بمنصة بينانس Binance
التعريف بمنصة بينانس Binance

ما هو مشروع عملة بينانس BUSD

بينانس BUSD هي عملة رقمية مستقرة خاضعة للرقابة. وقد تم إطلاقها عام 2019 على منصة Paxos التي تعتبر المنشئ الأساسي لها، ثم أصبحت متاحة على منصة بينانس Binance.

عملة بينانس BUSD مرتبطة بالدولار الأمريكي حيث كل 1 BUSD يعادل 1 دولار أمريكي، وبالتالي فقيمتها ترتبط بارتفاع وهبوط قيمة الدولار بالمقدار ذاته.

من الجدير بالذكر أن استقرار عملة بينانس BUSD أدى إلى وضعها في مقدمة العملات الرقمية الأكثر استخدامًا. حيث يمكنك بيع وشراء عملة بينانس BUSD بما يقارب 50 عملة، وبالتالي فإنه يمكنك تداولها في أي بلد كنت وبأي عملة ورقية. فكل عملة لها قيمة مقابل الدولار مما يجعلها متاحة دائمًا.

مزايا مشروع عملة بينانس BUSD

من الطبيعي أن تكون المرتبة المتقدمة التي تحتلها عملة بينانس BUSD بين العملات الرقمية الأخرى ناتجة عن المزايا العديدة التي تتمتع بها. والتي سنذكر أهمها:

  • تعد عملة بينانس BUSD منخفضة الرسوم مقارنةً بغيرها من العملات الرقمية. وفي حال كان المستخدم يتداول بعملة بينانس BUSD بشكل يومي فإن منصة بينانس Binance تلغي عمولتها في معظم الأوقات.
  • إضافةً إلى كثرة العملات الورقية التي يمكن تداول عملة بينانس BUSD بها هذا يجعلها متاحة للتداول في كل مكان تقريبًا.
  • فضلًا عن ميزة Binance Margin Trading التي تمكن المتداولين من استخدام عملة بينانس BUSD كضمان مقابل القروض. وعلاوةً على ذلك تمكنهم من إيداع عملة BUSD والحصول على فائدة سنوية تبلغ 15% من قيمة مبلغ الإيداع.
  • كما أن مشروع عملة بينانس BUSD يوّفر للمستخدمين محافظ الكترونية لتخزين عملاتهم والتداول بها في سوق منصة بينانس Binance.
  • تتميز عملة بينانس BUSD بتوفير الأمان للمستخدمين من خلال تعاملها مع العديد من العقود الذكية.
  • درجة الأمان والثقة التي تقدمها لمتداوليها.

قيمة عملة بينانس BUSD

تعد عملة بينانس BUSD ثاني أكبر عملة رقمية مستقرة بعد عملة Tether التي تحتل المرتبة الأولى من حيث القيمة السوقية. حيث بلغت قيمة عملة بينانس BUSD ما يقارب مليار دولار أمريكي. ولذلك فهي من أفضل الخيارات للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على استقرار أموالهم.

يمكن للمستخدمين استثمار عملة بينانس BUSD في عدة مجالات، وهي:

  • بدايةً يمكن استخدامها في التداول “بيع وشراء” العملات الرقمية الأخرى.
  • إضافةً إلى إمكانية استخدامها في التجارة الالكترونية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة تييرا LUNA القيمة سعر المخطط

أمان مشروع عملة بينانس BUSD

منذ طرح عملة بينانس BUSD فقد خضعت لتدابير صارمة من قبل الشركة الراعية لها Paxos. وخاصةً من قبل NYDFS التي تمتاز بتدابيرها الأكثر صرامة مما يوفر درجة عالية من الأمان والموثوقية. حيث أصبحت عملة بينانس معتمدة من قبل جميع المرخّص لهم للتداول من قبل NYDFS.

كما أنه من الجدير بالذكر أنه يتم الإشراف الدائم وصيانة الاحتياطي من قبل المنظمين، ولا يُسمح بحفظ هذا الاحتياطي إلا بالشكل الآمن كحساب مصرفي مؤمن والخزينة الأمريكية.

هذه التدابير الصارمة تمنح الثقة والأمان لمتداولي العملات الرقمية المستقرة حيث بإمكانهم استرداد أموالهم حالما يريدون ذلك.

أمان مشروع عملة بينانس BUSD
أمان مشروع عملة بينانس BUSD
  • مصادر الحصول على عملة BUSD

هناك منصات مختلفة تتيح لك الحصول على عملة بينانس BUSD مثل منصتي Binance و Paxos للتداول، كما يمكنك الحصول عليها من خلال موقع BUSD الرسمي. فضلًا عن أنه يمكنك من خلال مبادلة عملة أو رمز عبر AMM الحصول عليها.

ولكن هل تعرف ما هي الخطوات التي يجب أن تتبعها لشراء هذه العملة؟ الآن سنوّضح له كيف يمكنك شراء عملة بينانس BUSD من خلال منصة بينانس.

كيفية شراء عملة بينانس BUSD

إذا اتخذت قرارك واخترت منصة بينانس Binance لشراء عملة بينانس BUSD فإن اختيارك موفق وآمن، وكل م عليك أن تتبع الخطوات الآتية:

  1. ابدأ بالتسجيل في منصة بينانس Binance في حال لم يكن لديك حساب مسبقًا عل المنصة.
  2. عليك الآن تأمين حسابك من خلال المصادقة الثنائية. ولزيادة الأمان ستطلب منك المنصة التحقق من هويتك الشخصية أو جواز سفرك.
  3. بعد تأمين حسابك، انقر على “شراء التشفير” في القائمة العلوية.
  4. بعد ذلك سيطلب منك تحديد العملة التي ترغب في دفعها، والمبلغ الذي تريد أن تحوله مقابل هذه العملة.
  5. ثم عليك الاختيار من القائمة المنسدلة العملة الرقمية Binance BUSD، وبعدها انقر فوق شراء.
  6. قد تطلب منك المنصة بعض المعلومات الإضافية، ثم يتم مراجعة حسابك للتأكد من قدرتك على الشراء. قد يستغرق ذلك بعض الوقت.
  7. بعد مراجعة حسابك سيطلب منك إضافة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  8. في النهاية سيصلك تقرير عن عملية الشراء، إذا كانت المعلومات صحيحة وتريد إتمام العملية اضغط أخيرًا على “تأكيد” لتتم العملية. تأكد من تحويل العملة إلى محفظتك وإلّا فتواصل مع فريق خدمة العملاء.

وهنا لا بد أن نذكر لك أهم المحافظ التي تدعم عملة بينانس BUSD وهي: محفظة Ledger ،BRD ،TrustWallet.

شاهد أيضًا: طريقة لشراء العملات الرقمية | بينانسBinance P2P

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لك لمحة تعريفية حول مشروع عملة بينانس BUSD القيمة سعر المخطط. كيف ومن أين تحصل على هذه العملة. وما هي أهم مزاياها. لكن لا بد من الإشارة إلى أن عملة بينانس BUSD من المتوقع لها أن تشهد نموًا كبيرًا في السنوات القادمة حيث سترتفع أسعار العملات الرقمية ارتفاعًا ملحوظًا. فإذا كنت مهتمًا في مجال استثمار العملات الرقمية فعليك أن تبقى على اطلاع بآخر المستجدات دومًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.