موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة تيرا يو إس دي UST القيمة سعر المخطط

UST USD Terra Coin Project Value Chart Price

ما هو مشروع عملة عملة تيرا يو إس دي UST  القيمة سعر المخطط، وما هي الميزات التي تقدمها عملة تيرا يو إس دي UST؟، وكيف يمكنك أن تحصل على هذه العملة؟، ومن هم مؤسسوا هذه العملة، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.
نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها عملة تيرا يو إس دي UST، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا

ما هي عملة تيرا يو إس دي UST الرقمية

مشروع عملة تيرا يو إس دي UST القيمة سعر المخطط

عملة UST الرقمية أو مايعرف بTerra USD تعتبر عملة مستقرة لامركزية والخوارزمية من Terra blockchain، تعتبر قابلة للتطوير وتحمل عائداً مربوطًا بقيمة الدولار الأمريكي. تم إنشاء مشروع عملة TerraUSD لتقديم حل قابل للتطوير والتمويل اللامركزي وسط مشاكل قابلية التوسع الشديدة التي يواجهها قادة العملات المستقرة الآخرين مثل Dai. وبذلك، تَعِدُ عملة TerraUSD المستخدمين بمستوى أعلى من قابلية التوسع ودقة أسعار الفائدة واستخدام ميزة interchain.

توفر عملة TerraUSD العديد من المزايا التي جعلت منها منافساً بارزاً في مجال العملات المستقرة. نظراً لآلية سك النقود التي تتبعها، وبذلك تفي عملة TerraUSD بمتطلبات بروتوكولات التمويل اللامركزي التي تستخدمها دون فقدان ميزة قابلية التوسع.

يمكن أيضًا إضافة عملة TerraUSD بسهولة إلى محافظ العملات الرقمية عن طريق دمج عملة TerraUSD، ويمكن استخدام عملة TerraUSD أيضا في الدفع الألكتروني. تم إطلاق عملة TerraUSD (UST) في سبتمبر 2020 (بالتعاون مع شركة Bittrex Global) واكتسبت منذ ذلك الحين سمعة باعتبارها العملة المستقرة الأكثر قابلية للتطوير. يمكن استخدام عملة UST كعملة مستقلة. ويمكن استخدامها أيضًا جنباً إلى جنب مع رمز LUNA، أو مع عملة Terra الرقمية غير المستقرة.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

مميزات عملة تيرا يو إس دي UST

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها عملة تيرا يو إس دي UST الرقمية، ومنها:

  • قابلة للتوسع المحسن: TerraUSD هي عملة مستقرة حسابية بقيمة مساوية للقيمة الاسمية للعملات المستقرة المسكوكة. اوهي الإصدار الأول من عملة TerraUSD، حيث تحتاج إلى حرق أصل احتياطي واحد من رموز LUNA. في الآونة الأخيرة، اتضح أن السياسات النقدية لـعملة TerraUSD تتوسع يصورة غير محدودة، وبالتالي هذا ما يساعد مشاريع التمويل اللامركزي على الوصول إلى إمكاناتها الكاملة.

ملاحظة: يوجد مصطلح حرق العملات الرقمية في عالم الكريبتو، حيث يقوم المطورون بتدمير جزء منها من أجل الحد من العرض، وبالتالي زيادة سعرها.

  • سهلة التداول: تشترك العملات المستقرة في نظام Terra في إجمالي السيولة، وبذلك، يمكنك استبدال عملة TerraUSD مقابل عملة TerraKRW (عملة مستقرة مرتبطة بالوون الكوري) بأقل رسوم.
  • الدخل الإضافي: يمكن للمستخدمين الحصول على دخل جيد باستخدام عملة TerraUSD مع معدلات فائدة ثابتة لبروتوكول Anchor. حيث Anchor هو بروتوكول إقراض بعائد 20٪ على مدخرات عملة UST. حيث يظهر الدخل الإضافي والثابت من خلال نظام المكافآت.
  • التوافقية: تتوافق عملة TerraUSD مع بروتوكول جسر Dropship، حيث تسمح TerraUSD بالاتصال مع أنظمة blockchain. تندمج TerraUSD مع برتوكول Dropship في العديد من منصات التمويل اللامركزي والتطبيقات اللامركزية، والأهم من ذلك أنها تنقل الأصول. يحدد العرض والطلب في قيمة TerraUSD. وبذلك، فإن تكلفة UST الثابتة مضمونة لأن بروتوكول Dropship يساعد في الحفاظ على عمليات قابلية التوسع.

شاهد أيضّا: مزايا وعيوب منصة binance للعملات المشفرة

مؤسسو عملة تيرا يو إس دي UST الرقمية

أسس Doo Kwon و Daniel Shin شركة Terra (LUNA) في أبريل عام 2019. في سبتمبر 2020، أطلقوا عملة TerraUSD على منصة Bittrex Global. منذ ذلك التاريخ، تفوقت عملة TerraUSD على العديد من منافسيها في سوق العملات المستقرة، مثل GUSD (Gemini) و PAX (Paxos). تيرا Terra وهو blockchain الخاص بـعملة TerraUSD.

Doo Kwon هو مهندس برمجيات يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Terraform Labs. وقد عمل سابقًا في شركات عملاقة منها شركة Microsoft وشركة Apple. كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Anyfi، وهي شركة ناشئة تقدم حلولاً لامركزية للشبكات اللاسلكية. كما تم تضمين المهندس Kwon في قائمة Forbes 30 Under 30 العالمية لأصحاب المشاريع الأكثر نجاحاً في العالم.

الشريك المؤسس Daniel Shin خبير اقتصادي ورجل أعمال موهوب. قبل إنشاء منصة Terra Allianc، شارك في تأسيس شركة Fast Track Asia، وهي حاضنة للشركات الناشئة، وتمكن من تأسيس وقيادة منصة TMON (Ticket Monster)، وهي منصة تجارة إلكترونية كورية جنوبية.

معلومات عن عملة  تيرا يو إس دي UST الرقمية

مشروع عملة تيرا يو إس دي UST القيمة سعر المخطط
مشروع عملة تيرا يو إس دي UST القيمة سعر المخطط
  • كيف تبيع عملة TerraUSD؟

يمكنك صرف عملة UST الخاصة بك من نفس البورصة التي اشتريتها من خلال:

  • سجّل الدخول إلى البورصة التي لديك فيها عملة UST.
  • إذا قمت بتخزين عملة TerraUSD الخاصة بك في محفظة رقمية، فقارن بين أسعار بورصات العملات المشفرة لبيعها في أعلى بورصة يمكن أن تشتريها منك.
  • ضع أمر “sell”. ثم اختر مقدار العملة UST التي ترغب في بيعها.
  •  قم بتأكيد سعر البيع والرسوم وأغلق سجل بيع TerraUSD.
  • للحصول على عملة TerraUSD هنا بعض أفضل أسماء البورصات التي تتداولها
  1. KuCoin.
  2. Uniswap.
  3. Coinbase Exchange.
  4. Gate.io.
  5. Bitfinex.
  6. Pancakes Wap.
  7. DODO Swap.
  8. HotBit.
  9.  inch exchange.
  10. Terraswap.

سعر عملة (TerraUSD) UST الرقمية

بلغ سعر عملة UST  حوالي $ 1.0004508 لكل (USDT / USD) مع قيمة سوقية حالية تبلغ $ 79,519,338,359.50 USD. حجم التداول خلال 24 ساعة بلغ $ 84,463,061,710.61 USD. حيث لم يطرأ أي تغيّر على سعر عملة UST الرقمية خلال 24 ساعة الأخيرة.

  • ما هو أعلى سعر لـعملة (TerraUSD) UST الرقمية؟

وصلت عملة عملة UST إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 1.5 دولار في 02 ديسمبر 2021.

  • ما هو أقل سعر لـعملة UST (TerraUSD) الرقمية؟

سجلت عملة UST أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.015 دولار.

  • ما هو حجم التداول على مدار 24 ساعة لعملة TerraUSD) UST) الرقمية؟

حجم التداول على مدار 24 ساعة لـعملة UST هو $84,463,061,710.61 USD.

توقعات لأسعار عملة TerraUSD لعام 2022 إلى 2026

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتوقعون أسعار عملات TerraUSD للفترة الممتدة من 2022 إلى 2026. إذا نظرنا إلى موفع “اليوتيوب” ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فسنرى الكثير من مقاطع الفيديو والتي تتحدث عن توقعات عملة TerraUSD للمستقبل القريب والبعيد. توقعات أسعار TerraUSD لعام 2022 و 2026 إيجابية للغاية، كما هو الحال بالنسبة للعديد من العملات المشفرة. نظرًا لأن السوق لا يزال ينمو يومًا بعد يوم، فهناك العديد من الفرص لارتفاع أسعار العملات الرقمية بشكل كبير.

لسوء الحظ، لا يمكننا تقديم أي نصيحة مالية بهذا الخصوص لأن سوق العملات المشفرة متقلب للغاية، ولكن إذا أخذنا بعين الإعتبار ما يتوقعه العديد من الخبراء، فليس من المستحيل أن نرى ارتفاعًا في أسعار عملات TerraUSD لما يزيد عن ضعف السعر الحالي. إذا نظرنا إلى سعر عملة TerraUSD على المدى الطويل، مثل عام 2026، فنحن إيجابيون للغاية لأن الأسعار حتمًا سترتفع بأرقام كبيرة. تتمثل الإستراتيجية الجيدة للتنبؤ بأسعار عملة TerraUSD في تحليل الرسوم البيانية ومعرفة كيفية تطور السعر خلال العام. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ قرارات ومعرفة أفضل وتحديد الوقت المناسب لبدء التداول.

مخطط عملة TerraUSD

مخطط عملة تيرا يو اس دي

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة تيرا يو إس دي UST، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضًا على التوقعات الخاصة في هذه العملة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.