مشروع عملة تيل كوين TEL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة تيل كوين TEL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة تيل كوين TEL القيمة وسعر المخطط؟، وما هي عملة تيل كوين TEL؟، وقيمتها و مستقبلها؟، كل هذه الأسئلة سنجيب عنها في مقالنا هذا.

إن أخبار تطور العملات المشفرة تُنشر بشكل متواصل في الأخبار العالمية والمالية خصيصًا، في بداية انتشار هذه العملات بين العملاء مع انطلاقة عملة بيتكوين. كان من الظاهر أن تقلبات السعر لهذه العملة دائمًا وباقي العملات التي لحقتها، لا يبقيها أكثر من أداة للتبادل الدائم والمنافسة في الأسواق. ولكن من ناحية الاستعمالات الأخرى كالاستثمار طويل المدى والتخزين أو حتى الشراء والبيع اليومي فإن العملات المشفرة التقليدية كانت عاجزة عن تقديم هذه الاستعمالات. بسبب هذا انتشر مفهوم العملات المشفرة المستقرة الذي يدل على أي عملة صممت لتخفيف نسبة تقلبات الأسعار بشكل كبير. وذلك عن طريق جعل القيمة مدعومة بإحدى الأصول الأخرى كالعملات التقليدية أو الذهب مثلًا.

لمعرفة المزيد عن عملة تيل كوين TEL ومشروعها وقيمتها، تابعوا معنا إلى النهاية.


مشروع عملة تيل كوين TEL القيمة وسعر المخطط

"مشروع

طرأ ارتفاع ملموس في عملة تيل كوين TEL خصيصًا بعد التغيرات المفاجئة على بروتوكول التداول والذي زاد ميزة كويك سواب للطبقة الثانية. أيضًا تعتبر أرباح عملة تيل كوين TEL من أعلى الأرباح المحققة منذ بداية عام 2021. حيث جعل الاستثمار بها من أقوى الاستثمارات.

سنتحدث الآن عزيزي القارئ عن مشروع عملة تيل كوين TEL، يتلخص مشروع عملة TEL بأنه يوّزع إصدارات العملة بنسب متعادلة وهي 5% لجميع شركات الاتصالات. ومن المفروض استمرار مشروع تيل كوين وعملته TEL لفترة 10 سنوات مقبلة. حيثما عملية دمج العملات المشفرة إلى خدمة شركات الجوال المحمول سيؤدي لسرعة كبيرة في حركة إصدار عملة TEL. يقوم هذا المشروع على شبكة Ethereum ومبنية على نظام Polygon البيئي المسؤول عن عملة ماتيك وغيرها العديد من المشاريع الضخمة مثل عملة شاين لينك.

يتصف مشروع تيل كوين بواجهة مستخدم سهلة الأستخدام ومرنة، بالإضافة إلى الصفات التالية:

  • الإكتساب المستمر لإصدارات تيل كوين مع زيادة ليونة حركة التبادلات.
  • البرنامج مجهّز بحيث يتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الجوال المحمول.
  • يمهد إجرائية نقل الأموال ودفع الفواتير ووصلها بشركات الاتصالات.
  • استعمال محفظة TenX مما يوفر تداول للعملة بشكل سلس ومريح بين مالكي المحافظ.

اقرأ المزيد: مشروع عملة ريندر توكين RNDR

عملة تيل كوين TEL

"مشروع

الآن سنتحدث عن ما هي تيل كوين TEL؟، هي الواسطة الأساسية للتبادل والعملات الاحتياطية ورمز البروتوكول لمنصة مالية لامركزية خادمة لعميل تيل كوين TEL. يتيح TEL للعملاء النهائيين من البلوغ بشكل سلس إلى مجمع عالمي من المنتجات المالية اللامركزية الخادمة للعميل وتشغيلها. تعمل حوافز TEL على ترتيب المشاركين في السوق، مثالًا على ذلك الاتصالات والعملاء النشطين. لإتاحة خدمات ذات قيمة إضافية معينة للعملاء النهائيين للمنصة. وتناسق حوافز نظام تيل كوين البيئي نحو مدّ كل مستخدم للجوال المحمول في العالم بإستطاعة الوصول إلى عميل سريع وبأسعار مقبولة للمنتجات المالية المملوكة.

أما الآن سنتحدث عن منصة تيل كوين TEL، هي منصة مالية لامركزية خادمة للعميل ومدعومة من قبل عملاء تيل كوين TEL النشطين ومشغلي شبكات الجوال المحمول ومقدمي خدمات مالية متنقلة. عن طريق مجاورة الاتصالات حول منصة مالية لامركزية مملوكة للعميل. هدف هذه المنصة هو إتاحة كل مستخدم للجوال المحمول في العالم إمكانية بلوغ المنتجات المالية المملوكة للعميل بشكل سريع وبأسعار مقبولة والتي تتقدم بمراحل كثيرة عن الخدمات المصرفية التقليدية.

شاهد أيضًا:منصات العملات الرقمية

مؤسس شركة Telcoin

تأسست الشركة في عام 2017 على يد Paul Neuner، هو من رواد الأعمال المتسلسلين. لديه خبرة تزيد عن 12 عام في نطاق الاتصالات والأمن السيبراني. تخرج من جامعة نوتردام وعاش وعمل في كل أنحاء العالم، وخصيصًا في الشرق الأوسط وآسيا.

شارك بالسابق في تأسيس Mobius، وهذه شركة رائدة تقدم خدمات إدارة النصب لمبرمجي شبكات الجوال المحمول.

بالإضافة إلى ذلك أسس أيضًا Sedona، وهذه خدمة إدارة النصب في الاتصالات من الجيل التالي فهي تقدم خدمات مالية سيادية متنقلة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أونتولوجي ONT 

لماذا تعتبر تيل كوين Telcoin فريدة

تشير Telcoin إلى تبديل التمويل اللامركزي إلى تطبيقات مرنة ومؤتمتة ملك للعميل وتوزيع هذه المنتجات والخدمات عن طريق الاتصالات لكل مستخدم للجوال المحمول في العالم. مع أكثر من خمسة مليارات مستخدم، باتت الشركة في وضع تستطيع توفير أكبر قاعدة لعملاء التجزئة العالميين الحاليين والمتصفين بإستطاعتهم الوصول إلى المنتجات المالية عن طريق الجوالات المحمولة التي يستخدمونها يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك أحدثت DeFi ثورة في نطاق التمويل عن طريق تمكين بناء تطبيقات ملك للمستخدم ومؤتمتة وغير مؤمنة حيث يستطيع الوصول إليها عن طريق أي شخص لديه اتصال إنترنت تُنفّذ في رمز عوضًا عن المؤسسات الوسيطة. تستولي شركة Telcoin على فرصة السوق عن طريق التلائم مع الاتصالات واستطاعتها من توزيع منتجات مالية غير مركزية وآلية متقدمة لعملائها. مع تحملها جزء صغير من مخاطر التمويل التقليدي والوصاية والتنفيذ.

عدد رموز تيل كوين TEL وقيمتها وكيفية شراءها

تم إنشاء Telcoin على سلسلة بلوكشين إيثريوم عند إصداره في عام 2017، وزعت 25% من الرموز المميزة على المستثمرين. وحافظ فريق تيل كوين Telcoin على نسبة 15% أخرى، مع صندوق سيولة بنسبة 5%.

وقد تم تخصيص الحد الأقصى لعدد الرموز على الشبكة بـ 100 مليار TEL في الوقت الحالي. وتم إطلاق ما يقارب 50% من الرموز المميزة TEL.

قيمة عملة تيل كوين TEL:

عملة تيل كوين TEL تحتل المركز الـ 81 بين العملات المشفرة، حيث سعرها الآن هو 0.01701$. وإن أعلى سعر وصلته هو 0.0649 بالشهر الخامس من عام 2021. وأقل سعر وصلته هو 0.00006516$ بالشهر الثالث من عام 2020. وكان تصنيفها TOKEN، والتوتال سبلاي 100 مليار.

كيفية شراء عملة تيل كوين TEL:

تعد Telcoin أحد رموز ERC-20 الأساسية في إيثريوم، وهي إحدى أكثر شبكات الحوسبة أمانًا في العالم كله. وذلك عن طريق تطبيق Telcoin Mobile. يمكن لعملاء TEL تخزين عملاتهم ومعاملاتهم بأمان عن طريق استخدامهم محفظة إيثريوم متعددة التوقيعات 2 لـ 3. ولا داعي للذعر نهائيًا بشأن إنشاء وتخزين المفاتيح المخصصة الأبجدية الرقمية أو العبارات السرية من 12 لـ 24 كلمة.

على الرغم من أن عملة تيل كوين TEL هو عملة رقمية شائعة جدًا. إلا أن عدد قليل من البورصات تتيح تسهيلات لشراء رموز TEL بمقابل العملات الورقية. وتستطيع شراء عملة TEL بمقابل العملات الرقمية مثل البيتكوين BTC والإيثريوم ETH.

اقرأ المزيد: مشروع عملة ديجيتال بايت XDB 

مستقبل عملة تيل كوين TEL

مشروع عملة تيل كوين TEL القيمة وسعر المخطط
مستقبل عملة تيل كوين TEL

يتوقع بحث Allied Market أن يصل سوق العملات الرقمية العالمي إلى نحو 4.94 مليار دولار بقدوم 2030. وهذا ما يحمل خبر سار بالنسبة لسعر عملة تيل كوين TEL المستقبلي. حيثما المشروع في مقدمة قطاع خدمات التحويلات المعتمدة على سلسلة الكتل بلوكشين. كما أشارت خدمات التنبؤ المعتمدة على الخوارزميات. مثل Wallet Investor و Digital Coin عن تنبؤات صعودية لأسعار عملة تيل كوين TEL على المدى البعيد:

  • Wallet Investor: أعتقد أن سعر عملة TEL من الممكن أن يصل إلى 0.05$ في غضون عام وأن يصل إلى 0.16$ خلال 5 أعوام، بزيادة 600% عن سعره الآن. حيث توقع وصولها إلى 0.08$ في عام 2023 و0.11 في عام 2024 و0.14$ في عام 2025 و0.16$ في عام 2026.
  • Digital Coinتحفّظ تجاه أسعار عملة تيل كوين TEL، حيث يتوقع أن تصل عملة TEL إلى 0.09$ في عام 2028. حيث توقع أنها ستصل إلى 0.04$ في عام 2023 و0.05$ في عام 2024 .و0.06$ في عام 2025 و0.07$ في عام 2026.

ولكن كن على بينة دائمًا أن تنبؤات عملة تيل كوين TEL هذه تم الوصول إليها بمساعدة تقنيات التعلم العميق وبيانات تحليل فني. فلا يجب أن تشيد قراراتك في الاستثمار عليها.


ختامًا، هذه كانت جميع معلومات عملة تيل كوين TEL الرقمية التي ممكن أن تساعدك قليلًا في بناء قرارك الاستثماري وتمت الإجابة في هذا المقال عن أغلبية الأسئلة التي قد تراودك عن هذه العملة، نتمنى أن تنال إعجابكم.

60 مشاهدة