موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة دوج إيلون ELON القيمة وسعر المخطط

DogElon Coin Project Value and Price Chart

هل تبحث عن معلومات حول مشروع عملة دوج إيلون ELON القيمة وسعر المخطط؟ كيف ومن أين تحصل على هذه العملة؟ وما هي التوقعات المستقبلية بشأنها؟ كل هذه الأسئلة ستجد الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

أصبحت العملات الرقمية وتداولها واستثمارها الموضوع الأكثر رواجًا في عالم التكنولوجيا والتقنيات. من هذه العملات ما حظيت بمكانة عالية واكتسبت شعبية كبيرة في السوق الرقمية. ومنها عملات لم تستطع المقاومة وسرعان ما انهارت أمام العملات الأقوى. ومن أحدث مشاريع العملات الرقمية التي ظهرت مؤخرًا في العالم الرقمي هو مشروع عملة دوج إيلون ELON. التي حققت أرباحًا كبيرة في فترة قصيرة.

ولذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة دوج إيلون ELON القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، سنتعرف على أبرز المعلومات التي تهم كل قارئ وباحث في موضوع العملات الرقمية.

ما هي عملة دوج إيلون ELON

إن دوج إيلون Dogelon ELON هي عملة مشفرة وتعمل على منصة الإيثيروم Ethereum. وقد بدأ تداول عملة دوج إيلون ELON لأول مرة في 23 أبريل 2021. حيث تم إدراج هذه العملة في عدد من منصات تداول العملات الرقمية.

ولكن على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بالعملة الورقية. ومع ذلك، بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Ethereum أولًا من أي منصة عملات رقمية ثم الانتقال إلى المنصة التي تتيح تداول عملة دوج إيلون ELON. كما أن دوج إيلون ELON هي مزيج من مستثمر Dogecoin والمشجع Elon Musk ، وهو أيضًا مؤسس Tesla.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف من عملة دوج إيلون ELON هو مساعدة الناس على الوصول إلى المريخ أكثر من أي شيء آخر والبقاء في مأمن من عمليات الاحتيال، وذلك وفقًا لموقع Dogelon الإلكتروني. ولهذا السبب، يتعهد مجتمع Dogelon بإرسال الرموز المميزة بمرور الوقت إلى ضحايا الخداع والاحتيال.

"ما

شاهد أيضًا: مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط

التعريف بمشروع عملة دوج إيلون ELON وكيف يعمل

إن مشروع عملة دوج إيلون ELON هو مشروع رمزي مستوحى من مشروع Doge يهدف إلى تكرار نجاح Dogecoin (DOGE) أثناء دعم خطط Elon Musk لاستعمار المريخ.

قد قام مؤسسو مشروع دوج إيلون ELON بتأمين 50٪ من سيولة ELON في تجمع سيولة Uniswap. وتم التبرع بالنصف الآخر لمحفظة يملكها فيتاليك بوتيرين، مؤسس Ethereum. ثم أرسل فيتاليك دوج إيلون ELON المتبرع به إلى منظمات DAOs والمؤسسات المختلفة. بما في ذلك مؤسسة Methuselah، وهي مؤسسة خيرية طبية غير ربحية تركز على إطالة عمر الإنسان الصحي. نظرًا لأن الفريق المؤسس لم يخصص أي دوج إيلون ELON لأنفسهم، فإن كل حامل رمز اليوم إما اشترى الرموز من منصة لامركزية (DEX) أو حصل عليها كتبرع من فيتاليك بوتيرين.

وتجدر الإشارة إلى أن رمز ELON لديه الآن أكثر من 115000 حامل.

"التعريف

كيف يعمل مشروع عملة دوج إيلون ELON

تم إنشاء مشروع عملة دوج إيلون ELON على أحد أكثر سلاسل الكتل شهرة في العالم” Ethereum”. وتم إهداء عرض الرمز المميز بنسبة 50 ٪ إلى Vitalik Buterin والباقي مغلق على Uniswap.

يعمل مشروع عملة ELON إلى حد كبير مثل أي رمز ERC-20 meme آخر، ومع ذلك، فقد سمحت شعبيته بالحصول على مرتبة أدنى بقليل من عملة DOGE و SHIB، وفقًا لأفضل رموز meme الخاصة بـ CoinMarketCap.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ديسريد DCR القيمة وسعر المخطط

خطوات شراء عملة دوج إيلون ELON

لكي تتمكن من شراء عملة دوج إيلون ELON عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: التسجيل في Fiat-to-Crypto Exchange

سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات الرقمية الرئيسية، في هذه الحالة، إيثريوم Ethereum (ETH).

  • الخطوة الثانية: اشترِ ETH بأموال ورقية ELON

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك إن كان بطاقة ائتمان / خصم أو استخدام التحويل المصرفي. ستتحمل رسومًا أعلى في حال استخدام البطاقات ولكنك ستجري أيضًا عملية شراء فورية. في حين أن التحويل المصرفي سيكون أرخص ولكنه أبطأ، اعتمادًا على بلد إقامتك.

ثم انقر فوق الزر “تداول” في الجزء العلوي الأيسر، واختر Ethereum وقم بتأكيد معاملتك. وبذلك تكون قد أجريت أول عملية شراء للعملات المشفرة.

  • الخطوة 3: تحويل ETH إلى منصة Altcoin

لكننا لم ننتهي بعد، نظرًا لأن عملة ELON هي عملة بديلة نحتاج إلى تحويل ETH الخاص بنا إلى منصة يمكن تداول ELON فيها، هنا سنستخدم منصة Gate.io.وهي منصة شائعة لتداول العملات البديلة ولديها عدد كبير من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول.

أولًا سجّل حسابًا جديدًا على المنصة، والأفضل أن تمكّن إعداد مصادقة 2FA أيضًا، وإنهائها لأنها تضيف أمانًا إضافيًا لحسابك.

  • الخطوة 4: إيداع ETH للتبادل

اعتمادًا على سياسات منصات تداول العملات الرقمية، قد يُطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك (KYC)، وهذا ما يستغرق عادةً من 30 دقيقة إلى ربما بضعة أيام كحد أقصى. بمجرد الانتهاء من ذلك، أصبح لديك وصول كامل إلى محفظة الصرف الخاصة بك.

ولكي تنجز عملية الإيداع، في المربع الموجود على اليمين، سترى سلسلة من الأرقام العشوائية “عنوان ETH”. وهذا عنوان عام فريد لمحفظة ETH الخاصة بك على Gate.io ويمكنك تلقي ETH بإعطاء هذا العنوان للشخص الذي يرسل  إليك موارد مالية.

نظرًا لأننا نقوم الآن بنقل ETH الذي اشتريناه سابقًا على Coinbase إلى هذه المحفظة. انقر فوق “نسخ العنوان” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق العنوان الكامل وانقر فوق “نسخ” لحفظ هذا العنوان إلى الحافظة الخاصة بك.

عد الآن إلى Coinbase، وانتقل إلى صفحة Portfolio. وانقر على ETH في قائمة العملات الخاصة بك، ثم انقر فوق “إرسال” على اليمين.

ضمن حقل المستلم، الصق عنوان المحفظة من الحافظة الخاصة بك، لاعتبارات أمنية، يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كان كلا العنوانين متطابقين. لأن هناك بعض البرامج الحاسوبية من شأنها تغيير المحتوى الموجود في الحافظة الخاصة بك إلى عنوان محفظة آخر. وذلك بغية إرسال الأموال إلى شخص آخر.

بالإضافة إلى ذلك، انقر فوق “إرسال” للمتابعة، وستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على الفور، ثم انقر فوق رابط التأكيد في البريد الإلكتروني وستكون عملاتك في الطريق إلى Gate.io!

عد الآن إلى Gate.io وتوجه إلى محافظ الصرف الخاصة بك، إذا لم تكن قد تمت عملية الإيداع ربما لا يزال قيد التحقق في شبكة blockchain وسيستغرق وصول عملاتك بضع دقائق. اعتمادًا على حالة حركة مرور الشبكة لشبكة Ethereum، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول خلال أوقات الانشغال.

وأخيرًا يجب أن تتلقى إشعار تأكيد من Gate.io بمجرد وصول ETH الخاص بك. وأنت الآن جاهز أخيرًا لشراء ELON!

  • الخطوة 5: تداول ELON

عد إلى Gate.io، ثم انتقل إلى “Exchange”. حيث يوجد في العمود الأيمن شريط بحث، حدد “ETH” لأننا نتداول ETH مقابل زوج altcoin. انقر فوقه واكتب “ELON”، سترى ELON / ETH، ثم حدد هذا الزوج وسترى مخطط سعر ELON / ETH في منتصف الصفحة.

وعندها أنجز عملية التبديل لتحصل على عملة دوج إيلون ELON.

من أين تشتري عملة ELON

حاليًا، إن رمز دوج إيلون ELON يتوفر للشراء على منصات:

  • KuCoin
  • Uniswap (V2)
  • Gate.io
  • Poloniex
  • LBank
  • بالإضافة إلى ذلك، Uniswap (V3)
  • ShibaSwap. والعديد من منصات العملات المشفرة الأخرى.

عملة دوج إيلون ELON القيمة وسعر المخطط

يتم تداول عملة دوج إيلون ELON الآن عند ما يقارب 0.000001302 دولار أمريكي. في حين يبلغ حجم تداولها على مدار 24 ساعة في منصات تداول العملات الرقمية حوالي 67،439،108.59 دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تداولها حاليًا في 38 من الأسواق النشطة. كما أن عملة دوج إيلون ELON مصنف حاليًا في المرتبة رقم 126 في العالم بأسره بقيمة سوقية تبلغ 676،124،712 دولارًا. حيث تحتل مرتبة أقل فقط من SHIB و DOGE – وهما رمزان ميمي لهما الكثير من حامليها ومجتمع وسائط اجتماعية ضخم وراءهما. لذلك، وفقًا لمحللي وخبراء التشفير، إذا قام SHIB و DOGE بخطوة كبيرة، فمن المرجح أن تتبعهما عملة دوج إيلون ELON.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة livepeer LPT القيمة وسعر المخطط

 التوقعات المستقبلية حول مشروع عملة دوج إيلون ELON

إن الذي يقرر مصير عملة دوج إيلون ELON هو المؤسس المشارك لـ Ethereum وصاحب 50٪ من ELON – فتاليك بوتيرين. يمكن أن يكون هناك سيناريوهان في هذه الحالة. إما أن يتبرع فيتاليك بوتيرين بـ ELON لجمعية خيرية أو شيئًا مماثلاً لما فعله مع رموز SHIB أو يرسلها إلى محفظة محترقة.

بالإضافة إلى ذلك، قد تضر ظاهرة التبرع برمز ELON على المدى القصير، ومع ذلك، فإنها ستزيد من حاملي عملة دوج إيلون ELON على المدى الطويل وتتسبب في ارتفاع السعر – كما يمكن رؤيته في حالة SHIB.

بالإضافة إلى ذلك، إذا قرر فتاليك بوتيرين حرق الرموز فهذا يعني حرفيًا أن المعروض من دوج إيلون ELON سينخفض ​​وسيزداد الطلب، مما يتسبب في انتقال السعر إلى المريخ، وبالتالي تحقيق مهمة Dogelon. لذا، فهو وضع مربح للجانبين لحاملي ELON في هذا السيناريو.

"

وهكذا نكون قد عرضنا لك في هذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة دوج إيلون ELON القيمة وسعر المخطط. ولكن الأهم دائمًا أن تتوخى الحذر عند استثمار أموالك. كما تقوم بمتابعة الخبراء التقنيين في التشفير وأهم التوقعات والمؤشرات في السوق الرقمية، واستثمار ما يمكنك تحمل خسارته فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.