مشروع عملة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط؟ وما تعريف عملة ديجيتال بايت XDB؟ وما ميزات عملة ديجيتال بايت XDB وكيفية شراء عملة ديجيتال بايت XDB؟ إذا كانت هذه التساؤلات تجول في ذهنك فتعال معنا لنجيبك عليها من خلال قراءة هذا المقال.

مشروع عُملة ديجِيتال باْيت XDB القيمة وسعر المخطط. لعل هذا العنوان من أبرز عناوين مقالاتنا اليوم. ففي ظل التطور التكنولوجي الكبير، وما تخلله من ميزات وفرص عديدة لتحقيق أرباح هائلة. كان وما زال الربح عن طريق الإنترنت، والتداول بالعملات الرقمية المشفرة من أهم ميزات هذا التطور. فقد أصبح بالإمكان بدء مشاريع صغيرة وتحقيق أرباح ومكاسب مالية هائلة مع مرور الوقت. ومن ضمنها مشروع عملة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط.

ما هي عملة ديجيتال بايت XDB

عِملة ديجيتال بايت XDB. تُعرف سلسلة DigitalBits blockchain باسم “blockchain للعلامات التجارية”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من شبكة DigitalBits والاتصال مباشرة بتطبيق المستهلك الخاص بها. كما أنه يمكن لأي شخص تشغيل أصوله الرقمية باستخدام DigitalBits كما أنه يمكن توصيل هذا الأصل بتطبيق عادي يمكن العثور عليه في متجر التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، تُعرف هذه الأنواع من الأصول بالأصول الرقمية ذات العلامات التجارية وقد تأتي في شكل عملة رقمية أو عملة ثابتة أو رمز مميز غير قابل للاستبدال (NFT). كما أنه تم تصميم هذه الأصول الرقمية ذات العلامات التجارية لدعم المستويات المرتفعة من مشاركة المستهلك وذكاء السوق والقيمة الإجمالية التي يمكن للمستهلكين إنفاقها كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن أمثلة الأصول الرقمية ذات العلامات التجارية نقاط الولاء لعلامة تجارية للبيع بالتجزئة وبطاقات الهدايا وائتمان المتجر والمزيد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة يو نوس سيد ليو Leo 

مشروع عملة XDB القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XDB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملَة ديجيتال بايت XDB المباشرة:

  • السعر المباشر لعملَة ديجيتال بايت XDB اليوم هو 0.3088286 دولار أميريكي لكل (XDB/USD).
  • كما أن القيمة السوقية الحالية لعملة ديجيتال بايت XDB تبلغ حوالي 270.104.004.24 دولار أميريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن حجم التداول خلال 24 ساعة هو 978.081.27 USD.
  • حيث يتم تحديث سعر XDB إلى USD في الوقت الفعلي.
  • وقد تغير سعر عِملة ديجيتال بايت XDB بنسبة -0.88% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • وأخيرًا تبلغ قيمة العملات الحالية المتوافرة للتداول في السوق الرقمي العالمي حوالي 874,608,082.04 دولار أميريكي.

وفيما يلي سوف نتحدث عن مشروع عمْلة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط ونبدأ بمعلومات سعر XDB:

  • ارتفاع سعر عملَة ديجيتال بايت XDB خلال 24 ساعة يكون حوالي 0.3002783 دولار.
  • بينما يصل انخفاض عملة ديجيتال بايت XDB خلال 24 ساعة إلى 0.3178367.
  • سعر عملة ديجيتال بايت XDB، يكون عالي طول الوقت  وذلك ضمن قيمة 1.0288635 دولار.
  • وبالنسبة إلى تغير سعر عملة ديجيتال بايت XDB، حيث أنه يتغير خلال ساعة واحدة بنسبة +1.87%.
  • بينما يتغير سعر عملة ديجيتال بايت XDB خلال 24 ساعة بنسبة -0.88%.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإن سعر عملة XDB، يتغير خلال 7 أيام بنسبة +1.69%.

والآن سننتقل إلى بعض المعلومات حول سوق عملة ديجيتال بايت XDB:

  • تبلغ شعبية عِملة ديجيتال بايت XDB برقم يقدر حوالي 166.
  • وتكون القيمة السوقية لعملة XDB حوالي 270.10 مليون دولار.
  • بينما حجم عملَة ديجيتال بايت XDB يكون خلال 24 ساعة بحدود 978.081.27 دولار.
  • وأخيرًا المخزون المتاح للتداول لعملة XDB يبلغ 874.61 دولار أميريكي.
مشروع عملة XDB القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XDB القيمة وسعر المخطط

مميزات عملة ديجيتال بايت XDB

لدى عِملة ديجيتال بايت XDB العديد من الميزات ومنها:

  •  أولًا السماح بتجارب مستخدم سلسة، مع التركيز على اعتماد التشفير السائد.
  • تهدف ديجيتال بايت إلى حل مشكلة العالم الحقيقي من خلال التكامل مع العلامات التجارية والتطبيقات الاستهلاكية.
  • وكما أنه، يهدف إلى تمكين المستهلكين وبناء اقتصاد عالمي ذي علامة تجارية.
  • بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ديجيتال بايت تقنية القفزات المتعددة لزيادة دعم إمكانات سيولة الأصول على السلسلة. هذا يعني أن المستهلكين سيكون لديهم القدرة على الوصول إلى أي أصل متاح، مما يسمح بمزيد من السيولة.
  • أخيرًا، يتيح Multi-hop إمكانية إكمال الصفقات حتى 6 قفزات وسيطة، في غياب سوق مباشر. هذا يدمج جميع أزواج الطلبات الأخرى داخل النظام البيئي في مثل هذه الحالة، لإرضاء التجارة الأولية في النهاية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LISK LSK

كيفية شراء عملة XDB

لشراء عملَة ديجيتال بايت XDB اتّبع الخطوات التالية:

  1. التسجيل في coinbase: في هذة الحالة سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات الرقمية المشفرة الرئيسية.
  2. إشتر Btc بالمال الورقي: سيطلب منك إضافة طريقة دفع.
  3. تحويل Altcoin إلى بورصة BTC: لكننا لم ننته بعد XDB هو عملة بديلة نحتاج إلى تحويل XDB إلى بورصة BTC. ونظرًا لأن Coinbase بورصة شائعة لتداول العملات سنقوم بإستخدامها.
  4. إيداع BTC للصرف: إعتمادًا على سياسات البورصة قد يطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك. يجب أن يستغرق هذا 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك بمجرد الإنتهاء من ذلك يجب أن يكون لديك محفظة صرف خاصة بك.
  5. التداول: أخيرًا يمكنك البدء في تداول عملتك الرقيمة بعد أن أنشأت محفظتك.

توقعات أسعار عملة ديجيتال بايت XDB للأعوام المقبلة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتوقّع أسعار عملات ديجيتال بايت XDB. إذا نظرنا إلى يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فسنرى الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بتوقعات ديجيتال بايت للمستقبل القريب والبعيد. بالإضافة إلى ذلك فإن توقعات أسعار ديجيتال بايت XDB إيجابية للغاية ، كما هو الحال بالنسبة للعديد من العملات المشفرة.

نظرًا لأن السوق لا يزال ينمو، فهناك العديد من الفرص لارتفاع أسعار العملات الرقمية بشكل كبير. لسوء الحظ، لا يمكننا تقديم أي نصيحة مالية ، ولكن إذا أخذنا بعين الإعتبار ما يخبرنا به العديد من الخبراء، فليس من النادر أن نرى ارتفاعًا في أسعار عملات ديجيتال بايت لما يزيد عن 100٪. كما أنه، إذا نظرنا إلى سعر ديجيتال بايت XDB على المدى الطويل، فنحن إيجابيون للغاية لأن الأسعار سترتفع بأرقام كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمثل الإستراتيجية الجيدة للتنبؤ بسعر عملة DigitalBits في تحليل الرسم البياني ومعرفة كيفية تطور السعر خلال العام. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ قرارات أفضل ومعرفة ما إذا كان الوقت مناسبًا لبدء التداول.

شاهد أيضًا:  الإيداع والسحب في منصة إيتورو eToro

صفقة شراكة تشفير بين نادي إنتر ميلان وشركة Zytara Labs

عزيزي القارئ في فقرتنا هذه سنتحدث عن الصفقة التي أجريت بين الشركة المؤسسة ونادي انتر:

حيث أنها في الأونة الأخيرة وصلت القبول من أوسع أبوابه، والجدير بالذكر أنها كانت خيارًا أولًا في مجال الرياضة. فقد لاقت استحسانًا كبيرًا من أهم النوادي الرياضية المشهورة. وهو نادي إنتر ميلان الإيطالي. فتخيل معنا مدى رواج وفائدة هذه العملة. لابد أنك تطرح تساؤلًا عن ماهية العلاقة بين عملة ديجيتال بايت XDB ونادي إنتر ميلان. لذا دعنا نأخذ نبذة عن هذه العلاقة.

بدايًة وقع إنتر ميلان. اتفاقية مع شركة Blockchain تدعى Zytara labs. حيث أنه يهدف هذا التعاون إلى تزويد مستخدمي تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالنادي بإمكانية الوصول إلى منتجات التشفير والسماح ل Inter بإنشاء مقتنيات رقمية للجماهير في كل أرجاء العالم. بالإضافة إلى ذلك فلقد تم إبرام اتفاقية شراكة المنتج متعدد السنوات بقيمة 85 مليون يورو. وذلك بدعم من مؤسسة Digitalbits. حيث ستصبح Zytara الشريك المصرفي الرقمي العالمي الرسمي لشركة Inter بينما ستكون عِملة ديجيتال بايت XDB العملة المشفرة العالمية الرسمية للنادي.

علمًا أن إنتر ميلان يريد تقديم مدفوعات التشفير بعملة XDB. سواء في النادي أو عبر متاجره عن طريق الإنترنت أو المتاجر المادية في كل أنحاء ميلانو. والجدير بالذكر أيضًا أنه ستصبح العلامة التجارية Digitalbits هي الراعي الجديد لفريق كرة القدم الإيطالي. وسيظهر شعار عملة XDB على جميع قمصان إنتر.

مشروع عملة XDB القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XDB القيمة وسعر المخطط

فهل هذه الشراكة بدايًة لشراكات أخرى؟ ،إذا كنت مهتمًا حول كل ما هو جديد عن العملات الرقمية استمر بمتابعتنا عزيزي القارئ.

ختامًا كنا قد قدمنا كل المعلومات حول مشروع عملة ديجيتال بايت XDB القيمة وسعر المخطط وأخبارها. وأجبنا على العديد من التساؤلات التي قد تجول في ذهنك.

51 مشاهدة