موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ديسنترالند MANA القيمة وسعر المخطط

Decentland coin project MANA value and price chart

ما هو مشروع عملة ديسنترالند MANA القيمة وسعر المخطط؟، وكم تبلغ قيمتها السوقية؟  كيف ابدأ التداول بعملة ديسنترالند، وأين يمكنني الحصول عليها وشرائها، وبماذا تتميز، وما هو مستقبلها؟ كل هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا.

أحدثت التطورات التكنولوجية تحولاً في السوق. وأصبح بالإمكان إجراء التداولات بسرعة عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف، مما يسمح لتجار التجزئة بدخول السوق، بينما أدت الأسعار المتدفقة في الوقت الفعلي إلى مزيد من الشفافية، وتم تقليل التمييز بين التجار وعملائهم. كما أدى ذلك إلى ظهور العديد من العملات الرقمية والمشفرة والمنصات المختلفة، وكل عملة لديها مميزات تختلف عن العملات الأخرى.

سنناقش في مقالنا هذا مشروع عملة ديسنترالند MANA القيمة وسعر المخطط، ماهي وكيفية التداول بها، وبماذا تتميز، وكم تبلغ قيمتها في سوق العملات المشفرة.

ماهي عملة ديسنترالند MANA

مشروع عملة ديسنترالند MANA القيمة وسعر المخطط

ديسنترالند هو عالم افتراضي لا مركزي حيث يمتلك المستخدمون عناصر افتراضية، مما يعني أنه لا يوجد مطورون يمكنهم استعادة أو قطع الوصول إلى أي ملكية رقمية داخل العالم. يتم إدارة ديسنترالند من قبل حاملي رمز MANA. يتم استخدام رمز MANA أيضًا كعملة داخل العالم الافتراضي لشراء السلع والخدمات والأسهم. يتيح العالم الافتراضي الأفكار المبتكرة حول الملكية الرقمية ويتميز بوجهات عبر الإنترنت مثل المتاحف حيث يمكن للأفراد عرض الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال.

تُعرّف عملة ديسنترالند MANA نفسها على أنها منصة الواقع الافتراضي التي تدعمها Ethereum blockchain التي تسمح للمستخدمين إنشاء المحتوى والتطبيقات وتجربتهم وتحقيق الدخل منها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه في هذا العالم الافتراضي يشتري المستخدمون قطعًا من الأرض يمكنهم لاحقًا التنقل فيها والبناء عليها وتحقيق الدخل منها.

تم إطلاق ديسنترالند بعد عرض أولي للعملة ( ICO ) بقيمة 24 مليون دولار أمريكي تم إجراؤه في عام 2017. ثم أطلق العالم الافتراضي الإصدار التجريبي المغلق في عام 2019 وافتتح للجمهور في فبراير 2020. ومنذ ذلك الحين أنشأ المستثمرين مجموعة واسعة من التجارب على حساباتهم الخاصة. من بين ذلك الألعاب التفاعلية، والمشاهد ثلاثية الأبعاد ومجموعة واسعة من التجارب التفاعلية الأخرى.

خصائص عملة ديسنترالند MANA

مشروع عملة ديسنترالند MANA القيمة وسعر المخطط

تم تصميم ديسنترالند على وجه الخصوص لمنشئي المحتوى والشركات والأفراد الذين يبحثون عن وسيلة فنية جديدة أو فرصة عمل أو مصدر للترفيه.
بالإجمال عالم الألعاب اللامركزي المسمى “Metaverse” مقسم إلى (90،601) قطعة فردية من LAND، كل منها ممثل برمز ERC-721 الغير قابل للاستبدال. كما تبلغ مساحة كل أرض 16 مترًا × 16 مترًا (256 مترًا مربعًا) ويمكن العثور عليها عند إحداثيات معينة في Metaverse.
تعد عملة ديسنترالند أيضًا واحدة من العدد المتزايد من المشاريع التي تستخدم هيكل منظمة مستقلة لامركزية ( DAO ). نتيجة لذلك يتحكم حاملين رموز MANA في كيفية تصرف عالم ديسنترالند،  ذلك من خلال اقتراح تطويرات السياسة والتصويت عليها.
علاوة على ذلك، تعد عملة MAN منفذًا إبداعيًا، يستثمر العديد من مستخدميها حاليًا أراضيهم من خلال التأجير والإعلان والتجارب المدفوعة. على سبيل المثال يحصل المستخدمون الآخرون على دخل عن طريق إنشاء عناصر وبيعها في سوق Decentraland مقابل رموز MANA.

بالإضافة إلى ذلك فهي تهدف إلى إنشاء شبكة مملوكة لمستخدميها وتوفر تجربة غامرة. يتيح metaverse العالم الافتراضي المشاركة، حيث يمكن للمستخدمين الاختلاط والتفاعل والتعلم واللعب. في النهاية إنها توفر للمستخدمين، تجربة المشاهد والهياكل، وتداول الأصول الافتراضية، والاتصال.

شاهد أيضًا: معنى محفظة تداول لامركزية وكيف تعمل

من أين يمكن شراء عملة ديسنترالند MANA

...

يمكنك الاستفادة من رمز MANA حاليًا من خلال السيولة الممتازة ويمكن شراؤه أو تداوله أو بيعه على حوالي 100 منصة صرف مختلفة. اتيح ذلك منذ يناير 2021، إذا كنت ترغب بشراء ديسنترالند فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول حالياً هي  (Binance) و( OKX )و( BTCEX) و (FTX )و (DigiFinex). تعد Binance و OKEx و Coinbase Pro على وجه التحديد من بين أكثر البورصات سيولة لرموز MANA. يمكن العثور على قائمة كاملة بالأسواق المتاحة في قسم “الأسواق” بحسابك على ديسنترالند.
يمكن حاليًا تداول عملة ديسنترالند  MANA مقابل:

  • Bitcoin (BTC)
  • Tether (USDT )
  • Ethereum (ETH)

التي يمكن شراؤها بمجموعة من العملات الورقية، بما في ذلك KRW و USD. لشراء الأراضي أو العقارات أو الأجهزة القابلة للارتداء أو الأسماء المميزة في ديسنترالند:

  1. عليك تصفح العروض للعثور على ما ترغب في شرائه وانقر فوقه فقط لفتح كافة التفاصيل.
  2. للتنويه بالنسبة إلى LAND و Estates، يمكنك أيضًا التصفح باستخدام طريقة عرض Atlas . في صفحة التفاصيل الخاصة به، انقر فوق الشراء.
  3. أخيرًا أكد هذه المعاملة على عميل Ethereum الخاص بك وانتظر الشبكة للتحقق منها.

مع العلم أنه إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها عملية شراء من Marketplace، فسيُطلب منك تأكيد معاملة لمرة واحدة للسماح لـ Marketplace بقبول الصفقة.

تداول عملة ديسنترالند MANA

تداول ديسنترالند
تداول

منذ يناير 2021، تم تداول 1.49 مليار رمز MANA. وهذا يعادل حوالي 68٪ من إجمالي العرض الحالي البالغ 2.19 مليار MANA. ثم تم تحديد إجمالي العرض الأصلي عند 2.8 مليار MANA، ولكن تم تخفيضه لاحقًا. حيث تم حرق أكثر من 600 مليون MANA نتيجة لمزادات LAND.

هناك أيضًا مجموعة من آليات الحرق الإضافية المطبقة لتخفيض العرض المتداول لـ MANA، بما في ذلك 2.5 ٪ تم حرقه على معاملات السوق اللامركزية.

تم بيع 40٪ من المعروض من MANA خلال العرض الأولي للعملات لعام 2017 (ICO). بالإضافة إلى ذلك تم حجز 20٪ لتحفيز المجتمع، و 20٪ ذهب إلى فريق التطوير والمساهمين الأوائل الآخرين، واحتفظت ديسنترالند بالنسبة المتبقية البالغة 20٪. لم تعد الرموز المميزة لقيادة المشروع مملوكة.

 عملة ديسنترالند MANA القيمة وسعر المخطط والاستثمار

سعر عملة ديسنترالند MANA الحالي يبلغ (2.6706106 $) دولار أمريكي في سوق العملات المشفرة. بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 1،031،272،718 دولار أمريكي.

عملة ديسنترالند
Decentraland
  • الاستثمار في ديسنترالند MANA
استثمار ديسنترالند
استثمار

تعد ديسنترالند استثمارًا جيدًا في الأعوام المقبلة. ومع ذلك فقد انهار الرمز metaverse منذ أن بلغ أعلى مستوى له على الإطلاق في نوفمبر 2021. ولكن عند ظهور أخبار تعاون سامسونج مع Decentraland في مشروع Metaverse القادم، أدى ذلك إلى استعادة Mana لقيمتها التجارية. لكن المكسب كان محدودًا ولم يرتفع إلى مكاسب أعلى.

فقد شهدت العملة انهيارًا أخيرًا في الستة أشهر الماضية. مع دخول شركات التكنولوجيا الكبرى في مجال Metaverse، من المحتمل أن تزداد شعبية Mana بين المستثمرين لأنها واحدة من أفضل الرموز المميزة لـ Metaverse. لذلك فإن الاستثمار في Decentraland Mana مربح للغاية ولكن يُنصح بإجراء تقييم وبحث للسوق قبل القيام بأي تحرك مالي.

تتوقع Trading Beast أن يصل سعر Mana إلى 3.39 دولارًا بنهاية فبراير 2022، بينما يتوقع بحلول نهاية عام 2022 أن يصل سعر مانا إلى  3.45688 دولارًا. ويُتوقع أيضاً أن يكون الحد الأقصى لسعر ديسنترالند مانا لعام 2022 حوالي 5.58 دولار. ووفقًا لتوقعات Gov Capital، سيتجاوز سعر عملة ديسنترالند  (MANA) 4.54 دولارًا بنهاية عام 2022.

لقد حقق المزيد من المستثمرين ربحًا مقارنةً بالمستثمرين الذين خسروا بعد الاستثمار في Mana. ووفقًا لبيانات IntoTheBlock، فقد تمكن حتى الآن حوالي 59٪ من المستثمرين من جني الأرباح بينما خسر حوالي 30٪ بعد إجراء الاستثمار.

حوالي 12 ٪ من المستثمرين لديهم أموال أو في وضع التعادل. زيادة على ذلك ففي عام 2021 حقق أكثر من 60٪ من المستثمرين ربحًا بعد الاستثمار في MANA وخسر حوالي 26٪ من المستثمرين منذ ذلك الحين. 13٪ من المستثمرين في وضع تعادل.

 

وبهذا نكون قد وضحنا مشروع عملة ديسنترالند القيمة سعر المخطط، فهي من الاستثمارات الناجحة جدًا حاليًا وفي المستقبل أيضًا، مع حجم تداول ضخم جدًا، بالإضافة إلى المزايا المتعددة التي تقدمها  Decentraland MANA للمستخدمين من بيع وشراء و إعلان وتأجير وما إلى ذلك.

شاهد أيضاً : أفضل المنصات لشراء العملات الرقمية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.