موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ريندر توكين RNDR القيمة وسعر المخطط

Project Render Token RNDR Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة ريندر توكين RNDR القيمة وسعر المخطط؟، وما هي عملة ريندر توكين RNDR؟، كيفية شراءها؟، سعرها؟، ومستقبلها؟، كل هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا.

كان للعديد من العوامل تأثير على الأسعار، بالإضافة إلى ذلك اللوائح الحكومية والتطورات التكنولوجية والتبني من قبل تجار التجزئة والمستثمرين المؤسسين وقوى السوق. إذا كنت ترغب في البدء في تجربة التداول الأسرع والأسهل في السوق. ابدأ رحلتك إلى عالم RNDR والاستثمار في العملات الرقمية.

تابعوا معنا حتى نهاية المقال لنتوسع بالحديث عن مشروع عملة ريندر توكين RNDR القيمة وسعر المخطط. ومستقبلها وكيفية شراءها.


مشروع عملة ريندر توكين RNDR

"مشروع

RNDR هي أداة معاونة يستخدمها العملاء على الشبكة لتبادل طاقة حساب موارد كروت الشاشة من معالجي العقد. بإستعمال الخصائص الأمنية المتجذرة في بلوكتشين إثيريوم، حيثما تُجزء العملات الرقمية المملوكة عند التحميل وإرسالها للعقد الجزئية لتقديمها. تخزّن جميع مدفوعات هذه العملة بحساب الضمان خلال العرض، وتحرر لمبرمجي العقد عند التحقق اليدوي عن طريق الفنان المكلف بنجاح العمل.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّه لحجب الجهات الخبيثة في قاعدتي العملاء، توضع علامة على كل العملات الرقمية الموجودة على الشبكة حتى نجاح الدفع، وفي نفس الوقت يتيح تنزيل العروض غير المميزة بعلامة، وتحتفظ بكل المدفوعات في الضمان حتى التحقق منها يدويًا بتقديمها بشكل صحيح.

عملة ريندر توكين RNDR

"مشروع

هي تعتبر شبكة عرض GPU تستخدم موارد كروت الشاشة موزعة معتمدة على قمة سلسلة إيثيريوم بلوكتشين، حيث هدفها إتصال الفنانين والاستوديوهات المحتاجة إلى قوة حوسبة GPU مع شركاء التعدين القادرين على تأجير قدراتهم في هذا المجال GPU. توفر الشبكة للعملاء مشاركة قوة وحدة معالجة رسوماتهم الخاصة بكل سهولة. من جهة أخرى، يكسب العملاء مكافآت على جهودهم.

تركيب الصور أو عرضها هي عملية بناء صور حقيقية أو مزيفة من نموذج ثنائي أو ثلاثي الأبعاد عن طريق برنامج حاسوب. والصورة الناتجة تسمى تصيير. ويعرف GPU باسم معالج الرسومات.

تم دعمها من الشركة الأصلية OTOY، حيثما يقع فريق ريندر توكين RNDR في لوس أنجلوس، مع بقية الفريق في جميع أرجاء العالم. كلهم نصحوا RNDR بقدرات عديدة في إغلاق الفجوة بين إنشاء برنامج يجذب مجتمعات العملة الرقمية وخطوط إنتاج استوديو هوليوود.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة سليزيوس CEL القيمة وسعر المخطط

كيف تعمل ريندر توكين RNDR

"مشروع

RNDR هو رمز أداة مساعدة ERC-20 يستخدمه الفنانون على الشبكة لتبادل طاقة GPU من مشغلي العقد. بالإضافة إلى ذلك تستخدم عملة ريندر توكين RNDR مزيج يدوي وإثبات آلي لبرنامج العمل، أو في غرار هذا دليل على العرض، للتحقق من تقديم جميع الأعمال الفنية بنجاح قبل تصريف المدفوعات ونشر الأعمال الفنية.

برنامج ريندر توكين RNDR مبني على بلوكتشين إيثريوم. تأخذ الأمان وإمكانية التشغيل البيني، مثلًا يمكن لحاملي رموز RNDR تخزين رموزها الخاصة في أي محفظة ملائمة مع ERC-20. في ريندر توكين Eco يرسل العملاء أعمالهم إلى المجتمع. ثم تحسب المنصة بشكل تلقائي مقدار ريندر توكين RNDR المطلوب لإنجاز المهمة. وبعد ذلك ترسل هذه البيانات كمرفق يوضح تفاصيل العقد الذكي. ثم يبث المعلومات على شبكة RNDR. من الجدير بالذكر أن مالكي وحدة معالجة الرسومات يستخدمون OctaneRender للتعامل مع المهمات المطلوبة.

شاهد المزيد: مشروع عملة كيو تم QTUM القيمة وسعر المخطط

رموز عملة ريندر توكين RNDR

القياسات الرئيسية

  • الاختصار: RNDR.
  • Blockchain: الإيثريوم.
  • معيار الرمز: ERC-20.
  • نوعية الرمز: حكم وفائدة.
  • العرض المتداول: RNDR 154.278.922.

تخصيص الرمز المميز

  • المستشارون وأعضاء الفريق: 10%.
  • مشتريي بيع العملات الرمزية: 25%.
  • صندوق تقدم المستخدمين: 65%.

جدول إصدار الرمز المميز: مغلق لمدة 6 أشهر.

حالة استعمال الرمز

رمز RNDT هو رمز الوحدة الأساسي للمنصة. يرسل العميل RNDR إلى الأفراد الذين يعملون العرض. يتيح للعملاء أيضًا إرسال قيمة عالمية بإستعمال هذا الرمز. ويتم فرض رسوم بنسب مئوية صغيرة على كل معاملة RNDR من أجل تطوير وازدهار وتشغيل شبكة ريندر. تتداول عملة RNDR حاليًا بشكل رئيسي على بوابة Huobi المكسيك.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة دوج إيلون ELON القيمة وسعر المخطط

فريق ريندر توكين RNDR

يتألف فريق العمل لمشروع ريندر توكين RNDR من العديد من الأشخاص، الذين تتنوع أدوارهم في المشروع، ومنهم:

  • Jules Urbach (المؤسس): Jules هو كبير مهندسي الطريق التكنولوجي للشركة. تم استضافتها كشركة رائدة في رسومات الحاسوب ، والبث المباشر ، والعرض ثلاثي الأبعاد مع أكثر من ثلاثة أعوام من الخبرة في المجال.
  • المستثمرين: كينيتك كابيتال.
  • الشركاء المنفذين: الشركاء الرئيسيون هم Decentraland, Algorand, Sia, basicattentiontoken.
  • المستشارين: من الأسماء الكبيرة في هذه الصناعة هذه أسمائهم وصورهم
فريق ريندر توكين RNDR
المستشارين

بالمختصر، تنوي ريندر توكين RNDR إيصال ناشئي الوسائط المحتاجين لقوة حوسبية لقيامهم بعمل العرض للذين ليس لديهم أجهزة ويرغبون في تحقيق الدخل منها. بالإضافة إلى ذلك تستخدم ريندر توكين RNDR لدفع رسوم الاستخدام لهؤلاء العملاء.

هناك الكثير من الفوائد المكتسبة عند الانضمام إلى شبكة ريندر توكين RNDR. حيث يسمح البروتوكول لأي عميل لديه وحدة معالجة رسومات جديدة بالاشتراك بقوة عرضه الخاصة مقابل رموز مميزة. يربح العملاء المنتظمين الأرباح بشكل آمن وبسيط، ويمكن لمجموعات المستخدمين توفير تكاليف الاستثمار في الأجهزة. بهذه الطريقة فإن ريندر توكين RNDR يسد الفراغ بين العرض والطلب على وحدة معالجة الرسومات.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة إكس دي سي XDC القيمة وسعر المخطط

كيفية شراء عملة ريندر توكين RNDR ومستقبلها

يمكن شراء عملة ريندر توكين RNDR من عدة مناطق وهي:

  • KuCoin
  • Uniswap
  • Gate.io
  • Huobi Globale

سعر عملة ريندر توكين RNDR الآن هو 2.48$.

أما عن مستقبل عملة ريندر توكين RNDR جميع الذين يتعاملون معها يريدون جواب عن سؤالهم ما هو مستقبل هذه العملة؟، لسوء حظنا لا نستطيع النظر للمستقبل ومن الإستحالة التنبؤ به، مع ذلك نستطيع إلقاء نظرة عقلانية على سوق العملات الرقمية كاملًا، بالإضافة إلى ذلك نستطيع إلقاء نظرة على ريندر توكين RNDR. إذا كنا واقعيين في نظرتنا، نرى أن سوق العملات الرقمية لم يصل إلى ذروته بعد. ويتوقع الكثير من الخبراء ارتفاع عملة ريندر توكين RNDR بأكثر من 100% في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك فأننا نرى أيضًا الكثير من الخبراء في مجال العملات الرقمية والاستثمار يتنبؤون بارتفاع العملات الرقمية بشكل كبير في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك من المهم مراقبة نوع المشاريع التي تساهم فيها ريندر توكين RNDR يعطينا هذا فكرة جيدة عن مستقبلها ويمكننا أن نقرر ما إذا كانت مناسبة لتفضيلاتنا.


في النهاية، هذه كانت جميع المعلومات عن عملة ريندر توكين RNDR التي ممكن أن تفيدك عندما تفكر في الاستثمار بها، وفي هذا المقال أجبنا عن الكثير من التساؤولات التي ممكن أن تُسأل والتي سألنا بعضها في بداية المقال. نتمنى أن ينال إعجابكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.