موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة غراف GRT القيمة وسعر المخطط

Graph coin project grt value and price chart

ما هو مشروع عملة غراف GRT القيمة وسعر المخطط؟ ماهي عملة غراف GRT، كيفية شراؤها وتخزينها؟ هل تعد استثمار جيد، وكم قيمتها السوقية؟ إن كنت تبحث عن إجابة لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

في الوقت الذي تواصل فيه العملات الرقمية صعودها وعودتها إلى تسجيل مستويات قياسية، كشف محللون أن العملات المشفرة سوف تغير من شكل وأداء الاقتصاد العالمي خلال المستقبل. ولتوضيح معنى العملة الرقمية هي رصيد مالي مسجل إلكترونيا على بطاقة ذات قيمة مخزنة أو جهاز آخر. وهناك شكل آخر من أشكال الأموال الإلكترونية هو أموال الشبكة، تسمح بنقل القيمة على شبكات الحاسوب، ولا سيما شبكة الإنترنت. ويمكن أن تكون الأموال الرقمية مركزية، حيث توجد نقطة مركزية للعرض النقدي، أو لامركزية، حيث يمكن التحكم في العرض النقدي من مصادر مختلفة. وتزايد عدد المستثمرين مع ازدياد عدد العملات المشفرة من بينها عملة غراف.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة غراف GRT القيمة وسعر المخطط، وسنتعرف ايضًا على كيفية الحصول عليها، بالإضافة إلى أهم مميزاتها وعيوبها.

ما هي عملة غراف GRT

GRT هو رمز مميز من Ethereum يعمل على تشغيل منصة  The Graph، وهو بروتوكول لامركزي لفهرسة البيانات والاستعلام عنها. يقوم  بفهرسة بيانات blockchain من شبكات مثل Ethereum و Filecoin. يتم تجميع هذه البيانات في واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة تسمى الرسوم البيانية الفرعية والتي يمكن لأي شخص الاستعلام عنها. كما يمكن لأي شخص إنشاء ونشر واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة، مما يسهل الوصول إلى البيانات.

رمز GRT لـ Graph هو رمز مميز قائم على Ethereum يُعرف باسم ERC-20. يعد رمز ERC-20 أحد أكثر أنواع العقود الذكية شيوعًا على Ethereum blockchain.

عملة غراف
GRT

تأتي الرموز المميزة المستندة إلى Ethereum مع العديد من المزايا. من السهل  التبديل بينها وبين الرموز المميزة لـ Ethereum الأخرى من خلال تبادل مثل Uniswap. يمكنك تبديل ETH أو UNI أو حتى ملف Bitcoin الخاص بك إلى GRT على الفور من خلال الاستفادة من تجمع السيولة Uniswap. أفضل جزء هو أن العملية برمتها لا مركزية.

كيفية شراء عملة غراف GRT

عليك بدايةً فتح حساب عبر الإنترنت لشراء عملة غراف.
إليك بعض المنصات التي يمكنك شراء منها :  Coinbase و Crypto.com و Gemini.

عملة غراف
GRT

بمجرد أن تقرر المبلغ الذي تريد استثماره في شراء عملة غراف، يوجد لديك خيارات متعددة.

  1. عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية مثل البيتكوين. ثم يجب تحديد عميلك المستهدف.
  2. بمجرد الانتهاء من خطوة اعرف عميلك، يمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة. عن طريق بطاقة ائتمان أو استخدام التحويل المصرفي سيكون أقل رسومًا ولكنه أبطأ.
  3. وهكذا تكون قد انتهيت تقريبًا من أول عملية شراء لعملة غراف، انقر فوق زر تداول واختر غراف وأكد معاملتك.

اعتمادًا على سياسات البورصة، قد يُطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك (KYC)، يجب أن يستغرق هذا عادةً من 30 دقيقة إلى ربما بضعة أيام كحد أقصى. على الرغم من أن العملية يجب أن تكون مباشرة وسهلة المتابعة. بمجرد الانتهاء من ذلك  يجب أن يكون لديك وصول كامل إلى محفظة الصرف الخاصة بك.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإيداع عملة مشفرة، قد تبدو الشاشة مخيفة بعض الشيء. لكن لا داعي للقلق، فهو في الأساس أبسط من إجراء تحويل مصرفي.

تخزين عملة غراف GRT في المحفظة

بمجرد شراء عملة غراف GRT، ستحتاج إلى مكان لتخزين عملتك المشفرة بأمان. أفضل محفظة برمجية Coinbase Wallet

إذا قمت بشراء غراف الخاصة بك على Coinbase وتريد تصعيد لعبتك الأمنية دون إنفاق الوقت أو المال المطلوب لمحفظة أجهزة مثل Ledger، فإن تطبيق Coinbase Wallet هو الأنسب.
تتيح لك محفظة Coinbase إدارة مفتاحك الخاص، وتدعم التكامل السهل مع حساب تبادل Coinbase الخاص بك.

تخزّن Blockchains الكثير من المعلومات، ويمكن أن يتطلب العثور على عنوان محفظة محدد أو معرف معاملة سابق بعض عمليات البحث المكثفة.
The Graph هو مشروع مبتكر يهدف إلى إحداث ثورة في الطريقة التي يبحث بها الأشخاص عن المعلومات المخزنة على blockchain والوصول إليها. تم اعتماده بالفعل من قبل مشاريع DeFi Uniswap و Decentraland وغيرها، وقد بدأ رمز تشفير Graph بجدية في توصيل النقاط.

دائمًا تخزين GRT في محفظة أو برنامج أو جهاز يخزن المفاتيح العامة والخاصة المطلوبة لإجراء معاملات التشفير. وهناك العديد من أنواع محافظ GRT المتاحة. يمكن لمحافظ الهاتف المحمول والويب أن تجعل المعاملات سهلة، في حين أن محافظ الأجهزة والورق ربما تكون الأنسب للتخزين الآمن طويل الأجل.

عند اختيار محفظة تشفير لـعملة غراف، اقض أولًا بعض الوقت في التفكير فيما تخطط للقيام به باستخدام الرموز المميزة للعثور على محفظة تناسب احتياجاتك.

عدد عملات غراف GRT المتداولة

Graph
تداول عملة غراف

سيكون إجمالي المعروض من عملات غراف GRT عند إطلاق mainnet 10 مليارات رمز، مع توريد أولي متداول يبلغ حوالي 1،245،666،867 GRT. سيبدأ إصدار رمز جديد في شكل مكافآت فهرسة بنسبة 3٪ سنويًا ويخضع للحوكمة الفنية المستقبلية من قبل مجلس الرسم البياني.

للتداول بعملة غراف لديك خيارا: الوسطاء وتبادل العملات المشفرة. تميل البورصات إلى تقديم خيارات تشفير أكثر من الوسطاء. لكن الوسطاء يميلون إلى التنظيم بشكل أفضل وأسهل في الاستخدام من البورصات. إذا كنت مبتدأ في العملات المشفرة ننصحك في شراء عملة غراف باستخدام الوسيط العالمي eToro، حيث يمكنك شراء ما لا يقل عن 10 دولارات من GRT بدون عمولة وبيع عملة غراف  مرة أخرى إلى eToro عندما تكون جاهزًا. إما إذا كنت ترغب في الاستثمار في الرسم البياني على موقع سطح المكتب  فأنت بحاجة إلى الاستثمار في بعض العملات المشفرة للتداول باستخدام: Tether و USD Coin و Bitcoin و CRO  يستخدم موقع Crypto.com جدول رسوم صانع / آخذ (مثل Binance) ، مما يعني أنه من المحتمل أن يتم تحصيل 0.4٪ منك على الصفقات.

شاهد أيضًا: طريقة شراء العملة الرقمية بينانس Binance

هل الاستثمار بعملة غراف GRT جيد

استثمار غراف
عملة غراف

نعلم أنه لا يتم إجراء جميع استثمارات التشفير على قدم المساواة، ومن المهم دائمًا مراعاة نسبة المخاطرة إلى المكافأة. يجب على الأفراد الأقل تحملاً للمخاطر اختيار Bitcoin و Ethereum، والنظر في المراكز الأصغر في العملات البديلة مثل غراف GRT.

إذا كنت تعتقد أن مستقبل النظام المالي اللامركزي، فقد ترى الرسم البياني كمحرك بحث Google التالي. إذا أتيحت لك الفرصة اليوم لشراء أسهم Google بعد بضعة أشهر فقط من الاكتتاب العام الأولي، فستكون أحمقًا إذا رفضتها.

قد لا تكون العملة المشفرة لـ Graph هي عملة Google التالية، ولكن يبدو أن صناعة التمويل اللامركزية في مرحلة مماثلة لما كانت عليه صناعة الإنترنت الناشئة قبل عقد من الزمان فقط.

تمامًا مثل كل استثمارات المضاربة، يجب ألا تخاطر أبدًا بأكثر مما ترغب في خسارته. لا تضارب أبدًا على الائتمان، وتأكد من إجراء البحث الخاص بك قبل إنفاق أموالك.

شاهد أيضًا: ماذا يعني محفظة تداول لا مركزية وكيف تعمل

مشروع عملة غراف GRT القيمة وسعر المخطط

يبلغ سعر عملة غراف في سوق العملات المشفرة 0.3743 $ دولار أمريكي.

سعر عملة غراف
GRT coin

وفقًا لتنبؤ سعر العملة المشفرة في The Graph، من المتوقع أن ينمو الرمز المميز بمقدار 0.66 دولارًا في منتصف هذا  العام، وقد تواجه عملة غراف مطبات في المنتصف ولكن ستتداول بشكل عام لإدارة الدعم الصعودي المتزايد بين 0.68 دولار و 0.70 دولار بحلول نوفمبر 2022. بالنظر إلى أنه لا يوجد مفاجئ هزات أو مسارًا صخريًا أمام سوق التشفير، تم تعيين The Graph لتأكيد مكانتها القوية باعتبارها عامل جذب رئيسي بين مجتمع المستثمرين، مما أدى إلى دفع كبير لسعر الرسم البياني مع أخذ رمز GRT لتجاوز جميع الحواجز التي تصل إلى 0.82 دولارًا وفقًا لتوقعاتنا للأسعار لمدة عام واحد.

وهكذا نرى أنه لطالما دفعت العملات الورقية في اقتصاد القطاعات المالية الخاضعة للسيطرة والمركزية القائمة على الوسطاء. وبالتالي كان هذا القطاع دائمًا في النقاش بسبب اللوائح والحوكمة الصارمة والمعقدة. عليك دائما إجراء البحث المناسب قبل تداولك بأي عملة مشفرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.