موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة كاردانو ADA القيمة سعر المخطط

Project Cardano ADA Coin Value Chart Price

ما هو مشروع عملة كاردانو ADA القيمة سعر المخطط؟ ما هي عملة ADA Cardano، وما هي الميزات التي تقدمها عملة Cardano ADA؟، وكيف يمكنك شراء عملة Cardano ADA؟، وما هو مخطط عملة ADA Cardano.

هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك وجدت ما تبحث عنه في هذا المقال تابع معنا لنجيب عن جلّ هذه التساؤلات التي تبحث عنها.

نتيجة التقدم الكبير التي شهدته التكنولوجبا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها عملة سولانا، والتي سوف نتناولها في مقالنا تابع معنا.

ما هي عملة ADA Cardano 

مشروع عملة كاردانو ADA القيمة سعر المخطط
مشروع عملة كاردانو ADA القيمة سعر المخطط

Cardano Ada هي واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا في سوق يضم أكثر من 10000 عملة مشفرة. تسمى العملة المشفرة Cardano، بينما تسمى الوحدة الفردية ب ada. تم إنشاء Cardano بواسطة Charles Hoskinson، أحد مؤسسي Ethereum. تأسست Cardano في عام 2015. إذ يتم الإشراف على تطوير المشروع من قبل مؤسسة كاردانو ومقرها زوغ، سويسرا.

تعتبر عملة كاردانو عملة مشفرة شهيرة، يمكنها تسهيل المعاملات من نظير إلى نظير، وهي مفتوحة المصدر تعمل بشكل نظام لامركزي باستخدام تقنية blockchain. إذ تدير Blockchain وتتابع العملة المشفرة، وتسجل كل معاملة تحدث.

يقوم هذا النظام اللامركزي بالتحقق من صحة المعاملات والتحقق من سلامتها ويساعد على ضمان أن يكون النظام ككل قويًا وخاليًا من الأخطاء. تستخدم عملة cardano ما يسمى بنظام “إثبات الحصة”، حيث يتم تكليف مالكي العملة بالتحقق من صحة المعاملات مقابل الحصول على مكافأة. يمكن أن تكون مكافأة “Staking” هذه طريقة جذابة لكسب الدخل، ويسمح لك أفضل وسطاء التشفير بالمشاركة في Staking بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. مثل العديد من العملات المشفرة الأخرى، من المفيد التفكير في Cardano كرمز يمكّنك من تشغيل التطبيقات أو تمكينها.

شاهد أيضًا: ما هي عملة البيتكوين Bitcoin وكيفية الحصول عليها وكم سعرها في السوق اليوم.

الميزات التي تقدمها عملة  Cardano ADA 

تتيح عملة Cardano العديد من الميزات المختلفة على نظامها الأساسي:

  • العملة: باستخدام محفظة cryptocurrency، يمكنك إرسال واستلام عملة كاردانو Cardano أو تحويله مقابل السلع والخدمات.
  • العقود الذكية: تتيح عملة Cardano العقود الذكية، وهي عقود يتم تنفيذها ذاتيًا تلقائيًا عند استيفاء شروط العقد.
  • التمويل اللامركزي: تمكّن عملة Cardano الأشخاص من تخطي الوسيط، مثل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، من أجل التعامل بشكل مباشر ودون إذن مع أفراد أو كيانات أخرى.
  • التطبيقات الرقمية: جزء من التمويل اللامركزي، يمكن لـعملة Cardano تمكين الإقراض والتداول وإدارة الأصول والتأمين والخدمات المالية النموذجية الأخرى. لذلك من المفيد التفكير في كاردانو Cardano كرمز يمد الخدمات المالية المتنوعة بدلاً من كونه مجرد عملة، على الرغم من أن هذه إحدى وظائفها أيضًا.

شاهد أيضًا: أفضل منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية.

كيف يمكنك شراء عملة Cardano ADA

يمكنك شراء عملة Cardano Ada بسرعة وسهولة على منصة eToro باستخدام العملات الورقية في بضع خطوات سهلة.

  • ابدأ عملية التسجيل من هنا للحصول على حساب eToro ثم تحقق من حسابك لضمان الأمن.
  • أودع الأموال في eToro عن طريق التحويل المصرفي أو الإيداع المصرفي واستخدم الأموال المودعة لشراء وبيع ADA على eToro لكن عليك الانتظار لمدة دقيقة واحدة فقط.
  • كيف تعرف ما إذا كنت تحصل على سعر Cardano جيد في تجارتك؟

على منصة eToro، يمكنك بسهولة رؤية سعر Cardano Ada، والرسم البياني، والمحادثات حول Cardano Ada، كل ذلك في منصة واحدة سهلة حتى تتمكن من شراء ADA مع العلم أن لديك أدوات ومعلومات ممتازة تحت تصرفك. انتقل إلى مخطط كاردانو للاطلاع على سجل أسعاره والحصول على فكرة عن تنبؤ جيد لأسعار كاردانو للمستقبل. توفر eToro رسوم تداول شفافة للجميع. لن يتم تحصيل رسوم خفية منك مطلقًا عند التداول على eToro. الآن بعد أن عرفت كل ما يمكن معرفته عن Ada Cardano، يمكنك شراء عملة Cardano Ada بنفسك من خلال منصة eToro. 

شاهد أيضًا: منصة Curve Finance شرح معلومات التسجيل.

محفظة Daedalus لتخزين عملة كاردانو

تتطلب كل عملة مشفرة “محفظة” لتخزين عملة Ada. عادةً ما تكون هذه المحفظة عبارة عن تطبيق برمجي يمكن تثبيته على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. Daedalus عبارة عن محفظة ذات تصميم هندسي عالي مع ميزات أمان متقدمة تم تطويرها بواسطة IOHK خصيصًا لـ Cardano blockchain وتحمي أصولك باستخدام التشفير الأكثر تقدمًا. في المستقبل، لن يدعم Daedalus Ada فحسب، بل سيدعم العملات المشفرة الأخرى مثل Bitcoin و Ethereum Classic وغيرها الكثير.

  • ما هو توكن ADA token ؟

يحتوي كل مشروع blockchain على رمز مميز ذي قيمة يشار إليه عادةً باسم cryptocurrency. Ada هي العملة المشفرة في Cardano blockchain. مع Ada، يمكن لحامليها إرسال قيمة بين الأصدقاء، أو الدفع مقابل سلعة أو خدمة، أو إيداع الأموال في البورصة.

سعر عملة كاردانو Cardano ADA

سعر عملة Cardano Ada اليوم هو $ 0.878126، وبحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 1،800،880،238. حيث انخفض سعر عملة Cardano Ada بنسبة 5.1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. ولها معروض متداول قدره 32 مليار وإجمالي معروض قدره 45 مليار. إذا كنت تبحث عن شراء أو بيع Cardano، فإن منصة Binance هي أكثر بورصة نشاطًا حاليًا.

  • ما هو أعلى سعر لـعملة Ada Cardano؟

وصلت عملة Cardano Ada إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 3.09 دولار في 02 سبتمبر 2021.

  • ما هو أقل سعر لعملة Ada Cardano؟

سجلت عملة Cardano Ada أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.019252746946 دولار في 13 مارس 2020 (منذ عامين تقريبًا).

  • ما هو حجم التداول على مدار 24 ساعة لعملة Ada Cardano؟

حجم التداول على مدار 24 ساعة لـعملة Cardano Ada هو 1،801،258،917 $.

  • أين يمكن تداول عملة Ada Cardano ؟

يمكنك تداول عملة Cardano Ada على منصات: Binance و Coinbase Exchange و FMFW.io.

مخطط Ada Cardano
مخطط Ada Cardano

ما هي فوائد مشروع كاردانو

  • Blockchain متعدد الطبقات:

تحتوي عملة Cardano Ada على نوعين من Blockchain والمنفصلين عن بعضهم البعض لمعالجة المعاملات والعقود الذكية، مما يعني أنه يمكنه تحديث Blockchain بسهولة.

  • أكثر قابلية للتكيف:

بالمقارنة مع شبكات Blockchain الأخرى، فهي أكثر قدرة على التكيف.

  • اللامركزية:

مثل أفضل العملات المشفرة، فإن Blockchain كاردانو لا مركزي أيضًا مما يعني أنه لا يوجد كيان مركزي واحد لديه القدرة على التحكم في عملية الأمان والتحقق من المعاملات.

  • تحسين الحرية المالية:

تتمثل رؤية عملة Cardano Ada في الجمع بين راحة المستهلك والامتثال التنظيمي لتوفير حلول سلسة، والذي سيمنح ملايين الأشخاص إمكانية الوصول إلى الحرية المالية.

  • الشراكة مع المنظمين:

تتطلع كاردانو إلى العمل في النطاق العالمي لضمان الامتثال الكامل مع توفير الراحة للمستخدمين.

 

في الختام عزيزي القارئ، نكون قد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة كاردانو ADA، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضا على ميزاتها، وكيفية شرائها، وفوائدها أيضًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.