موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة كافا kava القيمة وسعر المخطط

Draft coin Kava value and price chart

ما هو مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة كافا Kava؟ وما هي ميزات عِملة كافا Kava؟ وكيف يمكن شراء عملة كافا Kava والتداول بها؟ اذا كانت هذه التساؤلات تثير اهتمامك، فتعال معنا عزيزي القارئ لقراءة هذا المقال.

مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط، لعل هذا المشروع من أبرز ميزات عصرنا الحالي ومن أهم ما خلفه التطور التكنولوجي، فقد أصبح بالإمكان بناء مشاريع صغيرة في مجتمع الإنترنت، وتحقيق أرباح تتطور باستمرار، لقد مكن الإنترنت المتسخدمين من تحصيل أعمال في مجالات شتى. ولعل أكثر ما يميزها مجال العملات الرقمية المشفرة والتداول بها على منصات رقمية مختلفة. تتيح للمستخدمين فرص هائلة وبإمكانيات متواضعة. كما أنها تفتح لهم آفاق عديدة في مجال البورصة الرقمي وغيرها الكثير. وفي محور مقالنا لليوم سوف نتكلم عن عملَة كافا Kava, ومؤسسها وميزاتها، وكيفية التداول بها وغيرها أيضًا، لذلك تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي عملة كافا Kava

عملة كافا الرقمية وهي عملة منصة كافا Kava, وهي عبارة عن منصة تمويل لا مركزي Defi. وتعتبر منصة مالية لا مركزية تتيح للمستثمرين اقتراض عملات Usdx المستقرة. بالإضافة إلى إيداع مجموعة متنوعة من العملات الرقمية المشفرة. كما أن المنصة تقبل الأصول الإضافية مثل Atom, XRP, BTC. حيث أن عملة كافا kava تستخدم نظام مركز الدين المضمون CDP. وذلك لضمان أن تكون قروض العملات المستقرة دائمًا مضمونة بشكل كافي. لذلك يعتبر الرمز الأصلي لها هو كافا Kava, حيث أنه يستخدم للتصويت على مقترحات الحكومة، ويعمل أيضًا كعملة احتياطية عندما يكون النظام غير مضمون.

مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة كافا Kava المباشرة:

  • سعر عملَة كافا Kava المباشر هو 3.2247218$ لكل (Kava/Usd) اليوم مع قيمة سوقية تبلغ حوالي 503,012,761.19$ Usd.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 33,176,459.13$ Usd. كما أنه يتم تحديث سعر عملَة كافا Kava مقابل Usd بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغير سعر عملة كافا Kava بنسبة +1.41% وذلك خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • كما أنه تبلغ قيمة العملات الرقمية الحالية المتوفرة للتداول في السوق 155,986,404.00$ Usd.
  • السعر الأعلى لعملة كافا Kava خلال 24 ساعة الأخيرة هو 3.0454216$.
  • السعر الأدنى لعملة كافا Kava خلال 24 ساعة هو 3.2297023$.
  • مرتفع كل الوقت بنسبة 9.19263$.
  • أما بالنسبة لمتغيرات السعر، فيتغير سعر عِملة كافا Kava خلال ساعة واحدة بنسبة 0.58%+.
  • بينما تغير السعر خلال 24 ساعة يكون بنسبة 1.41%+.
  • وأخيرًا يتغير السعر خلال أسبوع واحد بنسبة 0.85%+.
  • شعبية عملَة كافا Kava #117
  • القيمة السوقية لعملة كافا Kava هي 503.01M $
  • أما بالنسبة للحجم خلال 24 ساعة يبلغ حوالي 33.18M $.
  • وأخيرًا المخزون المتاح للتداول يبلغ حوالي 155.99M $

 

مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط

آلية عمل منصة كافا Kava

بدايةً يعمل المستثمرون على زيادة أموالهم الإلكترونية في المنصة. كما أنه سوف يحصل المستثمرين على قروض مالية مستقرة USDX على أساس قيمة CDP. لذلك بعد أن يدفع المستخدم الديون سيعمل النظام على حرق USDX. وسيتم إرجاع الرهن العقاري إلى المستثمر. حاليًا هناك أكثر من 100 شركة في جميع أنحاء العالم تدعم منصة DEFI. وفقًا للشركة عملت COMES و RIPPLE مع KAVA. كما أن منصة Defi تحتوي على العديد من الميزات الفريدة من نوعها. والتي ستجعلها مشروعًا قويًا ومميزًا وواسع الانتشار. حيث تم تصميم Kava باستخدام أكثر الميزات قيمة في نظام Cosmos.

مؤسس عملة كافا Kava الرقمية والمحافظ التي تدعم Kava

  • مؤسس عملة كافا KAVA

Kava Labs, Inc هي الشركة الأم وراء كافا Kava, حيث شارك في تأسيسها براين كير و روايد أودونيل وسكوت ستيوارت.

كما يعتبر براين كير الرئيس التنفيذي الحالي للمنصة. وعمل كمستشار للكثير من منصات BlockChain و Crypto. بالإضافة إلى ذلك يتمتع براين كير بمهنة ناجحة حيث أنه تلقى تعليمه في إدارة الأعمال.

روايد أودونيل، ويعتبر المؤسس المشارك الثاني لكافا Kava. كما أنه خريج ماجستير في الفيزياء وهو مهندس سابقًا، ومحلل بيانات في Levelworks.

أما بالنسبة للمؤسس المشارك الأخير لكافا Kava هو سكوت ستيوارت. كان سابقًا لاعب بوكر محترف أما حاليًا يعمل كمدير منتج في KavaLabs.

تسلط الضوء في منصة كافا Kava على الكثير من المقاولين لديها. ويسعنا القول أن أبرزهم هو دينالي مارش، ويعمل مدقق عقود ومطور ذكي، ذو خبرة حيث أنه يشغل منصب مهندس BlockChain في منصة كافا Kava.

  • محفظة الثقة، وهي محفظة عملات رقمية تعتمد على الهاتف المحمول تدعم تخزين وإرسال واستلام العملات الرقمية المشفرة ومن ضمنها عملة كافا Kava. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن إعداد المحفظة دون إعطاء أي تفاصيل شخصية وبذلك يمكنك أن تبقى مجهولًا. ويتم تخزين كلمة المرور الخاصة بك على هاتفك الشخصي وكل ذلك يمكنك من ضمان خصوصيتك. وتتميز بأنها سهلة الاستخدام ومجانية وتخزن العديد من العملات المشفرة مثل Bitcoin, Ethereum, و Kava.

شاهد أيضًا: شرح طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية

كيف تستخدم عملة كافا Kava

هناك العديد من الحالات التي يمكن استخدام منصة كافا Kava من خلالها، وهي:

  • تستخدم عملة كافا Kava, لإقراض واستعارة القروض القائمة على العمليات الرقمية المشفرة. والتي يمكن أن تؤخذ في شكل عملات مستقرة تم طبعها حديثًا.
  • يمكن أيضًا استخدام عملة كافا Kava للتثبيت على الشبكة، بالإضافة إلى التثبيت على منصات أخرى مثل منصة Ethereum. وذلك يعود إلى قابلية التشغيل البيئي التي تحققت من خلال الشبكة Cosmos.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحفيز المدققين لتأمين الشبكة والتحقق من عملياتها. كما يمكن أيضًا شراء عملة كافا Kava, وبيعها في البورصات وذلك لتحقيق أرباح تبعًا للفرق بين أسعار البيع والشراء.

شاهد أيضًا: الفرق بين العملات الرقمية والعملات المشفرة

مميزات عملة كافا Kava

مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط

تتمتع عملة كافا Kava الرقمية بالكثير من المميزات ومنها:

  • بفضل تقنية مناطق Cosmos سوف يتمكن مستثمرو عملة كافا Kava, من إيداع مجموعة واسعة من الأصول المحلية بما في ذلك Binance Coin, و Btc.
  • يمكن للمستثمرين في عملة كافا Kava تشغيل عقدة التخزين الخاصة بهم، وذلك لكسب مكافآت كافا Kava مباشرة من البروتوكول.
  • يمكن لحاملي عملة كافا Kava مشاركة رموزهم على مجموعة متنوعة من منصات التبادل المتوافقة مثل Binance و Huobi pool.
  • تسمح منصة كافا Kava للمستثمرين بكسب عائد، وذلك عن طريق سك عملات Usdx المستقرة. وبمجرد سكها يمكن المساهمة في عملات Usdx المميزة في سوق المال في منصة كافا Kava.
  • يمكن للمستثمرين ربح مكافآت Kava العادية عن طريق سك Usdx على المنصة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنّ من أهم مميزاتها الأمان ومراعاة خصوصية المستثمرين، لعل ذلك أبرز ما يميز منصة كافا Kava. فهي تراعي جميع شروط الخصوصية للمتداولين عبرها. وذلك عن طريق حفظ بياناتهم ومنع الوصول إليها. بالإضافة إلى حفظ أموالهم وتمكين المستثمرين من الوصول إلى ما يحتاجونه بكل سلاسة بعيدًا عن عمليات التعقيد.

من أين يمكنني شراء عملة كافا Kava

تتوفر عملة كافا Kava على العديد من المنصات، فهي متاحة باستمرار أمام المستثمرين، ولكن أفضل المنصات هي منصة Binance, حيث يوجد حجم تداول يومي ضخم، وبذلك تستطيع إنجاح مشروعك وتحقيق أرباح هائلة. ويمكنك الحصول على حساب في منصة بينانس Binance. وفيما يلي طرق تسجيل الدخول وإنشاء حساب في منصة بينانس Binance:

  1. الخطوة الأولى الانتقال إلى الموقع الرسمي لمنصة Binance, ومن ثم النقر على زر التسجيل في يسار الصفحة. وبإمكانك التسجيل إما عبر البريد الالكتروني أو رقم الهاتف.
  2. الخطوة الثانية هي ملء بيانات التسجيل. ففي حال اختيارك التسجيل عبر البريد الإلكتروني. فقط كل ما عليك  الأن هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. ومن ثم تحديد خيار “شروط الخدمة”. وأخيرًا النقر على “إنشاء حساب”.
  • الخطوة الثالثة هي التحقق من صحة بريدك الإلكتروني. وذلك عبر إرسال رمز تحقق مكون من 6 خانات. وعليك تأكيده ووضعه في المكان المناسب.

وفي نهاية المطاف نكون قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج معرفته حول مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط. والأن تستطيع البدء والتداول بها وتحقيق الأرباح الهائلة. فضلًا وليس أمرًا ساهم معنا عزيزي متابع منصة طلاب نت في نشر مقالاتنا في مجال الربح عن طريق الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي. لكي تصل إلى عدد أكبر ممكن من المستخدمين وشكرًا لحسن المتابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.