موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة كريبتو CRO القيمة سعر المخطط

Project Crypto Coin CRO Value Chart Price

ما هو مشروع عملة كريبتو CRO القيمة سعر المخطط، ما هي عملة كريبتو CRO، ما هي منصة Crypto.com؟، ما هو رمز CRO؟، هل من المحتمل أن ترتفع قيمة عملة كريبتو CRO؟ ما هو سعر عملة كريبتو CRO؟.هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة كريبتو CRO القيمة سعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا

ما هي عملة كريبتو CRO

مشروع عملة كريبتو CRO
مشروع عملة كريبتو CRO

كريبتو CRO هي ااعملة المشفرة (تقنيًا رمز تشفير مميز) لـمنصة “Crypto .com Chain”، وهي blockchain طورتها منصة Crypto.com. الاستخدام الرئيسي للرمز المميز CRO هو السماح لك بالدفع مقابل شراء أشياء حقيقية وعلى أرض الوقع، وذلك عن طريق تحويل شيفرة كريبتو CRO  إلى عملة ورقية (مثل الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي).

في الوقت الحالي، تتعاون منصة Crypto.com أيضًا مع الشركات الأحرى، وذلك للحصول على أكبر عدد ممكن من الشركات والتي يمكن سداد المدفوعات فيها بعملة كريبتو CRO وعلى الأخص، شركة Visa.

تم بناء عملة كريبتو CRO باستخدام تقنية blockchain Ethereum وكانت تسمى سابقًا باسم MCO، بينما منصة Crypto فكانت تسمى Monaco. لكنهم أعادوا تسمية العلامة التجارية  الخاصة بعملتهم وتحويلها إلى رمز كريبتو CRO، كما هو معروف اليوم.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

ما هي منصة كريبتو Crypto.com

مشروع عملة كريبتو CRO
مشروع عملة كريبتو CRO

إنها شركة مقرها هونغ كونغ في الصين ويعمل بها أكثر من 1000 شخص. تشمل خدماتها Staking (وليس فقط CRO، يمكنك المشاركة أيضًا في Bitcoin و Ethereum والمزيد من العملات الأخرى). يمكنك تبادل التشفير مع أصول أكثر من منصة Coinbase، وبطاقات الخصم Visa المشفرة، وسوق NFT ، وقروض التشفير.

لقد أصبحت منصة Crypto.com نوعًا من إمبراطورية DeFi (التمويل اللامركزي). كانت المهمة (ولا تزال) هي جعل التشفير أكثر سهولة، وأكثر “قابلية للتبني” من قبل الجميع. تتيح شركة Crypto.com خدمة الدفع لتمكين العملاء من إكمال عملية الدفع ودفع ثمن السلع والخدمات بعملات مشفرة باستخدام تطبيق Crypto.com Wallet. في النهاية، يريدون من أبيك وجدك استخدام العملة المشفرة كطريقة دفع لمتاجرهم. وذلك من أجل الترويج لعملاتهم المشفرة.

ملاحظة: الStaking هي عملية تهدف إلى الإحتفاظ بالعملات الرقمية في محفظة معينة وذلك من أجل الحصول على مكافآت. إما بنفس العملة أو عبر عملة أخرى، وتلك العملية هدفها المساهمة في توثيق كافة المعاملات التي تتم على blockchain معين.

تدعم منصة Crypto.com أكثر من 250 عملة للتداول الفوري، في حين أن هناك العديد من العملات المدعومة لإدراجها جميعًا هنا، تشمل الأصول الشائعة المتوفرة على المنصة ما يلي:

  • البيتكوين (BTC).
  • إيثريوم (ETH).
  • كاردانو (ADA).
  • دوجكوين (DOGE).
  • بولكادوت (DOT).

كما تقدم منصة Crypto.com أيضًا عملتها الخاصة كريبتو CRO. إذا كنت تمتلك حصة كبيرة من عملة كريبتو CRO، فإن الشركة تكافئك برسوم تداول أقل، ومعدلات فائدة عالية، ومكافآت أعلى لبطاقات الائتمان.

شاهد أيضّا: مزايا وعيوب منصة binance للعملات المشفرة

ما هو رمز CRO

....
عملة كريبتو CRO

رمز CRO هو رمز منصة Crypto.com الأصلي. ويعدّ رمز ERC20 على blockchain Ethereum، يوفر رمز CRO للمستخدمين إمكانية الوصول إلى العديد من الفوائد المتدرجة داخل نظام Crypto البيئي، الذي يهدف إلى تعزيز اعتماد العملة المشفرة على نطاق واسع. ستمنح منصة Crypto.com مستخدميها القدرة على الشراء والبيع بالعملة الورقية وبطاقات الخصم، إلى جانب التداول والإقراض والاقتراض. كما أنها تمتلك محفظة خاصة بها. Cronos (CRO) هو رمز العملة المشفرة الأصلي لسلسلة Crypto.com سلسلة blockchain لامركزية ومفتوحة المصدر طورتها شركة Crypto.com للدفع والتداول والخدمات المالية.

آلية عمل بطاقات الأئتمان المشفرة الخاصة بشركة Crypto.com

تزود هذه الآلية البطاقة بعملات مشفرة من اختيارك، حيث تشبه إلى حد كبير بطاقة الخصم العادية. ولكن ما يحدث بالفعل هو أن الشركة تبيع بعضًا من عملاتك المشفرة على منصتها، ثم تحول هذه الأموال إلى عملة ورقية وتدفعها إلى المتجر، وكل هذا من أجل راحة المتجر.

  • الفائدة من بطاقة الخصم المشفرة:

تقدم منصة Crypto.com عددًا قليلًا من أنواع بطاقات الخصم المختلفة. حيث، تبدو مثل بطاقة الائتمان العادية، لكنها ليست كذلك. توفر لك البطاقة استردادًا نقديًا بنسبة ثمانية في المائة على المشتريات، و على منصات Spotify، Netflix، Amazon بشكل مجاني، و 10 في المائة  على منصة Expedia. وإمكانية الدخول إلى الصالات الرياضيّة عن طريق خدمة الدفع التي توفرها عملة كريبتو CRO. هذه الميزة مجانية من شركة Crypto .com ولكن (حصريًا لحاملي البطاقات المتميزين)، والتي يمكنك استخدامها أيضًا للقراءة عن التطورات الحديثة للعملات المشفرة والحصول على نصائح حول العملة المشفرة الخاصة بك وبشكل مجاني وذلك لأنك من عملاء شركة Crypto .com المتميزين.

هل سترتفع قيمة عملة كريبتو CRO؟

وفقًا لموقع Coinbase .com، انخفضت العملة بنسبة خمسة في المائة في آخر 24 ساعة. لكن في الأسبوع الماضي، ارتفعت بنسبة 29 في المئة، وفي الشهر الماضي، ارتفعت بنسبة 307 في المئة. ارتفعت العملة أيضًا لتصبح العملة المشفرة في المرتبة ال14 الأكثر شيوعًا في العالم، وفقًا لـموقع  coin​mar​ket​cap​.com. من الصعب تحديد ما إذا كان من المرجح أن ترتفع القيمة أو تنخفض. لكن من الواضح أن لعملة كريبتو CRO الكثير من الاستخدامات وتهدف إلى كونها راعيًا رئيسيًا في جميع الألعاب الرياضية. لذلك سيسمع الكثير من الناس عنها، مما قد يؤدي إلى زيادة في القيمة. أو يمكن لإيلون ماسك أن يغرد شيئًا ما يؤدي إلى ارتفاعها بشكل جنوني، كل شيء ممكن عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة الناشئة. ولكن، لا يمكننا تقديم المشورة المالية، لذلك دائمًا توخى الحذر عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك.

  • ما هو سعر عملة كريبتو CRO

سعر التشفير المباشر اليوم هو 0.004335 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار ٢٤ ساعة.

  • ما هو المعروض الحالي لعملة كريبتو CRO

يبلغ العرض الحالي لعملة كريبتو 13742.738.4040553.حيث آخر سعر معروف لـ Crypto هو 0.00433539 دولار أمريكي.

..
مخطط مشروع عملة كريبتو CRO

 

منصات تبادل العملة المشفرة كريبتو CRO

يمكن للمستخدمين أن يتداولوا عملة كريبتو على الكثير من المنصات العالمية ومنها:

إجراءات الحماية في منصة كريبتو CRO

 يستخدم موقع Crypto.com العديد من إجراءات الأمان، بما في ذلك المصادقة متعددة العوامل (MFA) والقائمة البيضاء، للمساعدة في الحفاظ على أمان حسابات العملاء. بالطبع، من المهم أيضًا استخدام كلمة مرور قوية وممارسات أمان شخصية عبر الإنترنت للمساعدة في حماية حسابك. لا يمكن التراجع عن معاملات العملة المشفرة، لذلك من غير المحتمل أن تسترد أي عملة مشفرة مفقودة في حالة اختراق حسابك. بالإضافة إلى إجراءات الأمان الخاصة بها، تستخدم Crypto.com مراقبة قوية للامتثال وتخزن ودائع العملاء في وضع عدم الاتصال في التخزين المحلي للمساعدة في منع الاختراقات والخسائر. كما أنها تعمل مع البنوك المحلية في الولايات المتحدة لتوفير 250000 دولار في تأمين FDIC على أرصدة الدولار الأمريكي.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة كريبتو CRO، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضًا على التوقعات الخاصة في هذه العملة، والمنصات التي تدعم التداول بعملة كريبتو CRO، والحماية التي تقدمها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.