مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط؟ ما هي هذه العملة؟ وما المميزات التي انفردت بها عن غيرها من باقي العملات الرقمية؟ تعال معنا عزيزي القارئ لنحصل في مقالنا هذا على إجاباتٍ وافيةٍ لتلك التساؤلات.

أصبحت عملية تحويل ملايين الدولارات بسيطة للغاية وتتم في دقائق مع خصوصية كبيرة وعالية. حيث لا يتم خلال عملية التحويل تلك الكشف عن أطراف الصفقة. وهذا غير ممكن في الواقع لأن البنوك المركزية تضع بالعادة حدودًا للسيولة المالية التي ستخرج من البلاد وتعمل على الزيادة في السيولة الواردة إليها. جاءت العملات المشفرة لتحويل الأموال بسرعة بدون الاعتراف بالجغرافية والعملات الوطنية واختلاف الوقت وتركيبة الاقتصاد وغيرها من الحدود. وأيضًا جاءت لتُستخدم في بيع المنتجات والسلع وشرائها وتلقي الأرباح والعائدات على أشكال عملات رقمية قابلة لصرفها إلى العملات النقدية المختلفة كالدولار مثلًا.

لعلّ عملة نانو XNO التي تُسمى بالنقود الرقمية للعصر الحديث هي واحدة من أبرز مشاريع العملات الرقمية التي ذاع صيتها بشكل كبير. وذلك بفضل ما قدمته من مميزات عديدة جعلت اسمها متداولًا كثيرًا بين المستثمرين في الآونة الأخيرة.

ما هي عملة نانو XNO

مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط

هي عملة خفيفة الوزن تم تصميمها من أجل استبدال العملات الورقية وإدخال التشفير في حياة الناس اليومية. إذ أنّ أهداف وغايات العملة متطابقة تقريبًا مع أهداف البيتكوين. كما تم تصميمها من أجل تسهيل عمليات الدفع الآمنة والفورية بدون رسوم وبشكل عملي، علاوة على ذلك تعالج نانو بعض القيود الرئيسية لكل من البنية التحتية المالية القديمة بالإضافة إلى الكثير من العملات الرقمية الحديثة الأخرى.

بدأ تطوير مشروع العملة في عام 2014 باسم RaiBlocks، وتم حينها إطلاق العملة التي كان اسمها XRB في العام التالي، حيث سُمح للمستخدمين بالمطالبة بكميات صغيرة من XRB بعد انتهائهم من اختبار captcha. تم تغيير اسم RaiBlocks (XRB) إلى Nano في شهر يناير من عام 2018 ، وتم اختيار هذا الاسم الجديد من أجل تمثيل السرعة والبساطة التي يوفرها المشروع لمستخدميه.

وعلى عكس الأنظمة الأخرى التي تستخدم  إثبات العمل المشترك لشبكة تعدين ضخمة من أجل تحقيق التوافق في الآراء، تستخدم Nano نظام ORV أو ما يُعرف باسم تصويت الممثل المفتوح. تجعل ORV نانو فعالة للغاية في استخدام الطاقة، وذلك يجعلها بديلاً أكثر صداقة للبيئة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

مميزات مشروع عملة نانو XNO

مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط

تمتلك عملة نانو XNO مميزات عديدة لاقت استحسان المستخدمين الذين يتعاملون مع العملة باستمرار، ومن أهم هذه الميزات:

  • قبل كل شيء، من المعروف أن مشروع عملة نانو لديه هدف مشترك مع علمة عملة البيتكوين. إلا أن نانو تهدف إلى أداء مهام المعاملات بطريقة أسرع وأكثر مرونة من البيتكوين.
  • تهدف نانو إلى إحداث ثورة في الاقتصاد العالمي عن طريق شبكة فائقة السرعة بدون رسوم ومتاحة للجميع.
  • بالإضافة إلى ذلك، تصل معظم المعاملات في نانو إلى نهائية مطلقة في أقل من ثانية. مقارنة بالدقائق العديدة أو الفترات الأطول التي تصل لها العديد من العملات الرقمية الأخرى.
  • لم يعد التجار أو تجار التجزئة ينتابهم القلق بشأن التأخير في المعاملات عند قبول المدفوعات بفضل سرعة نانو المناسبة للدفعات التجارية.
  • معاملات Nano مجانية تماماً. وذلك لأن الممثلين لا يتلقون أي تعويض مالي عن جهودهم من أجل تأمين الشبكة، فلا يوجد داعي لدفع رسوم المعاملات.
  • بالإضافة إلى ما سبق، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى القلق بشأن مواجهتهم رسوم معاملات باهظة الثمن عند إجراء مدفوعات صغيرة.
  • عند وجود مشكلة في معاملة معينة على شبكة عملة نانو مثل وجود معاملتين أحدهما شرعية و الأخرى غير شرعية يتم التصويت من قبل المندوبين على الشبكة للتقرير أي المعاملتين شرعية وأيهما تعتبر على أنها احتيالية.
  • الأهم من ذلك، تُخزن شبكة نانو بيانات المعاملات الصادرة والواردة في كتل فردية على شبكة البلوكتشين الخاصة بالمستخدم. وهذا الأمر يؤدي دائماً للحفاظ على رصيد محافظ العملاء آمن ومُحدّث بشكل سلس.

اقرأ أيضًا:  السحب والايداع في منصة هوبي غلوبال Huobi Global

مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط

مستقبل Nano

سعر نانو XNO المباشر اليوم هو 2.3975706 دولارًا أمريكيًا، مع قيمة سوقية حالية تبلغ 319,472,201.61 دولارًا أمريكيًا. أما حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 289,220,877.53 دولارًا أمريكيًا. وقد تغيّر سعر Nano بنسبة 5.79-% خلال آخر 24 ساعة. وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 133,248,297.20 دولارًا أمريكيًا.

أما عن مستقبل عملة نانو XNO، فوفق التحليل الفني العميق من قبل الخبراء من المتوقع أن يصل سعر Nano في عام 2022 إلى مستوى لا يقل عن 6.41 دولارًا أمريكيًا. ويمكن أن يصل سعر NANO إلى الحد الأقصى البالغ 7.69 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر تداول يبلغ 6.61 دولارًا أمريكيًا.

في عام 2023، من المتوقع أن يصل سعر نانو إلى مستوى لا يقل عن 9.16 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر نانو إلى حد أقصى يبلغ 11.22 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 9.42 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر Nano في عام 2024 إلى مستوى لا يقل عن 13.35 دولارًا أمريكيًا. حيث يمكن أن يصل سعر NANO إلى حد أقصى يبلغ 15.87 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر تداول يبلغ 13.83 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن يصل سعر نانو إلى مستوى لا يقل عن 19.54 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. حيث يمكن أن يصل سعر NANO إلى حد أقصى يبلغ 23.22 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 20.09 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

وفي عام 2026، من المتوقع أن يصل سعر نانو إلى أدنى مستوى ممكن عند 28.39 دولارًا أمريكيًا.و وفقًا للنتائج التي توصل إليها الخبراء، يمكن أن يصل سعر NANO إلى الحد الأقصى الممكن عند 33.48 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر متوقع يبلغ 29.19 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا:  توثيق حساب Cash App كاش اب

مؤسس عملة نانو XNO

مؤسس Nano

تأسست NANO على يد Colin LeMahieu المعروف في مجال العملات الرقمية، وهو مهندس ومطور برمجيات صاحب خبرة طويلة وكبيرة حيث عمل لدى شركات تكنولوجية معروفة، مثل AMD وDell وQualcomm. بالإضافة إلى ذلك لدى Colin LeMahieu اهتمامات في كلٍ من الفضاء والفيزياء بالإضافة إلى الاستدامة البيئية.

بدأ العمل في NANO بداوم كامل في عام 2017. حيث لايزال حتى يومنا هذا الرئيس التنفيذي لمؤسسة Nano Foundation التي تم إنشاؤها من أجل تطوير NANO واعتمادها.

مؤسسة Nano Foundation تضم أكثر من عشرة موظفين غير Colin LeMahieu. ومن أبرزهم رئيس العمليات الحال للمؤسسة جورج كوكسون صاحب الخبرة الكبيرة في إدارة الحسابات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

أخيرا وللتلخيص، تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة نانو XNO القيمة وسعر المخطط. حيث أخذنا نبذةً عن عملة نانو XNO وتحدثنا عن مؤسس هذه العملة، ومن ثم انتقلنا للتعرّف على مميزات مشروع عملة نانو XNO. وتطرّقنا بعد ذلك لأبرز التوقعات والتحليلات الفنية لمستقبل عملة نانو XNO. وبكل ما سبق، أصبحت الآن عزيزي القارئ تملك أهم المعلومات التي تحتاجها عن عملة نانو XNO.

29 مشاهدة