مشروع عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط

هل لديك معلومات عن مشروع عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط؟ وكيف أصبح مميزًا ومختلفًا عن باقي مشاريع العملات الرقمية؟ ما هي أهم الشراكات التي حققها هذا المشروع؟ وما التوقعات بشأنه؟ كل هذه المعلومات ستجدها في مقالنا هذا.

مع التطورات الهائلة والنتاجات الجديدة التي تشهدها السوق الرقمية كل يوم. تزداد متطلبات الخصوصية والسرية عند تنفيذ أي معاملة أو عملية على الشبكات الرقمية. وفي هذا الخصوص قد قطعت ثورة التقنيات المبتكرة مثل Blockchain شوطًا كبيرًا، حيث طمأنت المستثمرين بالخصوصية والسرية للعملات المشفرة كظاهرة متأصلة. لقد اعتقدوا أن هذه الخوارزمية كانت قوية بما يكفي لحماية معاملاتهم، والحفاظ عليها آمنة. وهنا برزت المنافسة الشديدة بين مشاريع العملات الرقمية الجديدة لتوفير هذه الميزة.

ومن بين هذه المشاريع مشروع عملة هورايزن ZEN. الذي حقق قفزة نوعية في هذا المجال. وهذا ما دفعنا في مقالنا الحالي إلى التعريف بمشروع عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط. كيف انطلق، أهم مزاياه، ماهي أهم الشراكات التي حققها. فضلًا عن التوقعات والمخاوف المستقبلية بشأن هذه العملة. فتابع معنا.

مشروع عملة هورايزن ZEN

مشروع عملة هورايزن ZEN
مشروع عملة هورايزن ZEN

شبكة هورايزن Horizen  هي شبكة blockchain تركز على الأصول الرقمية التي تعتبر الخصوصية عنصرًا أساسيًا وترغب في تطبيق جميع العقود الذكية و daps، مما يجعلها خاصة وآمنة.

والجدير بالذكر أن الهدف الرئيسي من مشروع هورايزن Horizen هو حل مشاكل التحجيم والأمان الموجودة في الشبكات الأخرى مثل Ethereum. نظرًا لأن هورايزن Horizen يركز تمامًا على الخصوصية، فقد تم تصميمه على أنه انقسام من العملة المشفرة Zcash التي تركز أيضًا على الخصوصية.

قد تأسس مشروع هورايزن Horizen  عام 2017، من قبل المؤسسان المشاركان Robert Viglione و Rolf Versluis، حيث قاما بإطلاق عملة ZenCash كانقسام لـ ZClassic – وهي نفسها Zcash.

وفي أغسطس 2018، أعادت ZenCash تسمية نفسها إلى Horizen. ومن ثم، ظهرت العملة المشفرة ZEN لتكون شبكة عقدة “متعددة المستويات”، مما يعني أنه ليست كل العقد تلعب نفس الدور.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أو إكس ZRX 

ما الذي يميز عملة هورايزن ZEN

ما الذي يجعل عملة هورايزن ZEN  مميزة
ما الذي يجعل عملة هورايزن ZEN  مميزة

منذ تأسيس مشروع هورايزن كانت مهمة ZEN هي جمع الميزات الثلاث من خلال إنشاء توليفة من أدوات الخصوصية والعقد والسلاسل الجانبية. تم تصميمه على وجه التحديد للتعامل مع التفاعل بين المستخدمين وإصداره ليكون خاصًا.

فإن عملة Horizen  الأكثر شهرة مثل ZEN، يقوم ببناء حلول خصوصية للعقود الذكية، بهدف أن يكون نظامًا أساسيًا لامركزيًا للرسائل الخاصة والنشر والتطبيق اللامركزي (dapp).

إن مشروع عملة هورايزن ZEN مليء بالميزات المستندة إلى الخصوصية فقط. حيث مشروع ZEN على نوعين من العناوين:

Z-Addresses و T-Addresses.

حيث T-Addresses هي عناوين عادية أي يمكن لأي شخص الاطلاع على سجل معاملات الحساب بالكامل. أما Z-Addresses هي المكان الذي تأتي فيه براهين المعرفة الصفرية. أي إذا كان هناك عنوان Z يتعاملان مع بعضهما البعض، فإن النتيجة هي تقنية مبتكرة حيث تظل المعاملات خاصة ومجهولة ومخفية تمامًا.

بالإضافة إلى أنه يتم استضافة سلاسل Horizen (ZEN) الجانبية بواسطة Super Nodes، وهي قوية جدًا ولها تشفير خاص ويمكنها في نفس الوقت تأمين الاتصال بين العقد لمنع التطفل.

كما أن فريق الخبراء من Horizen مكرس الآن لمهمة تطوير تقنية sidechain للسماح لأي شخص بتطوير dapps إلى Horizen mainchain. تعد هذه السلسلة الجانبية بأنها قابلة للتطوير بدرجة كبيرة مع الحفاظ على مزايا شبكة Horizen الرئيسية التي تضم أكثر من 30000 عقدة. سلاسل Horizen الرئيسية والسلاسل الجانبية الفردية قابلة للتحويل مع بعضها البعض، وبالتالي فهي ميزة إضافية رائعة.

شراكات مشروع عملة هورايزن ZEN

لا تقتصر رؤية فريق مشروع هورايزن Horizen على منصتها الخاصة. فقد قام بإنشاء شراكات مختلفة لتوسيع المناطق الجغرافية وتحقيق الأرباح ليحصل على الاستدامة على المدى الطويل.

أهم شراكات شبكة هورايزن ZEN:

  • Celsius: منصة إقراض تشفير تم إعدادها للاستفادة من براهين Horizen الصفرية لإنشاء نظام إثبات الاحتياطي في أكتوبر 2020.
  • Sikoba: منصة لامركزية لطلبات IOU من نظير إلى نظير تم إعدادها للاستفادة من مجموعة أدوات Horizen لإثبات المعرفة الصفرية وبروتوكول قابلية التشغيل البيني لتعزيز الشفافية والأمن لعملائها في نوفمبر 2020.
  • LTO network:  حيث blockchain يدعم تسجيل الأرض، وهنا يجب على Horizen إنشاء سلسلة جانبية خاصة مخصصة في ديسمبر 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن عام 2020 كان العام الذهبي في تاريخ عملة ZEN المشفرة، حيث حصلت على 28 قائمة صرف جديدة، بما في ذلك أمثال Binance.US و Gate.io و Bithumb و MXC. فضلًا عن أن هناك مستقبل رائع ينتظر Horizon مع Sidechain Zendoo beta والآن على Mainnet هذا العام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة brainTrust BTRST 

مستقبل عملة هورايزن ZEN

بعد أن بدأت عملة هورايزن (ZEN) في أواخر العام الماضي 2021، تعكس اتجاهًا صعوديًا طوال العام، واستمرت في تحقيق ارتفاعات جديدة حتى عام 2022. تم تثبيت حد أقصى للسعر عند 54.18 دولار أمريكي، لكن قد تبع ذلك، انخفاض حاد فوري في السعر إلى مستوى الدعم. ومع ذلك، فقد تحافظ عملة هورايزن (ZEN) على مستوى الدعم المهم عند 57.27 دولارًا بنهاية عام 2022.

واستنادًا إلى بيانات نظام توقعات الأسعار، فقد يتم تداول الحد الأدنى المتوقع لعملة هورايزن (ZEN) ما يقارب 39.04 دولارًا، وقد يكون الحد الأقصى للسعر حوالي 56.75 دولارًا بحلول نهاية عام 2022.

في حين أن العديد من الخبراء قد أعربوا عن رأيهم في توقعات أسعار هورايزن (ZEN) بكثرة، فليس كلهم ​​متشابهين. حيث يعطي بعض الخبراء وجهة نظر متفائلة بشأن توقعات أسعار هورايزن (ZEN). حيث من المتوقع ارتفاع الأسعار على المدى الطويل؛ توقع السعر المستقبلي لعام 2026 هو 269.439 دولار أمريكي. مع استثمار لمدة 5 سنوات، من المتوقع أن تكون الإيرادات حوالي + 588.63٪. قد يصل استثمارك الحالي البالغ 100 دولار إلى 688.63 دولارًا في عام 2027.

ومع تلك التوقعات الإيجابية لا يزال العديد من المستثمرين يخشون صراع العمالقة الباقين من العملات الرقمية، مع الأخذ في الاعتبار ما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار أو تداول عملة هورايزن ZEN. على الرغم من أن سعر العملة قد أظهر أداءً مستدامًا رائعًا في 2021، يعتقد البعض من الخبراء في السوق أن الاتجاه الصعودي قد يكون بعيد المنال. وهذا أحد مخاوف المستثمرين لعملة هورايزن ZEN.

مشروع عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط

 عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط
عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط

نعرض لك أهم المعلومات حول قيمة عملة هورايزن في السوق المالية:

  • يبلغ السعر الحالي لعملة هورايزن ZEN: 40.36 دولار أمريكي.
  • وقد بلغ تغير السعر في 24 ساعة الماضية 2.92٪.
  • كما تبلغ القيمة السوقية ما يقارب 495.886.035 دولار أمريكي.
  • والعرض المتداول 12،153،919 ZEN.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة 50،738،347.32 دولار أمريكي.
  • أعلى مستوى على الإطلاق 168.15 دولارًا.
  • أدنى سعر على الإطلاق 3.09 دولارًا.
  • كما تجدر الإشارة إلى أن عائداستثمار هورايزن يبلغ ما يقارب 259.37٪.

أسئلة شائعة حول عملة هورايزن ZEN

  • هل عملة هورايزن ZEN استثمار جيد؟

في واقع الأمر، نعم، عملة هورايزن (ZEN) هو خيار استثمار جيد. فمن خلال خارطة طريق شبكة هورايزن ورؤية مدروسة جيدًا، تم تعيين العملة لإحداث فرق جذري في سوق العملات المشفرة بالكامل. يكسر الحد الأقصى لسعر ZEN جميع الحواجز المتبقية كرمز مفضل في منصات العملات المشفرة. يُنصح المستخدمون بشدة بإجراء أبحاثهم الخاصة قبل إجراء أي استثمارات في الأداة، والاطلاع على البيانات التاريخية للسعر المتوقع لعملة هورايزن (ZEN) المشفرة في تنبؤات العملة الرقمية.

  • كيف يتم إنتاج رموز ZEN المميزة؟

تجمع شبكة Horizen بين إثبات العمل (POW) وإثبات الحصة (POS)، لذلك يتم مكافأة الرموز الجديدة لكل من المعدنين الذين يقومون بإجراء POW والمدققين الذين يقومون بنقاط البيع. تستخدم سلسلة Horizen mainchain POW للحفاظ على الإجماع، بينما تستخدم السلسلة الجانبية POS.

  • أين وكيف تشتري عملة هورايزن ZEN؟

باعتبارها واحدة من أفضل 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، فإن ZEN متاحة للشراء والتداول في مجموعة متنوعة من منصات العملات الرقمية. يتضمن ذلك العديد من منصات الدرجة الأولى مثل Binance و Huobi Global و OKEx. بالإضافة إلى العشرات من المنصات الأقل شهرةً مما يزيد من أسباب شراء المستثمرين لعملة هورايزن ZEN مقابل قيمة مميزة.

  • هل لدى هورايزن ZEN مستقبل؟

شبكة ZEN تنمو، ليس بسرعة فائقة ولكن عن طريق التوسع التدريجي. نظرًا للقوة المطلقة لتقنية الويب الموزعة، تتمتع Horizen بالتأكيد بمستقبل واعد وستسجل الأسعار في السنوات القادمة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SYscoin SYs 

وبذلك نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة هورايزن ZEN القيمة وسعر المخطط. ووضحنا لك عزيزي القارئ أهم الأسباب التي تجعلك تختار عملة هورايزن ZEN عندما تبحث عن السرية والخصوصية العالية. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قيّمة ومفيدة لك.

36 مشاهدة