مشروع عملة Alchemy ACH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Alchemy ACH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Alchemy ACH القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بذلك؟ وهل من الممكن كسب بعض المال من هذه العملة؟ إذًا كم تبلغ قيمتها في المخطط؟ وأيضًا ما هو مشروعها وما هو هدفه؟ والسؤال الأهم من كلِّ هذا، ما الذي يميز عملة Alchemy ACH عن منافسيها؟

عندما ظهرت العملات الرقمية للمرة الأولى في العالم، سببت الكثير من التقلّبات الإقتصادية في عدة دول، بالإضافة إلى تغييرها الكلي لمفهوم العملات التقليدية والعملات الرقمية. ومنذ ذلك الوقت إلى الآن تزداد هذه العملات شيوعًا وشهرةً. ولذلك موضوع اليوم هو عملة Alchemy ACH.

سنكشف في هذا المقال عن جميع أسرار عملة Alchemy ACH المعروفة والغير معروفة، بالإضافة إلى أننا سنتطرق لعدة نقاط رئيسية في العملة. وهي مشروع العملة الجديد وأهدافه، سعر وتوقعات العملة وقيمتها في المخططات الدولية، ولا ننسى أهم المعلومات والمميزات التي تملكها عملة Alchemy ACH. وبعض الأفكار الأخرى المهمة. تابع معنا لنكشف النقاب عن كل هذه الأسئلة.

المشروع الجديد لعملة Alchemy ACH

المشروع لعملة Alchemy ACH

سنبدأ أولًا في التعريف العام للعملة، يمكننا إعتبارها كنظام بيئي هجين لشركة Alchemy Pay والتي تعد حاليًا رائدة في حل مشاكل البوابات الأولى في العالم للدفع الإلكتروني، كما أنها تعمل على سد الفجوة الكبيرة بين العملات الرقمية المختلفة. بالإضافة إلى كل هذا، تقدم عملة Alchemy ACH خدمات مميزة بعملية الاستثمار، حيث أن أسهل عملية ممكن أن تقوم بها، هي الاستثمار. وتهدف الشركة في ذلك لجذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين الأجانب.

تم تأسيس شركة Alchemy ACH في منتصف عام 2018 في سنغافورة. إذ تمت مساعدتها من قبل شركات عالمية عديدية. بما فيها أكبر شركة مفروشات في الصين، هونغ كونغ تحديدًا وتدعى Pricerite وفي سنغافورة شركة Cé La Vi. علاوةً على العلامات التجارية الكندية مثل Aldo وشركات أخرى مختصة بتكنلوجيا المعلومات. أدى هذا الدعم كله لنمو العملة بشكل كبير.

وبالتالي زادت عمليات الشراكة مع عملات ومنصات رقمية أخرى. ومن أهم هذه المنصات هي منصة بينانس Binance الشهيرة وQFPay. إذا كنت لاتملك حساب في المنصة قد يساعدك هذا المقال على ذلك  التسجيل في منصة بينانس

مشروع عملة Alchemy ACH القيمة وسعر المخطط

سعر عملة ACH

بطبيعة الحال، إن أكثر ما يميز العملة الرقمية أو حتى العملة التقليدية، هو سعرها العام أو سعرها مقابل الذهب وهذا للعملات التقليدية وبعض العملات الرقمية. إذًا قيمة العملة هو أهم ما فيها بغض النظر عن ترتيبها ومميزاتها. ولهذا السبب، سنقدم لكم بهذه الفقرة أهم المعلومات المتعلقة بعملة ٓAlchemy ACH. والتي قد يبحث عنها أي شخص يريد الشراء ولا يريد الخسارة.

إن سعر العملة حاليًا وبتاريخ كتابة هذا المقال هو حوالي 0.0402181 دولار أمريكي. إذ يؤسفنا القول أن العملة انخفضت في الـ24 ساعة الأخيرة بنسبة 6.56% ويمكننا القول أن سوق العملات الرقمية كلّه في حالة من النزول، ماعدا بعض الحالات الخاصة.

والآن ستجدون بعض الأرقام والإحصائيات المتعلقة بسعر هذه العملة.

  • إن أعلى قيمة وصلت إليها عملة ْAlchemy ACH هي 0.1568 دولار أمريكي وذلك في أغسطس 2021.
  • تأخذ العملة المرتبة #277 في عالم العملات الرقمية الأخرى.
  • تبلغ القيمة السوقية للعملة حوالي 168.96 مليون عملة. (القيمة السوقية هي قيمة عدد العملات المتاحة للتداول أو عدد العملات التي أنتجتها الشركة).
  • المخزون المتاح لتداول عملة Alchemy ACH هو 4.20 مليار عملة رقمية.
  • عملة Alchemy ACH متاحة بالعديد من منصات التداول كما ذكرنا في الفقرة السابقة.

ملاحظة: جميع هذه البيانات هي مأخوذة مباشرةً من منصة بينانس Binance بتاريخ كتابة هذا المقال.

توقعات عملة Alchemy ACH المستقبلية

تنبؤات عملة ACH

حسنًا، لا يمكننا القول أن العملة في حالة من الإرتفاع الهستيري، في الواقع لايمكن لأي أحد أن يقول ذلك، حيث أصبح من المستحيل تجاهل كل مايحدث في العالم مؤخرًا، ولاسيما أن أغلب الخلافات بين الدول الكبرى هي إقتصادية بحتة، وهذا بطبيعة الحال سيؤثر بشكل مباشر على الإقتصاد العالمي ومن ضمنه العملات الإلكترونية.

ولكن مع ذلك، سنتكلم عن الجوانب الإقتصادية الجيدة في مستقبل هذه العملة، بدايًة إن عملة Alchemy ACH من المتوقع أن تكون العملة الرائدة في الفترة القادمة، حيث أن ذلك ليس بمستبعد على الإطلاق. ولكن في حالة واحدة وهي أن ينخفض مستوى الصراع بين بعض الدول وعلى الأقل عقوبات إقتصادية أقل من ذي قبل.

وبالتالي، تشير بعض التوقعات أن العملة في غضون 2023 لن تكون أقل من 0.11 دولار أمريكي للقطعة الواحدة. وأما عن 2024-2025 فإنه من المتوقع أن تتخطى العملة مستوى 0.16 دولار أمريكي بالحد الأدنى.

ننوّه القارئ أنَّ هذه محض توقعات تم جمعها من بعض مواقع الإنترنت وليست نصيحة استثمارية لشراء هذه العملة.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

معلومات مهمة عن عملة Alchemy ACH

معلومات عن Alchemy

مثلها كمثل أي عملة رقمية أخرى، تسعى دائما شركة Alchemy ACH أن تقدم مميزات وأفكار معاصرة، لجذب  عملاء أكثر بقدر الأمكان. وبناءًا على هذا سأقدم لكم في هذه الفقرة معلومات قد لا تعرفها عن عملة Alchemy ACH.

  • ستطلق شركة Alchemy Pay في المستقبل القريب بطاقات فريدة من نوعها، فهي بطاقات إفتراضية ترتبط مباشرةً بالتشفير. وتهدف بشكل رئيس إلى تسهيل عملية الدفع الرقمي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ربط هذه البطاقات بعدة محافظ رقمية مثل Google pay, Paypal وغيرها الكثير.
  • ستضيف الشركة عدد كبير من العملات الرقمية الجديدة، حيث يتراوح عددها بحدود 40 عملة. وسيتم دعمها رسميًا في منصة Alchemy Pay. بالإضافة إلى دعم بعض الشبكات الشهيرة الأخرى، مثل Visa وMastercard. ولم تنسى الشركة أيضًا Amazon وeBay
  • تخضع البطاقات الإفتراضية التي ستنتجها الشركة حاليًا إلى عدة إختبارات تجريبية. ومن المتوقع ان يتم إصدارها في نهاية 2022 وبأسوأ الأحوال في مطلع 2023.
  • في محاولة من الشركة لزيادة معدل التبني العام للعملة. سوف تقدم البطاقات الإفتراضية التي تعمل عليها كخدمة إفتراضية بيضاء مدفوعة التكاليف
  • تمتلك عملة Alchemy ACH إنتشار وقبول كبير في العديد من الدول الأوربية وحتى العربية، فهي تعمل في أكثر من 19 دولة في العالم. وتمتلك نقاط اتصال عديدة مع أكثر من مليوني تاجر حول العالم. يساعد على ذلك الشراكة التي تقيمها منصة Alchemy ACH مع شركات صناعية كبيرة كما ذكرنا في بداية المقال.
  • تعمل منصة Alchemy ACH على تعزيز استخدام تقنية البلوك تشين Blockchain وذلك عن طريق عمليات الاستثمارات المشفرة والخدمات في DeFi. والتي بدورها متاحة دائمًا في أيدي المستهلكين والمؤسسات الإقتصادية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC 

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات مفيدة عن مشروع عملة Alchemy ACH أولًا ومن ثم سعرها وتوقعاتها في السوق السوداء، وأخيرًا بعض المعلومات المهمة المتعلقة بها. متمنيًا لكم دوام الصحة والسلامة.

35 مشاهدة