مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط، ما هو مشروع عملة Ardor ARDR؟، ومَا هي مميزات عملة Ardor ARDR؟، وما هي توقعات سعر عملة Ardor ARDR؟، وما هو سعر عملة Ardor ARDR؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العمْلات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عمْلات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هو مشروع عملة Ardor ARDR

مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

هو مشروع Blockchain متعدد الطبقات تم تطويره بواسطة شركة Nxt. منصة Ardor هي عبارة عن منصة تهدف إلى تقديم خدمات Blockchain للمؤسسات والشركات. يمكنك إنشاء شبكة Blockchain داخل نظام منصة Ardor قابلة للتخصيص بسهولة ويسمح النظام لشبكة Blockchain الجديدة بالعمل في انسجام مع Blockchains الأخرى. تدعم عملة Ardor ARDR رسوم معاملات رخيصة، وبنية متعددة السلاسل، والعقود الذكية المحسّنة للأعمال وتعتبر عمْلة Ardor ARDR عملة لامركزية. يعمل رمز عمْلة Ardor ARDR كطريقة دفع لوظائف الشبكة ويمكن أيضًا استخدامه لعمليات التخزين. تم تطوير منصة Ardor بواسطة مطوري شركة Nxt.

تأسست شركة Nxt في عام 2013 ونظمت واحدة من أولى عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية في عالم العملات المشفرة. عمْلة Ardor ARDR مدعومة من شبكة الBlockchain  الخاصة بشركة Nxt. في تصميم عمْلة Ardor ARDR، يوجد شبكة Blockchain رئيسية واحدة والعديد من شبكات Blockchains الفرعية التابعة لها. تم تطوير شبكة blockchain الرئيسية من قبل منصة Ardor بالكامل.

مهمتها الأساسية هي التشغيل السريع ومعالجة المعاملات بسهولة. عند إضافة شبكة Blockchain فرعية أو مشروع جديد إلى الشبكة الرئيسية، فإن شبكة Blockchain الفرعية تكون تحت أمان الشبكة الرئيسية وتعمل بفضل أدوات التحقق التي تقدمها شركة mainnet. وبالتالي، يمكن إنشاء شبكات Blockchain فرعية جديدة في غضون ساعات قليلة.

ما هي مميزات عملة Ardor ARDR

مشروع عمْلة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

تتمتع عمْلة Ardor ARDR بعدة مميزات سنذكر بعضًا منها:

  • خوارزمية إجماع لإثبات الحصة Pos: تستخدم عمْلة Ardor ARDR خوارزمية إجماع لإثبات الحصة (PoS) بنسبة 100٪. يسمح هذا البروتوكول بأن تكون موفرة للطاقة بشكل كبير ولا تعتمد في تشغيلها على أجهزة باهظة الثمن. فهو يجعل عمْلة Ardor ARDR مناسبة جدًا للتطبيقات العامة والخاصة والتي تعمَل بسهولة على أي سطح مكتب أو جهاز محمول.
  • عملة ذات شبكات Blockchain متعددة: في تصميم عملة Ardor ARDR، يوجد شبكة Blockchain رئيسية واحدة والعديد من شبكات Blockchains الفرعية التابعة لها. مما يجعل عملة Ardor ARDR عمْلة سريعة وذلك لأن المعامَلات يتم تقاسمها بين الشبكة الرئيسية والشبكات الفرعية التابعة لها.

  • قابلية التشغيل البيني لشبكات الBlockchain: كل شبكات Blockchain الفرعية مترابطة في نظام عمْلة Ardor ARDR، ويمكن تداول الرموز المميزة الأصلية الخاصة بعمْلة Ardor ARDR في نظام تبادل العملات المدمج اللامركزي بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الكائنات مثل الأصول وخصائص الحساب والعملات وما إلى ذلك ، تعتبر “عالمية” للنظام بأكمله ويمكن الوصول إليها من أي شبكة فرعية.

  • قابلية التوسع: تسمح بنية عمْلة Ardor ARDR  بإزالة معامَلات شبكات Blockchain الفرعية بأمان (“تقليم”) من النظام بمجرد عدم الحاجة إليها وإدراج تجزئاتها في شبكات Blockchain الرئيسية. حيث يجري البحث عن معالجة موازية لمعاملات شبكات Blockchain فرعية مختلفة  لزيادة الإنتاجية الإجمالية للشبكة بشكل أكبر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

ما هي توقعات سعر عملة Ardor ARDR

مشروع عمْلة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

سنقدم لك مجموعة من التوقعات والتي تخص عمْلة Ardor ARDR تابع القراءة:

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2022

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعمْلة Ardor ARDR، من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR في عام 2022 إلى مستوى لا يقل عن 0.25 دولار. يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى 0.29 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.26 دولار.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى لا يقل عن 0.37 دولار في عام 2023. كما من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى أقصى قدره 0.43 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.38 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2024

في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى أدنى قدره 0.51 دولار. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى أقصاه 0.64 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.52 دولار.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2025

اقرأ أكثر من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى لا يقل عن 0.72 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى مستوى أقصى قدره 0.87 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.74 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2026

 من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى أدنى مستوى ممكن قدره 1.05 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى أقصى مستوى ممكن قدره 1.24 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 1.08 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2027

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 1.50 دولار تقريبًا. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى 1.85 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 1.54 دولار أمريكي.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى قيمة لا تقل عن 2.20 دولار في عام 2028. كما قد يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى قيمة قصوى تبلغ 2.58 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.28 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2029

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 3.22 دولار. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى قيمة قصوى تبلغ 3.84 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة يبلغ 3.31 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة Ardor ARDR لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى قيمة لا تقل عن 4.54 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة Ardor ARDR إلى قيمة قصوى تبلغ 5.57 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 4.68 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة Ardor ARDR المباشر هو $ 0.196705 USD
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 5،112،452 USD.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 196،507،908 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 998،999،495 من رموز عمْلة Ardor ARDR
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن أقصى حد توريد 998،999،495 رمز من رموز عمْلة Ardor ARDR.

مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة Ardor ARDR القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا أيضًا على مميزات هذه العملة، وتوقعات سعر عملة Ardor ARDR.

35 مشاهدة