مشروع عملة ASD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ASD القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ASD القيمة وسعر المخطط؟. مشروع عملة AscendEX (ASD) أو مشروع عملة BitMax (BTMX) سابقًا.

إن دخولك إلى هذا المقال يعني أنك تتساءل عن مشروع عملة ASD الرقمية. وتمتلك بعض الإستفهامات وتسعى لإيجاد إجابة لها. في البداية نشكرك على إختيارنا للإجابة عن ذلك. نرجوا أن نتمكن من تقديم أقصى إستفادة لك من خلال السرد التالي. والذي سنشرح به كل ما تريد معرفته عن عملة ASD ومشروعها. بما في ذلك ما هيَ. وسعرها على اامخطط. وميزاتها التي تجعلها عملة فريدة ومشروعها. وعيوبها حتى. بالإضافة إلى التنبؤات المستقبلية لها. ونشأته وتأسيس المشروع. والمزيد من المعلومات أيضًا.

كل ذلك ستجده في مقالنا الآتي. والذي من خلاله سنأخذك في جولة شاملة مليئة بالمعلومات القيمة والشروح المفصلة عن هذا المشروع وعملته الرقمية.

دعنا الآن نتجه معًا نحو عمق المعلومات ونجيب على كل التساؤلات ونساعدك في التمسك بالخيار الأفضل إن كنت تفكر بالدخول إلى مجتمع العملات الرقمية وتنتمي له. ولكن سواءًا كنت كذلك أم كنت من ضمنه أصلًا فنحن هنا كي نوضح الصورة كاملةً للجميع.

ما هو مشروع عملة ASD

في الواقع عُرف هذا المشروع سابقًا باسم “BitMax” برمز للعملة BTMX. ولكن تم تغييره فيما بعد ليصبح مشروع AscendEX. برمز للعملة ASD. فهذا المشروع عبارة عن منصة مالية عالمية للأصول الرقمية. مبنية بشكل أساسي على القيمة الأساسية المتمثلة بالكفاءة والمرونة والشفافية. كما تنطلق فكرتها من قابلية التطوير المستمر لكل ما تشمله من منتجات وميزات مثل الحركة المبكرة في التوافق الإستراتيجي مع النظام البيئي  DeFi. حيث تقدم المنصة خدماتها في لُب التداول عن طريق ما يزيد عن 200 من الأزواج الخاصة بالتداول عبر منتجات الهامش والنقد والعقود الآجلة. لأكثر من 50 رمزًا رقميًا في ضمانات الأصول المشتركة في جميع الأوضاع.

كما يعتبر رمز ASD أو رمز BTMX السابق للعملة. رمز محلي لتبادل العملة ذو فائدة نفعية غير قابلة للإسترداد يمكن إستخدامه كوحدة تجارية للإستثمار والتبادل والإحتفاظ بين المستخدمين على منصة AscendEX. أو ما كانت منصة BitMax سابقًا. في الواقع إن الهدف الأساسي من إنشاء المشروع هو تقديم طريقة آمنة وذات فائدة للدفع والتسوية بين مستخدمين النظام البيولوجي في BitMax.

مميزات وعيوب مشروع عملة ASD

مشروع عملة BitMax (BTMX)
مشروع عملة ASD

 

  • المميزات

هناك العديد من المزايا التي تجعل مشروع عملة ASD مميزًا وفريدًا من نوعه. منها:

  • تقدم المنصة خدمات ذات طرائق آمنة ومفيدة في نفس الوقت للدفع والتسوية بين الأعضاء المشاركين في المعاملات والتعامل داخل النظام  البيئي لـAscendEX.
  • كما تم إدراج عملة ASD في عدة بورصات عملات رقمية ومشفرة. على عكس العملات الرقمية الأخرى.
  • بالإضافة إلى أنه بإمكان أي شخص شراء عملة ASD بسهولة من خلال شراء البيتكوين الشهيرة.
  • حيث تتمثل كفاءة المشروع بما فيه عملته الرقمية الكفاءة والمرونة والشفافية والأمان والميثاقية المطلقة.
  • أيضًا تقدم منصة AscendEX خدمات تداول لما يزيد عن مئتي زوج تداول عن طريق منتجات العقود الآجلة والهوامش والنقد.
  • وتعمل العملة كَمحفز مالي لتعزيز وجذب إهتمام العملاء إلى منصة AscendEX.

وسننتقل الآن إلى عيوب عملة ASD.

  • العيوب

على الرغم من وجود ميزات مشروع عملة ASD الرقمية فريدًا من نوعه إلا أنه الا يزال هناك العديد من السلبيات التي تعتبر عيوب له كما هو الحال مع العديد من العملات الرقمية الأخرى. منها:

  • لا تذكر المنصة أي أمور مرتبطة بالمساهمة أو الدعم أو الحقوق أو الألقاب أو حتى زيادة حماس المؤسسة كَكُل.
  • ولن تؤهل المنصة أولئك الذين حملوا الرموز لضمانات المصروفات والأرباح أو حتى الفوائد أو أي عوائد للمشروع أو الدخل.
  • كما لا تشكل المسؤولية أي حقوق علنية أو مقترحة حتى.
  • حتى أنها لم تهتم كثيرًا بحاملي الرموز للحصول على أي دوافع لـASD.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة كيو تم QTUM 

تأسيس ونشأة مشروع عملة ASD

BitMax (BTMX). AscendEX (ASD)
مشروع عملة ASD

 

تم تأسيس هذا المشروع كمنصة عالمية مالية للأصول الرقمية من قبل مجموعة من الخبراء في التداول. وذلك كان في عام 2018. حيث ظهرت المنصة أول مرة باسم BitMax (BTMX). ولكن تم تغير الاسم فيما بعد ليصبح AscendEX (ASD). كما تخدم ما يزيد عن مليون عميل من المستخدمين والمؤسسات والعملاء على نطاق عالمي. فهي منصة عالية السيولة. خصوصًا أنها تقدم حلول حفظ آمنة أيضًا. بالإضافة إلى أنها ظهرت كمنصة رائدة في عروض التبادل الأولية. وهذا ما عزز رواجها بفترة قياسية. وجذب العملاء والمستخدمين إليها.

ولكن مَن هم فريق تأسيس المشروع؟

  • جورج كاو: وهو المدير التنفيذي لشركة AscendEX. كما أنه كان الرئيس التنفيذي لعدة شركات عملات رقمية أخرى فيما مضى.
  • ارييل لينغ: وهي المؤسسة المشاركة ومديرة العمليات في شركة AscendEX. وGDM سابقًا.
  • شين موليدر: وهو رئيس تطوير الأعمال في الشركة. وصاحب الخبرة السابقة بمجاله من عدة شركات أخرى.
  • بونا تشو: والتي تقدم خدماتها في الشركة من خلال تطوير الأعمال والإستراتيجيات.
  • بيلا لونغ: مديرة التسويق والعلاقات العامة.
  • شين موليدور: رئيس تطوير الأعمال.
  • يولين لونغ: مديرة التسويق والعلاقات العامة.
  • أندريا مانشيتي: مديرة المجتمع في الشركة.
  • تشي فو: مهندس مكدس كامل. في مشروع عملة ASD.
  • جون ديكيكو: مدير التسويق في الشركة.
  • ياسمين: وهي BD في الشركة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة رين REN 

مشروع عملة ASD القيمة وسعر المخطط

تسجل العملة اليوم سعرها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية قيمة تبلغ 0.212544 دولارًا أمريكيًا. مع حجم تداول على مدار آخر 24 ساعة يبلغ  2,230,070 دولارًا أمريكيًا. كما تسجل قيمة سوقية تبلغ 157,995,532 دولارًا أمريكيًا وفقًا لبيانات المؤشر.

إنّ إجمالي العملات المعروضة المتداولة 742,983,477 عملة. حيث إرتفع سعرها خلال الـ24 ساعة الماضية بمقدار 1.5%. علمًا أن أعلى قيمة سعرية سجلتها العملة حتى الآن (حتى كتابة هذه المقالة 22/3/2022) بلغ 3.26 دولارًا أمريكيًا في تاريخ27/3/2021. كما أن أقل إنخفاض شهدته العملة كان 0.007567 دولارًا أمريكيًا. وذلك كان في تاريخ 13/1/2019.

ما هي المعلومات الهامّة التي عليك معرفتها عن مشروع AscendEX؟

  • تحتل العملة المركز رقم 154 بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • تصنيف العملة: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 0.01409.
  • إن اسم المشروع وعملته كان سابقًا BitMax (BTMX). ليصبح فيما بعد AscendEX (ASD).

شاهد أيضًا:  مشروع عملة Numeraire NMR 

توقعات مستقبل مشروع AscendEX

AscendEX
AscendEX

ومع إزدياد شعبية العملات الرقمية يثير مستقبل عملة ASD فضول المجتمع الرقمي. و لكن ما هي توقعات الخبراء لمستقبل مشروع عملة ASD؟

ومع ملاحظة الطلب المتزايد على عملة ASD الرقمية. يبدو أن مشروع AscendEX سيستمر بالتقدم. حيث يؤثر هذا الطلب المتزايد بشكل إيجابي على العملة بالطبع وإن بقي هذا الطلب مستمرًا وشهد نموًا فغالبًا سيزداد سعر العملة مع مرور الوقت. كما ينظر الخبراء لعام 2025 ويرون أن مع حلول هذا العام سيكون الوضع جيد بالنسبة لمشروع عملة ASD. وبنظرة تفاؤلية وإيجابية للغاية قد يصل سعر العملة لأرقام خيالية مليئة بالأرباح لمتداولي عملة ASD.

في الواقع إن جميع التنبؤات تقول أن الجولة التنافسية بهذه العملة ستكون أقوى في المستقبل القريب. ولكن على الرغم من ذلك يبقى للوقت دوره في قتل الشك باليقين. بالإضافة إلى أن العوامل المؤثرة هي من تحدد مستقبل المشاريع الرقمية على نحو شامل. فضلًا عن أن الدور الكبير لها في تحديد ذلك. مثل: عوامل حجم التداول والمنافسات. بالإضافة إلى الأحداث المؤثرة في سوق العملات الرقمية عالميًا وغير ذلك.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا. نرجوا أن يكون السرد أعلاه حقق أقصى إستفادة. وأننا أجبنا على كامل تساؤلاتك حول مشروع عملة ASD الرقمية. بما في ذلك: توقعات مستقبل مشروع عملة ASD وسعر العملة على المخطط. ومزايا وعيوب مشروع AscendEX. بالإضافة إلى كل ما عليك معرفته عن هذا المشروع وعملته الرقمية.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة MAID 

33 مشاهدة