موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة Celo القيمة وسعر المخطط

Celo coin project value and price chart

ما المقصود بمشروع عملة Celo القيمة وسعر المخطط؟ كم من الممكن أن تبلغ قيمة هذه العملة في النهاية؟ ماهي قيمتها حاليًا؟ متى ظهرت لأول مرة؟ ومن هو مؤسس هذه العملة؟ هل من الممكن أن تتغلب عملة Celo على البيتكوين في المستقبل؟

إنه العام 2022، حيث لامكان للرحمة والمساعدة. تسارع كبير وتطور ضخم، ورغبة عارمة في التنافس لدى كل المنتجات والشركات من حيث التكنلوجيا والإنترنت أو حتى المواد الغذائية. ونتيجة لكل هذا لايزال إلى الآن ظهور العملات الرقمية الجديدة مستمرًا بدون توقف. ومنها موضوعنا اليوم. عملة Celo.

في هذه الأسطر القليلة القادمة، سنتكلم عن مشروع عملة Celo الجديد والأهم من كل هذا هو السعر والقيمة الخاص بها وأبرز التوقعات عنها في عام 2023. كما سنخبركم بعدة معلومات قد تهمكم حيال عملة Celo. ولاننسى أيضًا المؤسس الرئيسي لهذه العملة

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية الموثوقة

مشروع عملة Celo الجديد

مشروع عملة Celo

يمكننا اعتبار Celo أنها نظام بيئي هدفه التركيز على زيادة انتشار العملة المشفرة بين مستخدمي الهواتف النقالة، ويحصل ذلك عن طريق استخدام أرقام الهواتف كمفاتيح عامة للتشفير. حيث تأمل شركة Celo أن تنتشر عملتها بين المليارات من أصحاب الهواتف المحمولة في العالم، ومنهم حتى من لايملك تواصل مصرفي (حساب بنكي).

تتجلى أيضًا أهداف مشروع عملة Celo بإنشاء عقود ذكية جديدة وتطبيقات لامركزية، مثل (DApps) وهذا من أجل زيادة نشرها وشيوعها بين الناس وبين البلدان.

تحتوي هذه الشركة على رمزين أصليين وهما ڜ وCUSD يعد Celo هو المتعارف عليه بكثرة. والذي يعتبر رمز لإثبات الحصة Po5. يستخدم هذا الرمز لرسوم المعاملات ومن أجل المشاركة في الحوكمة والأنشطة الأخرى ذات الصلة. وتعزف عملة Celo في المستقبل إلى استضافة أكبر مايمكن من العملات الأخرى من  أجل تعزيز مكانتها أكثر.

وعلى الرغم من نشوء عملة Celo بلغة الإيثيريوم ETH. ألا أن نظام Celo بعيد كل البعد عن الإيثيريوم ETH ولا يوجد ترابط بينهما سوى اللغة التي نشأت بها Celo، وكل من هذه العملات يعتبر شبكة منفصلة عن الأخرى. يذكر أن عملة Celo ظهرت إلى العلن لأول مرة في عام 2020. وهذا بعد عدة أعوام من ظهور الإيثيريوم.

تجدون هنا: الموقع الرسمي لعملة Celo

سعر وقيمة عملة Celo وأبرز التوقعات

سعر عملة Celo

بعد صدور عملة Celo بفترة قصيرة. عبّر العديد من الخبراء في مجال العملات الرقمية عن أملهم الكبير بهذه العملة في المستقبل. وأضاف بعضهم أن عملة Celo هي الخيار الأنسب للمستثمرين على المدى البعيد. كما أنها قد تعد خطيرة بعض الشيء من أجل المدى القريب. وبحسب الخبراء فإن عملة Celo قد تصل إلى 5.46$ بشكل متوسط في المستقبل، من الجدير بالذكر أن سعر Celo الحالي بتاريخ كتابة هذا المقال هو 2.69 دولار أمريكي.

وبحسب Cryptopolitan فإن عملة Celo سوف تتخذ إتجاهًا تصاعديًا في السنوات القليلة المقبلة. وهذا كما ذكرت سابقًا سوف يضمن للعملاء أرباحًا كثيرة على المدى البعيد.

تحتوي Celo على حد أقصى من العملات قد يصل إلى 1 مليار عملة. ومنها 600 مليون كانت متاحة مسبقًا عند ظهور العملة لأول مرة. تحتل عملة Celo المركز 86# بين العملات الأخرى، وأعلى سعر شهدته هذه العملة منذ إطلاقها حتّى الآن هو 7.24 دولار أمريكي،. في المقابل أقل سعر وصلت إليه هو 0.7955 دولار أمريكي وكان هذا في بداية مسيرتها. تصنيف Celo هو: TOKEN.

شاهد أيضًا: ما هي البيتكوين وكيفية ربحها

معلومات مهمة عن Celo

معلومات عن عملة Celo

في هذه الفقرة سنطلعكم على أهم المعلومات المتعلقة بعملة Celo والتي يجب أن تعرفوها قبل الشراء والتداول.

  • تقدم عملة Celo حلول موثوقة من أجل فضاء العملة المشفرة، بعكس العملات الرقمية الاخرى.
  • مستخدمين الهواتف المحمولة يشكلون الفئة الكبرى من العملاء على منصة Celo، كما أنهم الهدف الرئيس من قبل فريق عملة Celo الجديد.
  • حاليًا إن عملية تداول عملة Celo تتم تحت نظام ATH، ومع هذا فإن جميع التنبؤات تشير إلى صعود قيمة العملة بشكل عمودي.
  • قد يحقق حاملوا التوكنز أرباح هائلة، وذلك بسبب دمج معاملات العملات المشفرة بأرقام الهواتف المحمولة.
  • يمكن لأي شخص أن يشارك في الشبكة ويكسب الأرباح عن طريقها وذلك باستخدام الهاتف أو أي جهاز إلكتروني يدعم أندرويد 6 ومافوق، وذلك بسبب التسهيلات المستمرة التي تقدمها Celo.
  • من أكثر الأهداف التي تركز عليها منصة Celo هي إزالة جميع العوائق التي قد تحيل دون الإعتماد على العملات الرقمية كعملة رسمية
  • بحسب عدة مصادر دينية فإن التعامل مع عملة Celo (بيع وشراء) هو حلال في الدين الإسلامي.
  • تقول Celo أن عدد مستخدمي الهواتف المحمولة هو بازدياد مستمر ولكن مالم تقوله الشركة، هو ازدياد عدد مستخدمين عملة Celo البطيء.
  • يحسب نظام Celo blockchain المستخدم في شركة Celo رسوم معاملات المستخدمين بشكل تلقائي، كما يسمح لهم بدفع الرسوم بشكل بسيط وسهل.
  • لكي تتعامل مع Celo لايجب عليك تعلم أي أفكار أو مصطلحات أو مهارات علمية جديدة، فقط يمكنك البدء بأي وقت وبكل بساطة.
  • يمكنك إجراء مدفوعات رقمية من وإلى أي مكان أو رقم هاتف محمول في العالم.

إقرأ أيضًا: مشروع عملة هارموني ONE القيمة وسعر المخطط

مالك ومؤسس Celo الرسمي

مؤسس عملة celo

بعكس غالبية المنصات والعملات الرقمية، فإن عملة Celo تضم في فريقها جنسيات مختلفة عديدة، وشركات ومنشآت شهيرة أيضًا ساعدت بتأسيس Celo. مثل البنك الدولي وشركة غوغل، وحتّى جامعة هارفارد الأمريكية. كما تؤمن هذه الشركة بروح الفريق والعمل الجماعي أكثر من الإجتهاد الشخصي. ولا ننسى أيضًا إرتباط قيمة Celo بالأصول المادية، أي إرتباطها بالعملات النقدية التقليدية او الذهب، بعكس العملات الرقمية الأخرى مثل البيتكوين BTC أو الإيثيريوم ETH، وكانت هذه الميزة هي أفضل ماقدّم الشابان Marek Olszewski وRene riensberg عندما ابتكرا عملة Celo للمرة الأولى.

Marek وRene عملا مسبقًا كمديرين تنفيذيين في شركة GoDaddy. وذلك بعد أن درسا في معهد ماساتشوستس للتكنلوجيا. وبعد أن عملوا أيضًا في شركة غوغل العالمية. من الواضح أن هذان الشابان تربطهما علاقة قوية.

وفي الختام، إن عالم العملات الرقمية بحر واسع وعميق. وكلّما تعمقت فيه أكثر، كلّما غرقت أكثر فهو غير محدود بتاتًا. واللعب في القرب منه خطير جدًا، إذا لم تكن لديك الخبرة والمساعدة الكافية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.