مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط؟ مَا هي هذه العملة الرقمية؟

سنعرفك في بداية هذا المقال بالعملات الرقمية بشكل عام.(النقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملة الإلكترونية) هي أي عملة أو أموال أو أصول شبيهة بالنقود يتم إدارتها أو تخزينها أو تبادلها بشكل أساسي على أنظمة الكمبيوتر الرقمية، خاصة عبر الإنترنت.

تشمل أنواع العملات الرقمية العملات المشفرة والعملة الافتراضية والعملة الرقمية للبنك المركزي. يمكن تسجيل العملة الرقمية على قاعدة بيانات موزعة على الإنترنت، أو قاعدة بيانات حاسوبية إلكترونية مركزية مملوكة لشركة أو بنك، داخل الملفات الرقمية أو حتى على بطاقة ذات قيمة مخزنة.

كما تظهر العملات الرقمية خصائص مشابهة للعملات التقليدية، ولكن بشكل عام ليس لها شكل مادي، على عكس العملات ذات الأوراق النقدية المطبوعة أو العملات المعدنية المسكوكة.

حيث يسمح هذا النقص في الشكل المادي بالمعاملات الفورية تقريبًا عبر الإنترنت ويزيل التكلفة المرتبطة بتوزيع الأوراق النقدية والعملات المعدنية.

وعادة ما لا تصدر العملات الافتراضية عن هيئة حكومية، ولا تعتبر مناقصة قانونية وتتيح نقل الملكية عبر الحدود الحكومية. يمكن استخدام هذا النوع من العملات لشراء السلع والخدمات المادية، ولكن قد يقتصر أيضًا على مجتمعات معينة مثل الاستخدام داخل لعبة عبر الإنترنت. فالمال الرقمي إما أن يكون مركزيًا، حيث توجد نقطة مركزية للسيطرة على المعروض النقدي (بنك على سبيل المثال)، أو لا مركزي، حيث تكون السيطرة على المعروض النقدي محددة سلفًا أو متفق عليها ديمقراطيًا.

وهناك العديد من العملات الرقمية المتداولة في وقتنا هذا، ولكن سنتحدث في هذا المقال عن أحدها، وهي عملة Energy EWT. تعال معنا عزيزي القارئ لنتعرف على أهم ما يخص هذه العملة الرقمية.

مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط

  • السعر المباشر لـ Energy Web Token اليوم هو $ 5.58 USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 1،114،122 USD.
  • رمز Energy Web Token ارتفع بنسبة 3.14٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 274.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 167،880،052 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 30،062،138 عملة EWT.
  • وأقصى حد توريد 100،000،000 قطعة نقدية EWT.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Energy Web Token، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Energy Web Token هي حاليًا:

  • KuCoin.
  • Gate.io.
  • BitMart.
  • Kraken.
  • Hotbit.

ما هو رمز EWT Energy

رمز (EWT) هو الرمز التشغيلي، وهي آلة افتراضية قائمة على blockchain مصممة لدعم وتطوير التطبيقات لقطاع الطاقة.

تم إطلاق Energy Web Chain في يونيو 2019. إن Energy Web Foundation هي المؤسسة غير الربحية التي تقف وراء المشروع. تهدف EWT إلى تحقيق التنوع في قطاع الطاقة من خلال السماح للمطورين بإنشاء تطبيقات لامركزية (DApps). تتمتع الآلة الافتراضية بإمكانية الاستفادة من الجهات الفاعلة من جميع مجالات الطاقة، بما في ذلك مشغلي الشبكات ومطوري البرامج والبائعين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

من هو مؤسس عملة Energy EWT

Energy Web Token هو مشروع مشترك بين معهد Rocky Mountain (RMI) وGrid Singularity (GSy).

معهد روكي ماونتن (RMI) هو اسم رائد في مجال البحث والتطوير في قطاع الطاقة. بصفتها مؤسسة فكرية بارزة، شاركت RMI في العديد من المشاريع الثورية في قطاع الطاقة. من خلال إنشاء سلسلة EW، أرادت RMI استخدام القوة اللامركزية لتكنولوجيا blockchain للسماح للجهات الفاعلة في قطاع الطاقة بتطوير حلول لامركزية جديدة.

جلبت Grid Singularity (GSy) خبرة blockchain إلى المشروع. بصفتها مطور blockchain، كانت GSy هي القوة الدافعة وراء إنشاء سلسلة EW. مع الخبراء المشهورين، ومطوري blockchain الأساسيين في Ethereum، والمديرين التنفيذيين ذوي الخبرة في مجال الطاقة، ومنظمي الطاقة، كانت GSy جزءًا لا يتجزأ من EWT لإطلاقها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ستاكس STX 

ما الذي يجعل عملة Energy EWT فريدة

عند إنشاء سلسلة EWT، كان المؤسسان RMI وGSy يتطلعان إلى إطلاق حل blockchain متعدد الاستخدامات لمجموعة واسعة من التطبيقات في قطاع الطاقة. تتمثل إحدى نقاط البيع الرئيسية لـ EWT في أنها توفر للشركات الفرصة لإنشاء تطبيقات لامركزية مخصصة بالكامل. بينما توفر سلاسل الكتل مثل Ethereum هذا التنوع أيضًا، تم تصميم Energy Web Chain بشكل هادف لقطاع الطاقة.

بالنظر إلى حقيقة أن سلسلة EWT تم إنشاؤها مع وضع استخدام المؤسسات في الاعتبار، فإنها تدعم قابلية التوسع الحديثة وخصوصية البيانات.

أصدرت المؤسسة مؤخرًا حلًا تقنيًا مكدسًا يسمى نظام التشغيل اللامركزي لشبكة الطاقة (EW-DOS). يسمح للمستخدمين بالتحكم في الأنظمة الكهربائية وإدارتها عبر الإنترنت.

يتم وضع رمز EWT حاليًا في المرتبة الثانية بعد المائة وفقًا لترتيب الرمز المميز لـ CoinMarketCap اعتبارًا من فبراير 2021.

مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Energy EWT القيمة وسعر المخطط

كم عدد عملات رمز EWT المتداولة

تخطط مؤسسة Energy Web لإصدار حد أقصى للإمداد يبلغ 100،000،000 من رموز EWT على مدار عشر سنوات بعد تاريخ الإصدار الأولي. حاليًا، هناك 48،638،535 رمز EWT متاح في السوق للتداول.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من إجمالي العرض، تم توزيع 14،093،276 رمزًا على فريق EWT كوقف. تم منح 10،000،000 من رموز ETW الأخرى لمنظمتين مؤسستين؛ ومع ذلك، هناك فترة انتظار حتى يونيو عندما تصبح هذه الرموز المميزة قابلة للتداول. تم تخصيص 4،061،709 رمزًا إضافيًا لصندوق مجتمعي، والذي يجب أن يستمر في الزيادة على مدى عشر سنوات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بانكور BNT 

كيف يتم تأمين شبكة رمز EWT

تعمل الآلة الافتراضية لشبكة الطاقة (Energy Web) بموجب إجماع إثبات السلطة (PoA). هذا يعني أن blockchain يعتمد على المدققين الموثوق بهم لإنشاء كتل جديدة. إجماع PoA هو طريقة بديلة للتحقق، ويسمح بأوقات معالجة أسرع من إجماع إثبات العمل (PoW).

  • من أين يمكنك شراء عملة Energy EWT؟

نظرًا لتزايد شعبية رمز EWT، فقد أصبح متاحًا بشكل متزايد عبر مجموعة واسعة من التبادلات. البورصة الأعلى تصنيفًا لتداول EWT هي KuCoin، بحجم تداول EWT / USD يبلغ 383،098 دولارًا.

التالي هو Liquid بحجم تداول EWT / BTC يبلغ 173،637 دولارًا. أخيرًا وليس آخرًا، أصبحت EWT أكثر شيوعًا على Hotbit، حيث بلغ حجم تداول EWT / BTC 65375 دولارًا. من المهم ملاحظة أن الاستثمار في EWT ينطوي على مخاطر، تمامًا مثل أي نوع آخر من الاستثمار.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد أوضحنا لك ما هي العملات الرقمية بشكل عام، وقدمنا لك بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بإحدى العملات الرقمية.

42 مشاهدة