موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة HUSD القيمة وسعر المخطط

HUSD coin project value and price chart

ماهو مشروع عملة HUSD القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة HUSD، ومن أين يمكن شرائها؟

يتزايد ارتفاع أسعار أسهم العملات الرقمية والمشفرة في أسواق التبادل يوم بعد يوم، مع وجود أكثر من 20 ألف عملة رقمية حول العالم. وبينما تسارع بعض الدول لإصدار عملاتها الرقمية الخاصة، تحظر دول أخرى التعامل بهذه العملات، وتتخوف الحكومات والبنوك الكبرى من سيطرة العملات الرقمية على العالم مما قد يؤثر على عملها كوسيط مالي. ومنه أعلنت بورصة العملات المشفرة “هوبي” عن (حل العملة المستقرة ) وسيشمل المشروع المعروف باسم HUSD على أصل العملة المستقرة الخاصة بمنصة هوبي، والتي تتيح للمستثمرين استخدامها كوسيط للتفاعل مع العملات المستقرة المدرجة بالبورصة.

سنقدم لك عزيزي القارئ مشروع عملة HUSD، كما سنتعرف على مميزاتها وسعرها في سوق العملات المشفرة، بالإضافة إلى مزاياها وعيوبها، ومحافظ التخزين الخاصة بها.

ما هي عملة HUSD

عملة HUSD
HUSD

عملة HUSD هي عملة مستقرة آمنة وموثوقة وذات ضمان مالي، إذ تجمع بين استقرار الدولار الأمريكي وكفاءة تقنية ال blockchain. بالإضافة إلى ذلك فإنها توفر لحامليها أداة لتقليل التقلبات عند التداول في سوق العملات المشفرة. فعند تصميم المشروع ركز فريق التطوير على الأمن والسيولة والراحة. كما تم إنشاء عملة HUSD على وجه الخصوص لتوفير استقرار الأسعار و لجذب جمهور تداول العملات المشفرة الجاد وتبسيط التفاعلات مع الأسواق العالمية.

أعلن المطورون عن مشروع HUSD في عام 2019. بعد ذلك أصدرت Stable Universal HUSD وفقًا لجميع المتطلبات القانونية الأمريكية المطلوبة، يجذب هذا المشروع المطورين الماهرين للتأكد من أنهم يقدمون الخدمات الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية وضمان للمستخدمين النهائيين. تم إصدار HUSD كرمز ERC-20 على سلسلة Ethereum blockchain وهي مدعومة بنسبة 1:1 دولار أمريكي المحتفظ بها في الحسابات المصرفية الأمريكية. يتم الاحتفاظ برمز HUSD في احتياطي من قبل شركة (Paxos Trust Company). كما أن هذا الإجراء ضروري لتوفير الإشراف والدعم من السلطات التنظيمية. إذ في كل شهر  تجري شركة تدقيق أمريكية رائدة اختبارات للتأكد من مطابقة احتياطيات الدولار الأمريكي مع إمدادات HUSD.

بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج رمز HUSD (الاسم الذي يجمع بين Huobi و USD) في منصة “Huobi Global” للصرافة ويمكنك تحويله إلى أي من هذه العملات المستقرة الأربعة: PAX و TUSD و GUSD و USDC . يمكن للمستثمرين أيضًا إيداع وسحب العملات المستقرة باستخدام حل العملة المستقرة، التي يمكن تداولها عبر بورصة Huobi، في  الحساب الخاص بهم ، والذي يظهر كرصيد HUSD.

على الرغم من ذلك لاحظ مطورين منصة Huobi أن العملاء لا يريدون التداول باستخدام HUSD لأن أسعاره لم تكن شفافة، نظرًا للمشكلات المتعلقة بـ Tether، حيث أرادت Huobi أن تكون عملتها المستقرة مستقلة عن البورصة. ففي يوليو من عام 2019 ، أطلقت شركة ناشئة مدعومة من Huobi Capital تُدعى Stable Universal عملة مستقرة جديدة ERC-20 HUSD، باستخدام Paxos كشريك لها. فقد عملت شركة Huobi منذ ذلك الحين بتحويل عملتها المستقرة القديمة إلى عملة مستقرة ERC-20 HUSD المستقرة الجديدة المدعومة من ERC-20.

مميزات عملة HUSD

عمل المطورون على تأمين منتج آمن وقابل للتشغيل المتبادل على شكل عملة مستقرة، وذلك لأنه جزء سريع التطور ويمكن أن يكون قطعة اللغز المفقودة لتبني التشفير الجماعي.

وجدت عملة HUSD كرمز ERC-20، مما يسمح بدمجها مع التطبيقات المستندة إلى Ethereum. عندما يحتاج المستثمر إلى استرداد HUSD الخاصة به، فإنه يرسل الرموز المميزة إلى العنوان الذي تكون Stable Universal مسؤولة عنه. هناك (عبر Paxos)، يتم تحويل الرموز المميزة إلى عملة ورقية إلى الحساب المصرفي الخاص بالمستخدم. زيادة على ذلك يتيح هذا للمتداولين والبورصات باستعمال عملة HUSD كبديل للعملات الورقية.

يتم الاحتفاظ بكل دولار يدعم رمز HUSD كاحتياطي من قبل شركة Paxos Trust Company. هذا يعني أن رمز HUSD يفي بكل المتطلبات المحددة لصناعة العملات المستقرة.

علاوة على ذلك، فقد تم دمجها بالكامل مع Huobi Global، أحد أشهر منصات تداول الشائعة في عالم العملات المشفرة.

فإن النظام الأساسي للمنصة يتضمن تسجيل دخول سريع ومباشر وتسجيل الخروج أيضًا، من خلال خدمة أطلقتها Stable Universal. ومنه يمكنك بسهولة شراء واسترداد رموز HUSD.

من أين يمكن شراء HUSD وكيفية شرائها

عملة HUSD
HUSD

إليك هذه الخطوات السهلة التالية لشراء HUSD:

  1. عليك إنشاء حساب ثم تسجيل الدخول إلى حساب HUSD الخاص بك.
  2. ثانيًا عليك الانتظار لتحقق من هويتك.
  3. من ثم يجب إيداع أموالك بالدولار الأمريكي.
  4. وأخيراً ضع طلبًا لشراء رموز HUSD فقط وبذلك انتهت عملية الشراء.

إليك منصات تبادل العملات المشفرة الرئيسية التي  يمكنك تداول رموز عملة HUSD:

Huobi Global و Gate.io و MDEX و Hotbit و Pionex و Hoo و 0x Protocol و Tokenlon و NUT MONEY و BHEX.

تداول عملة HUSD

عملة HUSD
HUSD

تم إصدار 555،449،408 توكينز إلى هذا الوقت، وهو نفس المبلغ في التداول. يتم دعم إجمالي المعروض من HUSD عبر العملة الورقية، والتي يتم الاحتفاظ بها في احتياطي Paxos. نتيجة لذلك إذا كان هناك طلب لشراء (أو استرداد) رموز HUSD، فسيتم تحويل النقود إلى الاحتياطي.
الجهة الوحيدة الذي يمكنها التأثير على متوسط دوران توكنز HUSD هي Stable Universal. إذ تصدر المنظمة الرموز المميزة عندما يتم إيداع العملة الوللمستثمرين في حساب Paxos. وعندما يتم استبدال الرموز المميزة بالإيداعات الورقية في حسابات Paxos المصرفية، فإن Stable Universal تحطم الرموز المميزة.
لإثبات موثوقيةالنظام ، تلجأ HUSD إلى نظام تأكيد الاحتياطي لتوفير ضمانات كاملة. علاوة على ذلك تنشر Stable Universal تقارير لإثبات وجود احتياطيات الدولارات، والتي تحافظ على تداول الرموز. يمكن أيضًا استخدام رمز HUSD للدفع مقابل مجموعة مختلفة من السلع والخدمات الأخرى.

مزايا وعيوب عملة HUSD

كل عملة لها جانب إيجابي وسلبي بشكل عام. سنوضح لك مزايا وعيوب عملة HUSD:
دعونا نلقي نظرة على المزايا

  • تعتبر عملة HUSD أكثر أمانًا وفعالية وضمانًا في التهرب من مخاطر عملة واحدة مستقرة.
  • المعاملات السلسة بين العملات المستقرة
  • كما تمتلك العملة البديلة المزيد من الاستقرار، رسوم التحويل مجانية عند تحويلات العملات المستقرة.

من ناحية أخرى تشمل عملة HUSD عيوب، قد تنشأ الحاجة إلى المركزية التي لا يفضلها الكثير من المستخدمين، وتحتاج HUSD إلى دمج الكثير من تحديثات البرامج لتحقيق قفزة عملاقة في العملات الرقمية عالية.

محافظ تخزين عملة HUSD

 

يمكنك تخزين عملة HUSD في محافظ متنوعة. قد تتكون هذه المحافظ من مفاتيح عامة ومفاتيح خاصة أيضًا. هناك أشكال مختلفة من المحافظ، مثل:

  • محافظ الأجهزة التي تستخدم بالوقت الحالي، تحتاج فقط أن تكون متصلاً بالإنترنت عند إجراء المدفوعات. تخزن هذه المحافظ المفاتيح الخاصة على وسيط تخزين، يتصل بالكمبيوتر الشخصي عبر وصلة USB، وذلك لتسهيل معاملات الدفع. فأفضل محافظ الأجهزة لعملة HUSD محفظة ليدجر بلو وبيتكوين.
  • محفظة سطح المكتب وهي متوفرة في إصدارات تسمح بالتنزيل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر. وكذلك لن يتمكن من الوصول إلا الكمبيوتر الشخصي المستخدم. المشكلة تتمثل في التهديدات من هجمات الفيروسات الخبيثة.
  • محفظة الهاتف المحمول فهي مناسبة للتنقل وسهولة الاستخدام، في أي مكان وفي كل وقت، إليك بعض أفضل محافظ الهواتف المحمولة محفظة Bitcoin، ومحفظة Coinbank و Coinbase.
  • كما يوجد محافظ على الإنترنت، تعمل هذه المحافظ من خادم مشترك يمكن الوصول إليه من أي مكان تريده. تعد الأكثر ملاءمة لجميع المستخدمين. ومع ذلك يتم تخزين المفاتيح الخاصة للمستخدم على الإنترنت. لتقوم الجهات الخارجية بالتخزين.

مشروع عملة HUSD القيمة وسعر المخطط

سعر husd اليوم هو 0.999967 دولار أمريكي، بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 45،615،368 دولار أمريكي. ارتفع HUSD بنسبة 0.05٪ في آخر 24 ساعة. وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي هو #224 ، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 372،849،12.  لها معروض متداول قدره 372،861،28.

بالختام نلخص أن مشروع Huobi Global للاستثمار في HUSD هو خطوة ذكية. بالنسبة لأي مستثمر محتمل، فإن العملات المستقرة هي الشيء الكبير القادم، وبالتالي فإن الاستثمار في الساحة قد يؤدي إلى ازدهار اقتصادي كبير قريبًا على مستوى العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.