مشروع عملة JUST JST القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة JUST JST القيمة وسعر المخطط

..

ماذا يعني مشروع عملة JUST JST القيمة وسعر المخطط. ما الذي يجب أن تعرفه عن مشروع عملةJUST JST؟ ومن يقف خلف مشروع عملة JUST من مؤسسين ومشرفين وإداريين؟ وما هي أهم الإيجابيات والسلبيات لمشروع عملةJUST JST؟

إن كنت من المهتمين والمتابعين لعالم التشفير والعملات الرقمية، فلا بد أنك سمعت عن مشروع عملةJUST JST القيمة وسعر المخطط. مشروع عملة JUST الذي اُطلق حديثًا أثار ضجة وجلبة واسعة في حدود عالم العملات الرقمية المشفرة. حيث أضاف مشروع العملة الجديدة ميزة وتحديثًا جديدًا وفريدًا من نوعه. وهذا ما ميز مشروع عملة just عن بقية المشاريع ومنصات العملات الرقمية. كذلك وقد أثبت مشروع عملةJUST JST جدارته ونفسه في ساحة التدوال والتمويل بتقديمه لهذه الميزة التي سنتحدث عنها أكثر في تقريرنا لليوم.

بالإضافة إلى أن مشروع عملة just هي إحدى المشاريع الرائدة التي لقيت اهتمامًا ورواجًا  في الأسواق. هو أيضًا مشروع كوّن لنفسه مكانًا منافسًا للعملات الرقمية اليوم. لذلك إن كنت تتساءل عما إذا كانت عملة Just JST تستحق الاستثمار والخوض في ساحتها وشراء عملتها المشفرة JST، سنعطيك الإجابة عن جميع التساؤلات التي تدور في ذهنك.

..

ما هو مشروع عملة JUST JST

مشروع عملة just عبارة عن تقنية تحتوي رمزين، الأول هوUSDJ وهو رمز عملة ثابتة متعدد الضمانات مرتبط بقيمة الدولار الأمريكي. أما الرمز الثاني يستخدم لدفع رسوم صيانة المنصة ودفع الفائدة وللمشاركة في الأنشطة وعمليات التصويت داخل المنصة. ذلك يعني أنه بإمكان المستخدمين اختيار وتعديل والتصويت للقرارات التي يريدون. وباستطاعتهم من خلال التصويت إجراء التعديلات والتحسينات التي يرغبون بها داخل المنصة. في حين أُطلق توكن منصة JUST في تاريخ 5/2020 من شهر أغسطس. ووفقًا لما ذكرته بعض المصادر فقد بلغ عدد عملات JST الرقمية أكثر من 9 مليار عملة مشفرة.

مشروع عملة JUST JST عبارة عن نظام يقدم عدة خدمات للمستخدم وأبرز هذه الخدمات وأهمها هي عملية إقراض عملة JST الثابتة اللامركزية. أي أن منصة JUST JST تتيح آلية إقراض العملات إلى جانب عملية البيع والشراء والتمويل. كذلك تعمل منصة JUST بشكل أساسي على تشفير عملتها وتحاول تشغيلها بالتكافؤ أي عملة واحدة من JST مقابل دولار واحد.

بإمكانك الحصول على عملة JST بطريقتين، الطريقة الأولى عبر الاقتراض والمكافأة على الإيداع أو توفير السيولة. والطريقة الثانية هي بشراء عملة JST المتوفرة في عدة أماكن. حيث توجد الكثير من الأماكن والمنصات الموثوقة التي ننصح بشراء عملة JST منها.

لكن أفضل هذه المنصات هي منصة بينانس Binance وذلك يعود لوجود حجم هائل للتداول على موقعها. وفقًا لما ذكره موقع Coinmarket cap هناك عدد من المنصات التي انضمت إلى بينانس Binance وأدرجت عملة JST الرقمية على موقعها للتدوال وهي:

  • Gate.io
  • Huobi
  • coinEX
  • HB
  • Uobit
  • ZG.com

أما بخصوص مكان مكان تخزين عملة JST، هذه بعض أسماء أفضل المحافظ التي يمكنك تخزين عملتك فيها:

  • Exodus wallet
  • TRONLink
  • Homic wallet

قد يهمك أيضًا  منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

مشروع عملة JUST JST

مشروع عملة JUST JST القيمة وسعر المخطط

تدخل عملة JST المرتبة 290 ضمن قائمة العملات الرقمية. كذلك، وقد بينت المقاييس أن هناك إمكانيات جيدة تمكن الوصول إلى نمو كبير طويل الأمد. بالإضافة إلى ذلك ونقلًا عن موقع Coinmarket cap أن عملة JST وخلال 5 أشهر فقط من الإنطلاق قد شهدت عائدًا استثماريًا بنسبة 3600٪. حيث وصلت عملة إلى أعلى مستوى لها بعد أن تم الإعلان عن إدراج JST على منصة Binance. على العموم أدت عملة JsT عملًا جيدًا في سوق التداول والتمويل.

وفقًا للبيانات فقد سجلت عملة JST أعلى قيمة لها في تاريخ 14/4/2021 حيث بلغ سعرها حينها إلى 0,1779 دولار أمريكي. أما بالنسبة لسعر عملة Just JST لليوم فهو 0,0488224$،(-5.3٪). وبلغت قيمة عملة JST اليوم 356,42M$.

اقرء أيضًا مشروع عملةUniswap 

مشروع عملة JUST JST

من هم مؤسسو مشروع عملة JUST JST

خرجت فكرة مشروع عُملة JUST. JST من بنات أفكار رجل الأعمال المختص بالتشفير جاستن صن Justin Sun. وهو المؤسس والمدير التنفيذي لمشروع شركة TRON. يتكون فريق الإدارة والإشراف أفرادًا من شركات ومؤسسات أنترنت عالمية مثل: IBM, Tencent, ALBABA. ومن أبرز أفراد فريق إدارة مشروع عملة ْJUST ْJST البيئي، إلفيس زانغ، جي إل كونغ، تيراس إف، سي يو، معظمهم مطورين خبراء ومختصين في مجال البلوكتشين Blockchain.

كذلك وقد تم الإعلان عن مشروع عملةJUST JST من قبل مؤسس شركة Tron جاستن صن. حيث يتلقى المشروع الدعم المالي والتقني من شركة tron. في حين دخل مشروع عملة JUST JST في تعاون وشراكات متعددة مع شركات معروفة أخرى، وذلك من أجل إنشاء أفضل موقع للتمويل اللامركزي.

"مشروع

إيجابيات وسلبيات مشروع عملة JUST JST

بعد أن تحدثنا عن ماهية مشروع عملة Just Jst، الآن لابد أنك تتسائل عما إذا كانت عملة jst تستحق الاستثمار أو لا. دعنا نذكر لك بعض من إيجابيات وسلبيات هذه العملة لتقرر أنت ما إذا كنت سترغب بالاستثمار بهذا المشروع.

من إيجابيات مشروع عملةJUST JST:

  • العقود الذكية داخل المنصة تحمي لك أصولك المشفرة فتؤمن لك الخصوصية والأمن. كذلك تضمن لك تبادل الرموز المشفرة والعملات الرقمية والاستفادة من فوائد ارتفاع الأسعار.
  • يتيح لك مشروع عملة JUST JST كسب الإيرادات من خلال دفع الرسوم والحفاظ على USDJ الذي ذكرنا سابقًا أنها تولّد عملة JST على المنصة.
  • يتضمن المشروع العشرات من التطبيقات اللامركزية داخل الشبكة.
  • نظرًا لأن مشروع عملة JST مبني على شبكة TRON الناجحة، فهذا يعني أن لديه شبكة نشطة وقوية من المؤسسين والمُلّاك والمشرفين.

أما بالحديث عن السلبيات: من جهة أخرى أعتقد بعض متابعي سوق العملات الرقمية المشفرة أن مشروع عملة JUST JST سيء ولن يحظى بأي نجاح أو قبول. وذلك لأنهم يعتقدون أنه على مؤسس عملة JST جاستن صن التركيز على منصة ومشروع واحد بدلًا من تشتيت انتباهه ووقته على أكثر من منصة. كذلك يرى البعض أن عملة JST نسخة أو سرقة من نظام Maker DAO، حيث يمكن استخدامه كضمان لصك الرمز المميز DAI.

في الختام، يمكن القول أن مشروع عملة JUST JST أصبح رمزًا صاعدًا ومعروفًا في عالم التشفير، رغم سيرته التي بدأت منذ زمن قليل. أتاح مشروع عملة JST القروض والتطبيقات اللامركزية والتداول، والخصوصية والأمان، وهذه الخدمات هي ما يبحث عنها المستخدمون في سوق العملات الرقمية والبيتكوين. وحسب الأبحاث والتوقعات سيكون لمشروع عملة JUST JST مستقبل واعد وحافل بالنجاح. كان هذا تقريرنا لليوم بخصوص مشروع عملة JUST JST القيمة وسعر المخطط، نأمل أنكم قد وجدتم جميع الإجابات التي تبحثون عنها حول المشروع.

شاهد أيضًا: التعدين السحابي البيتكوين والإيجابيات لتعدين البيتكوين على أجهزة المستخدم

30 مشاهدة