موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة livepeer LPT القيمة وسعر المخطط

livepeer LPT coin project value and price chart

ماهو مشروع عملة livepeer LPT القيمة وسعر المخطط.؟ ماهي عملة LIVEPEER LPT وإلى ماذا تتهدف؟ كيف يعمل هذا المشروع. وما الذي يميزه عن غيره؟ تعال معنا عزيزي القارئ لتتعرف على إجابات هذه التساؤلات.

في عصرنا الحالي أصبحت مقاطع الفيديو الآن جزءًا لا يتجزأ من كيفية مشاركة المعلومات. والتواصل على مستوى العالم. تظهر الاستطلاعات أن حوالي 80 ٪ من جميع مستخدمي الإنترنت لديهم حساب على منصة يوتيوب. ويتزايد تدفق الفيديو على منصة Twitch بسرعة فائقة. حيث تم استهلاك أكثر من 2 مليار ساعة في يناير 2021. لذلك ظهرت الحاجة الى استخدام منصة بث لامركزية وهنا ظهر مشروع Livepeer.

سنقدم لك في هذا المقال مشروع عملة livepeer LPT القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى معلومات هامّة حول هذه العملة. وسنتعرف أيضًا على أهدافها وآلية عملها وصندوق livepeer.

مشروع عملة livepeer LPT

تم إطلاق Livepeer لأول مرة في عام 2017. وهو أول بروتوكول لشبكة بث مباشر للفيديو اللامركزي بالكامل. وتود المنصة أن تصبح بديلًا فعالًا قائمًا على blockchain وفعالًا اقتصاديًا. لحلول البثوث المركزية لجميع شركات البث الجديدة الناشئة. ووفقًا للورقة البيضاء الرسمية Livepeer، فإن صناعة بث الفيديو المباشر والبثوث المباشرة. تنمو بوتيرة سريعة وفعالة جدًا، لذلك تسعى الشركة إلى مواكبة هذه الموجة. وإدخال اللامركزية في بيئتها.

كما تسعى Livepeer إلى تبسيط عملية البث من خلال الإتاحة للمنتجين. بتقديم أعمالهم على المنصة، والاهتمام بإعادة تنسيق المحتوى وتوزيعه على المستخدمين ومنصات البث.

  • تحتل العملة المركز ال 123 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • وسعرها الحالي 18.22$.
  • أعلى سعر حققته هو 45.22$ في تاريخ 1/5/2021.
  • أقل سعر وصلت له هو  0.4206$ في تاريخ 13/5/2020.
  • تصنيفها : TOKEN.
  • توتال سبلاي: 22,859,012.

شاهد أيضًا: معنى محفظة تداول لا مركزية

هدف مشروع عملة livepeer LPT

عملة livepeer
Livepeer

تعتمد منصة Livepeer على المنخرطين في الشبكة، أو الأشخاص الذين أضافوا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى الشبكة، للتعاون مع طلبات تحويل الترميز من مطورين التطبيقات حسب الحاجة.

يتم التبادل بين هؤلاء الأشخاص مواردهم الحاسوبية، من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، جنبا إلى جنب مع عرض النطاق الترددي مقابل الرسوم المدفوعة بالعملة المشفرة.

يطلق مشروع Livepeer أيضًا على هؤلاء المستخدمين معدني معالجة الفيديو، بالحفاظ على التعدين المستخدم في عمل إنشاء الكتلة كباقي منصات البلوكشين الأخرى مثل بلوكتشين البيتكوين.

يفرض على المطورين الذين يستخدمون شبكة Livepeer ولدعم تطبيقات الفيديو الخاصة بهم الدفع بالعملة الرقمية LPT مقابل خدمات تحويل الترميز والتوزيع.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستثمرين عملة LPT مشاركة العملات الرقمية الخاصة بهم تجاه المنسق ليصبح مفوضًا، ونتيجة لذلك كسب حصة أقل من الرسوم والمكافآت للمشاركة في الشبكة دون المشاركة المباشرة في عملية تحويل الترميز.

ماهي عملة LPT

عملة livepeer
Livepeer

رمز عملة LPT هو رمز مميز ل ERC-20 على الإثيريوم البلوكتشين وهو بمرتبة العملة الرقمية الأصلية لشبكة Livepeer، مما يتيح حافزًا للمستخدمين والمقدمين. ومنه يعمل رمز LPT كوقود للنظام البيئي Livepeer.
تستخدم الرموز المميزة لعملة LPT كضمان بواسطة العقد المنسقة لتأمين الشبكة وتوفير الفيديو اللازم لترميز العمل. وإذ يتم استخدامها كرموز مكافأة لعقد المنسق ومندوبي fr. تم تصميم النظام بحيث كلما زاد عدد LPT المتراكم بواسطة عقدة منسقة، زاد معه مقدار العمل الذي يمكن أن يؤديه في الشبكة والرسوم التي يمكن أن يكسبها أكثر.
حصلت شبكة Livepeer على ICO مرة أخرى في يوليو 2018، حيث بيعت رموز عملة LPT مقابل 25 دولارا لكل منها. تبين أن هذا لم يكن مناسبًا بالنسبة للمستثمرين الأوائل حيث بدأ الرمز المميز في التداول بأقل من 9 دولارات في ديسمبر 2018. واستمر التداول بين 5 دولارات و 7 دولارات خلال العام التالي وفي عام 2020 انخفض الرمز المميز إلى أقل من دولار واحد.
لكن لم تكن هذه هي النهاية حيث أدى ارتفاع 2021 إلى رفع الرمز المميز مرة أخرى بالقرب من مستوى 5 دولارات، من ثم في مارس انطلق الرمز المميز استجابة لأخبار إضافة Grayscale إلى صندوق Livepeer Trust. على مدار شهر ارتفع الرمز المميز إلى 39.99 دولارا. من هناك قد انخفض أيضًا إلى 28 دولارَا، ولكن بحلول 11 مايو 2021 كان عند أعلى مستوى له على الإطلاق عند 45.22 دولارا.
ومن بعد ذلك تراجعت العملة الرمزية مزامنة مع أسواق التشفير الأوسع.

لماذا عملة livepeer LPT فريدة من نوعها

تعد Livepeer مشروعًا فريدًا لأنه يهدف إلى إحداث ثورة في صناعة البث من خلال استخدام قوى تقنية blockchain.
مما يجعل المنصة مفتوحة المصدر للمستخدمين والمطورين بالمشاركة في إدارة وتحسين النظام الأساسي بحرية.
تدفع القدرات المتزايدة للكاميرات الرقمية لإنتاج محتوى فيديو عالي الجودة تطوير صناعة تقنية البث. ويسعى Livepeer إلى زيادة إنتاجية هذه العملية من خلال السماح للمستخدمين بالاستفادة من قوة الحوسبة اللامركزية والحوافز الاقتصادية المشفرة للتمهيد والمشاركة.
كما أصبحت Livepeer منصة صناعية رائدة على مستوى العالم، حيث تتيح للمستخدمين المشاركة بالعديد من الطرق.
توفر المنصة فرصًا لاستهلاك المحتوى بالدفع بالتقسيط، وتوسيع نطاق خدمات الفيديو الاجتماعي تلقائيًا والصحافة الحية غير الخاضعة للرقابة، والتطبيقات DApps التي تدعم مقاطع الفيديو.

تقوم Livepeer بتحويل عملية بثوث الفيديو المباشرة وهي مستقبلاً تهدف لتصبح رائدة في هذا المجال.

كيف يعمل مشروع livepeer LPT

Livepeer
LPT

تعتمد Livepeer على مجموعة من المستخدمين تسميها “المنسقون” للتعامل مع متطلبات تحويل الترميز لمطوري التطبيقات الذين يشكلون جزءًا من الشبكة. أضاف هؤلاء الأشخاص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى شبكة Livepeer وتبادلوا موارد الحوسبة الخاصة بهم مثل النطاق الترددي ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقابل الحصول على عملة LPT التي تشغل هذه الشبكة. تماشيًا مع الإشارات إلى تعدين العملات المشفرة، يسمى هؤلاء المستخدمين بدلًا من ذلك باسم “معدني الفيديو”.
كما يجب على أي مطور يريد استخدام شبكة Livepeer لتوفير تحويل الشفرة والتوزيع أن يدفع مقابل تلك الخدمات باستخدام رموز  عملة LPT. ويمكن أيضًا لمستخدم عملةLPT أن يشارك الرموز المميزة الخاصة به، أو أن يصبح مفوضًا، وبالتالي يكسب عائدًا على الرموز المميزة التي يحتفظ بها مع المساعدة في تأمين الشبكة دون المشاركة بشكل مباشر في توفير موارد الحوسبة لتغذية عملية تحويل الترميز، عبر تحفيز أولئك الذين يشاركون في الشبكة. تعتقد منصة Livepeer أنها ستكون قادرة على إنشاء وتوفير شبكة توفر تحويل وتبادل وترميز فيديو غير مركزي وغير مكلف ومقاوم للرقابة. كما تستند الحوافز على العملة الرقمية الأصلية LPT التي تدعم العملية برمتها.

صندوق Livepeer Grayscale

صناديق الاستثمار القائمة على العملات المشفرة في “Grayscale” هي أدوات استثمار يتم تداولها في البورصة ومصممة لغرض توفير التعرض للعملات المشفرة للمستثمرين التقليديين.
يتتبع سعر كل صندوق تقريبًا سعر العملة المشفرة والرقمية المعنية، ويحتفظ Grayscale بكمية هائلة من كل عملة رقمية ممثلة بالصندوق.
لا يملك المستثمرون في صناديق Grayscale أية عملة رقمية مشفرة فعليًا، لكن يمكنهم من الناحية الأخرى جني فوائد قيمتها المتزايدة.
وذلك من خلال إنشاء Grayscale Livepeer Trust، تراهن الشركة على مستقبل العملةLPT.
وكان ذلك اعتبارًا من مارس عام 2021، تمتلك شركة Grayscale  قيمة بما يقارب 8.5 مليون دولار من العملات الرقمية LPT.

مشروع عملة livepeer LPT القيمة وسعر المخطط

السعر وبيانات السوق متقلبة جدًا بشكل عام في جميع العملات المشفرة والرقمية.

سعر عملة LPT
Lpt سعر

فإن قيمة Livepeer اليوم هو مع حجم التداول على مدار 24 ساعة من US$ 6,473,928. قد انخفض السعر بمقدار -3.8% في آخر 24 ساعة لها. بمعروض متداول قدره 25 مليون عملة وأقصى معروض قدره 24.9 مليون عملة Gate.io هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة livepeer LPT القيمة وسعر المخطط. وننصحك إذا كنت ترغب في شراء وبدأ الإستثمار بهذه العملة بالحصول عليها الآن. فهي تشهد انخفاضًا كبيراً بقيمتها، مع توقعات ارتفاعها في الفترة القادمة من هذه السنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.