مشروع عملة MCO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MCO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MCO القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ أهم مزاياه وما الاختلافات الرئيسية بين MCO و CRO؟ كل هذا سنعرضه في مقالنا الحالي.

تتزايد التساؤلات والاستفسارات يومًا بعد يوم حول العملات الرقمية، كيف تعمل، مزاياها، طرق استثمارها والربح منها، والمخاطر التي قد يتعرض لها المستثمر. وتجاوبًا مع هذه التساؤلات تتعدد الإجابات فضلًا عن تعدد مشاريع العملات الرقيمة كي تغطي ثغرات سابقاتها من العملات. ومن بين هذه المشاريع مشروع عملة MCO الذي جاء تلبيةً لتطلعات المستثمرين من خلال توفيره أكثر من رمز لتلبية الاحتياجات المختلفة.

وهذا ما دفعنا إلى توضيح فكرة مشروع عملة MCO القيمة وسعر المخطط. كيف يعمل، وما هي رموزه. مع ذكر مجالات استخدام رمز MCO، وكيفية حفظه. كل هذه الأفكار ستجدها عزيزي القارئ في مقالنا الحالي.

تعريف مشروع عملة MCO

"التعريف

Monaco هي عبارة عن منصة للدفع والعملات المشفرة تدير عملتها الأصلية الخاصة بها والتي تسمى MCO. تهدف Monaco إلى جعل blockchain سهل الاستخدام وصديقًا للمستهلكين. حيث تقدم  بطاقات Monaco Visa وتطبيق محفظة الهاتف المحمول، مما يسهل على المستخدمين شراء وتبادل وإرسال العملات المشفرة. فضلًا عن زيادة اعتماد العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن MCO قد أعادت تسمية نفسها باسم Crypto.com مرة أخرى في عام 2018. إنها في الأساس رمز مميز لتطبيقات الدفع القائمة على blockchain والصفقات التي يتم تداولها تحت الرمز MCO. وقد أسس مشروع عملة MCO كل من Kris Marszalek و Rafael Melo و Gary Or MCO. وتعد هونغ كونغ هي المقر الأساسي للشركة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Illuvium ILV 

ما هو  Crypto.com

يحتوي موقع Crypto.com على رمزين يتم استخدامهما لوظائف مختلفة هما (MCO, CRO).

الرمز الأول، رمز MCO الذي يسمح للمستخدمين النهائيين بكسب مكافآت أعلى عن طريق وضع الرمز المميز بأسعار فائدة أقل. كما يستخدم معيار Ethereum ERC-20 لإنشائه. كان متاحًا على الموقع منذ عام 2017 وحصل على 26.7 مليون دولار كعرض أولي للعملات.

كما أنه باستخدام رموز MCO، يمكن للعملاء شراء بطاقة فيزا معدنية أو بلاتينية MCO. وعند كل استخدام لبطاقة فيزا MCO، يحصلون على 5٪ استرداد نقدي. كما أنه باستخدام الرموز، يمكنهم ترقية البطاقة.

يحصل أول 999 عميلًا يشاركون في رموز MCO على إصدار محدود من MCO Obsidian Black Card. ويحصل حاملو البطاقات على العديد من المزايا مثل استرداد بعض النسبة المئوية على رموز Staking، ومرافق صالة المطار، وعمليات سحب محدودة، ومكافآت أخرى.

أما الرمز الثاني على موقع Crypto.com، رمز CRO وهو رمز سلسلة Crypto.com الأصلي المستخدم لإجراء تسويات عبر الأصول بين العملاء والتجار دون أي وسيط.

الاختلافات الرئيسية بين رمزي  MCO و CRO

تكمن الاختلافات الرئيسية بين رمزي  MCO و CRO في النقاط الأساسية التالية:

  • بدأ الرمز المميز MCO لـ Crypto.com في عام 2017 لدعم معاملات العملة المشفرة على مستوى العالم باستخدام بطاقات فيزا MCO.  في حين بدأ رمز CRO المميز في عام 2018 لمساعدة معاملات العملة المشفرة بين التجار والعملاء لشراء وبيع البضائع.
  • تم الإعلان عن رمز MCO من قبل شركة Monaco التي تم تغيير علامتها التجارية إلى Crypto.com، وتم إصدار رمز CRO بواسطة CRO Protocol Lab.
  • يجب قفل الرموز المميزة لـ MCO لمدة ستة أشهر، ورموز CRO لمدة اثني عشر شهرًا في المحافظ للوصول إليها.
  • يمكن لمستخدمي رموز MCO  الحصول على إنزال جوي، ولكن يتم دفع رموز CRO المميزة كإسقاط جوي لحاملي الرمز MCO كل شهر.
  • تُستخدم رموز MCO لكسب المكافآت وأعلى معدلات الفائدة على العملات المشفرة والحصول على قروض فورية. أما رموز CRO المميزة تُستخدم لخفض رسوم المعاملات والحصول على المزيد من الرموز كمكافآت لمعالجة المعاملات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سكيل SKL 

مجالات استخدام عملة MCO

مجالات استخدام عملة MCO
مجالات استخدام عملة MCO

هناك عدة مجالات لاستخدام عملة MCO سنذكر لك أهما:

  • الحصول على مزايا الشركاء: أولئك الذين يمتلكون ويشترون بكمية أكبر من MCO يحصلون على معدل عائد أفضل ويتمتعون بإمكانية الوصول إلى مزايا إضافية للشركاء.
  • استثمار  المزيد من العملات المشفرة: تتيح وظيفة كسب على Crypto.com للمستخدمين الاستثمار في أكثر من 20 عملة مشفرة مختلفة، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Tether.
  • كسب الفائدة: يمكن للمستخدمين ربح ما بين 2٪ و 6٪ كل عام، بناءً على نوع الرموز المودعة، وعدد رموز MCO المُخزنة، ومدة عقد الكسب الذي تم الاشتراك فيه.
  • الوصول إلى البطاقات المميزة: للوصول إلى مستويات البطاقة المتميزة، يحتاج المرء إلى شراء (أو كسب) الكمية المحددة من MCO والمشاركة فيها.

محفظة بطاقة فيزا MCO

 

لا يمكن تعدين الرموز المميزة لـمشروع عملة MCO. بدلاً من ذلك، يتم إصدارها بناءً على المبالغ المودعة في محفظة Crypto.com والبطاقة المرتبطة بها. نظرًا لأن رموز MCO متوافقة مع ERC-20، يمكن تخزينها في أي محفظة متوافقة مع ERC20 بالإضافة إلى المحفظة المخصصة متعددة العملات التي تقدمها Crypto.com.

اعتبارًا من فبراير 2019، دعمت هذه المحفظة 7 عملات رقمية، بما في ذلك ETH و BTC و USD. بناءً على ذلك، يمكن تداول العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Binance Coin و MCO Tokens مباشرة من المحفظة بحكم ارتباطها ببطاقة الائتمان أو الخصم.

كما يسمح التطبيق المصاحب للشخص بشراء وبيع وتبادل العملات المشفرة والعملات الورقية، وإرسال المدفوعات إلى العناوين الداخلية والخارجية والتقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم فعلية.

فضلًا عن أنه يمكن شراء العملات المشفرة باستخدام المحفظة الورقية أو ببطاقة الائتمان. وعند تبادل العملات الورقية، يتم تنفيذ العملية بناءً على أسعار الصرف بين البنوك والتي يجب أن توفر مدخرات تتراوح بين 5 و 8٪ مقارنة بما تقدمه البنوك العادية. باستخدام هذه المحفظة، يتم تنفيذ تبادل العملات المشفرة بدون رسوم إضافية. ويتم أيضًا إرسال كل من العملات المشفرة والأوراق المالية إلى تطبيق محفظة Crypto.com بدون رسوم. ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يضعوا في اعتبارهم أن سحب العملات المشفرة إلى عناوين المحفظة الخارجية يأتي برسوم هامشية ثابتة.

تعد القدرة على تتبع العملات باستخدام محفظة MCO مكافأة إضافية. مع القدرة على مراقبة أكثر من 200 قطعة نقدية مدعومة، بما في ذلك الحجم والقيمة السوقية والأسعار والتغيرات المئوية على فترات زمنية محددة مسبقًا.

عملة MCO القيمة وسعر المخطط

عملة MCO القيمة وسعر المخطط
عملة MCO القيمة وسعر المخطط

اعتبارًا من فبراير 2019، بلغت القيمة السوقية لعملات MCO المميزة أكثر من 47 مليون دولار أمريكي. حيث تم تحقيق سقف الذروة في يناير 2018 عندما وصل إلى أكثر من 243 مليون دولار أمريكي.

في حين يتجاوز العرض المتداول الحالي 15 مليون وحدة من 31 مليون MCO المخطط لها. كما تتوفر رموز MCO للتداول في العديد من منصات تداول العملات المشفرة، بما في ذلك Binance و Bittrex مع أزواج تداول بما في ذلك BTC و ETH و USDT.

استمر العرض الجماعي  للعملات الرقمية MCO من 18 مايو حتى 18 يونيو 2017. وقد نجح الحدث في جمع ما يقارب قيمته 26.700.000 دولار أمريكي من ETH، مع بيع 9476.400 MCO.

يبلغ السعر الحالي لعملة MCO  ما يقارب 12.26 دولار أمريكي حتى وقت كتابة هذا المقال. بحجم تغير 0.35% خلال 24 ساعة الماضية. مع قيمة سوقية حالية تبلغ حوالي 193.643.393.80 دولارًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة JUST JST 

وبذلك نكون قد عرضنا أهم المعلومات حول مشروع عملة MCO القيمة وسعر المخطط. هذا المشروع الذي تتصاعد التوقعات الإيجابية بشأنه يومًا بعد يوم. ويبدو أن هناك مستقبلًا واعدًا بانتظار عملة MCO. لذلك عزيز القارئ عليك التفكير والبحث أكثر قبل البدء بمشروعك الاستثماري.

37 مشاهدة