مشروع عملة NKN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NKN القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة NKN القيمة وسعر المخطط؟ كيف تتم آلية عمل هذه العملة؟ وكيفية شراؤها؟ وكيفية التداول بها؟ سنعمد في هذا المقال بتزويدك بكل مايهمك حول هذه العملة.

لقد برزت في الآونة الأخيرة العديد من مشاريع العملات الرقمية، التي حققت نجاحات ضخمة. ولكن تبقى إحدى العلامات الواضحة لموسم العملات البديلة المتنامي هي عندما تبدأ المشاريع الغامضة والأقل شهرة في تحقيق مكاسب هائلة بينما يتدافع المتداولون للقفز في ارتفاع الأسعار. ومن بين هذه المشاريع مشروع عملة NKN الذي تمكن من كسب قاعدة مستخدمين كبيرة وحقق نسبة تداول عالية في السوق الرقمية، وأصبح أكبر شبكة blockchain في العالم من حيث عقد التوافق الكامل.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة NKN القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية شراء هذه العملة وطريقة التداول بها، بالإضافة إلى قيمتها وسعر المخطط.

مشروع عملة NKN

مشروع عملة NKN
NKN

شبكة N.K.N هي بروتوكول اتصال شبكة نظير إلى نظير ونظام بيئي يستخدم الحوافز الاقتصادية، لتحفيز مستخدمين الإنترنت على مشاركة اتصالات الشبكة واستخدام النطاق الترددي الغير المستخدم.

منذ أن تم إطلاقه في يناير عام 2018، نما المشروع بشكل كبير ليصبح أكبر شبكة blockchain في العالم من حيث عقد التوافق الكامل وفقًا لموقع الويب الخاص بالمشروع، مع (67266) عقدة تعمل حاليًا على الشبكة والقدرة لدعم الملايين من عقد التوافق الكامل.

بدأت حركة الصعود لـعملة  NKN في النجاح بعد إعلان منصة Binance في 11 مارس أن حاملي NKN يمكنهم ربح 20% APY
على ممتلكاتهم، إذا قاموا بإيداعها في حساب التوفير Binance الخاص بهم. استمر المشروع في النمو خلال الأسابيع التالية حيث بدأت التحركات في سعر التوكن في جذب المزيد من الاهتمام بين المستخدمين. ساعدت الحلول والميزات التي تقدمها الشبكة أيضًا على زيادة قاعدة مستخدميها.

مثل nMobile messenger الذي يقدم خدمة مراسلة خاصة قادرة على التنافس بشكل جنوني. وأيضًا مع WhatsApp و nConnect حل فريد للوصول عن بعد مع التركيز على الحفاظ على الأمن والخصوصية.

ما هو رمز عملة NKN

مشروع عملة NKN
NKN

NKN هي العملة المشفرة الأصلية لـ New Kind of Network، رمز NKN هو رمز فائدة ERC-20 يعمل كحافز ونظام دفع للخدمات على الشبكة. تم إصدار الرمز المميز في عرض أولي للعملة في 2018 بإمداد أولي قدره مليار NKN. تم توفير 35% من رموز NKN أثناء الإطلاق، حيث تمكن المشاركون في ICO من شراء 4،150 NKN مقابل 1 ETH.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم حجز 17% من المعروض من التوكنات لمؤسسة NKN للقيام باستثمارات إستراتيجية في بناء نظام NKN البيئي. كما تم توزيع 18% من التوكنات على الفريق المؤسس ومطوري المجتمع. تم حجز 30% المتبقية من الرموز المميزة لمكافآت التعدين. يكافأ عمال المناجم في NKN على واجبات تسمى “ترحيل حركة المرور” و “صيانة الكتلة”.

في السنة الأولى بعد إصدار عملة NKN، أنتجت 18 مليون رمز NKN في مكافآت التعدين. يتبع نظام مكافآت التعدين نمطًا انكماشيًا، حيث تقل المكافآت بمقدار 500000 سنويًا لمدة 25 عامًا.

وصلت NKN إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 1.48 دولار أمريكي  في أبريل 2021 بعد إعلان المشروع عن إدراج NKN في بورصة Binance. بالإضافة إلى تقديم الدعم لـ NKN، قدمت Binance عائدًا سنويًا بنسبة 30٪ (APY) لتجميع رموز NKN على المنصة. وبلغت المعاملات اليومية على الشبكة 729 بعد إدراج المشروع.

آلية عمل مشروع عملة NKN

مشروع عملة NKN
NKN coin

يتيح نظام شبكة NKN للمستخدمين تشغيل العقد عن طريق تنزيل برنامج NKN على أجهزتهم الخاصة. بمجرد تنزيل البرنامج يمكن للمستخدمين استخراج رموز عملة NKN أو كسبها عن طريق تشغيل عقدة البرنامج والمشاركة في الشبكة.

تتبع NKN خوارزمية تعدين “إثبات التتابع” (PoR) لاختيار عشوائي لعدد صغير من حزم البيانات الثابتة كـ “إثبات” قبل إرسال تلك البيانات إلى العقد الأخرى للدفع والمكافآت.

علاوة على ذلك فهي تستخدم النطاق الترددي المتوفر واتصال الإنترنت لجهاز العقدة لتوفير الوصول إلى اتصال الإنترنت للآخرين. من أجل الوصول إلى الشبكة يدفع مستخدمي شبكة NKN للشبكة مقابل عرض النطاق الترددي الذي يستخدمونه. ثم يتم استلام الرسوم من قبل مشغلي العقدة، أو المعدنين، الذين يمكنهم بيع رموز NKN الخاصة بهم من خلال التبادلات لمستخدمي الشبكة في المستقبل.

حاليًا تشغل NKN الكثير من المشاريع باستخدام تقنية الشبكة اللامركزية هذه. مثل nMobile هي خدمة مراسلة لا مركزية تستخدم شبكة NKN لإنشاء نظام مراسلة خاص مشفر. كما يوفر nConnect من NKN نظام وصول عن بعد لأجهزة الكمبيوتر التي تربط المستخدمين بأسطح المكتب البعيدة أو أنظمة الملفات من أجهزة متعددة.

شاهد أيضًا: محفظة تداول لامركزية 

الأحداث الرئيسية والإدارة لمشروع عملة NKN

تأسست NKN بواسطة Yanbo Li و Yilun Zhang و Zheng Li كوسيلة لتحقيق اللامركزية في توصيل المحتوى الرقمي. في السابق عمل الثلاثة في شركات التكنولوجيا الكبرى مثل Google و Nokia و Qualcomm. استلهم المؤسسون أفكارهم من كتاب ستيفن ولفرام “نوع جديد من العلم”، بعد إطلاق شبكة الاختبار العامة NKN، انضم ولفرام إلى NKN في ديسمبر 2018 كمستشار تقني للمشروع.

أصدرت NKN شبكتها الرئيسية العامة، في أواخر يونيو 2019، بعد أكثر من عام بقليل من الإطلاق الأولي للرمز المميز. لا يزال حاملو التوكنات الحاليون يشملون المشاركين الأصليين في ICO وشركات رأس المال الاستثماري، بما في ذلك Fenbushi Capital و Arrington XRP Capital و BlockVC و Okex Capital.

كيفية شراء عملة NKN

ننا
NKN

لشراء NKN عليك البحث عن بورصة تدعم كلاً من العملات الورقية والعملات المشفرة لتبسيط عملية الشراء. أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم NKN هي Binance و Hotcoin global و Mandala Exchange و bitget و DigiFinex. من ثم قارن بين عمليات تبادل العملات المشفرة التي تدعم NKN.

تختلف عمليات تبادل العملات المشفرة حسب الرسوم والأمان وطرق الدفع المتاحة، لذلك ستحتاج إلى البحث عن الخيار الأمثل لك. كمبتدئ لا تحتاج إلى مجموعة كبيرة من الميزات، لأنه يمكنك تغير التبادلات لاحقًا. إليك عملية الشراء وفق الخطوات التالية:

  1. عليك أولاً إنشاء حساب في البورصة، يمكنك التسجيل للحصول على حساب عن طريق تحديد زر الانتقال إلى الموقع. سينقلك هذا إلى صفحة إنشاء الحساب، حيث يمكنك ملء المعلومات الخاصة بك، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ..
  2. ثانيًا إيداع الأموال في حسابك. يجب تمويل حسابك بتحويل مصرفي، أو الدفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو قم بإيداع عملة مشفرة من محفظة تشفير لشراء NKN.
  3. وأخيرًا اشترِ NKN، أكمل عملية شراء NKN ثم اعثر على أفضل محفظة لتخزين عملات NKN.

ما يجب مراعاته عند شراء NKN، أن العملات المشفرة معقدة لذا فإن شراء أي رمز أو عملة له درجة عالية من المخاطرة. تأكد من أنك على دراية كاملة بجميع المخاطر التي تنطوي عليها.

كيفية تداول عملة NKN

..
NKN

يمكنك صرف عملات NKN من نفس البورصة التي اشتريتها منها. عبر هذه الخطوات السهلة:

  1. سجّل الدخول إلى البورصة التي لديك NKN عليها. إذا خزنت NKN الخاص بك في محفظة رقمية، فقارن بورصات العملات المشفرة الأخرى لبيعها.
  2. ضع أمر البيع، ثم اختر مبلغ NKN الذي ترغب في بيعه.
  3. ثم أكمل معاملتك لإتمام الصفقة.
  4. أخيرًا تأكد من سعر البيع والرسوم وأغلق بيع NKN.

ما هو تعدين NKN

في عالم الblockchain، يعني التعدين القيام ببعض الأعمال المفيدة لكسب العملات المشفرة أو الرموز المميزة. بالنسبة لـ NKN يكسب عامل التعدين رموز NKN من خلال مشاركة اتصال الشبكة وترحيل البيانات. زيادة على ذلك يعمل عمال المناجم معًا لضمان أمان الشبكة. لذا فإن دور المُعدِّن أمر بالغ الأهمية لنظام NKN البيئي.

معدل عملات NKN التي يتم تعدينها ثابتًا لكل عام، ويتم مشاركتها بواسطة جميع عقد التعدين على الشبكة. nstatus.org 514 يُظهر حسابًا في الوقت الفعلي لمتوسط ​​مكافأة التعدين الشهرية لكل عقدة.
والخبر الجيد هو أنه لا توجد تكلفة لتجربة تعدين NKN. معظم مزودي الخدمات السحابية لديهم أرصدة تجريبية مجانية، وإذا كنت ترغب في التعدين من المنزل فيمكنك إعادة استخدام أجهزة الكمبيوتر القديمة أو الخاملة.

عملة NKN القيمة وسعر المخطط

لا يمكن تحديد سعر محدد ثابت فأسعار العملات الرقمية متقلب للغاية، وتشهد عملة NKN حاليًا ارتفاعًا.

  • سعر NKN المباشر هو $ 0.2076248 دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ $ 145,337,335.57 دولار أمريكي.
  • وحجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 15,281,949.23 دولار أمريكي.
  • وقد تغيّر سعر NKN بنسبة +5.16% خلال 24 ساعة السابقة.  وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 700,000,000.00 دولار أمريكي.

وبذلك نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة NKN القيمة وسعر المخطط. فإن كنت من المهتمين بالبحث عن أفضل العملات الرقمية للبدء بالتداول والاستثمار فبكل تأكيد ستكون عملة NKN خيارًا مثالي.

تعرف أيضًا على :العملات الرقمية في العالم

30 مشاهدة