مشروع عملة Numeraire NMR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Numeraire NMR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Numeraire NMR القيمة وسعر المخطط؟. المشروع صاحب الفكرة الفريدة.

ومن بين جميع العملات الرقمية الموجودة في السوق اليوم. يقال عن مشروع عملة Numeraire NMR أنه أول مشروع عملة رقمية تم إنشاؤه وإصدارها بواسطة صندوق تحوط. حيث أتت بخدمات وميزات ملفتة تجعلها فريدة من نوعها بين بقية أقرانها من العملات الرقمية الأخرى.

فمتى تم إصدار هذا المشروع؟ ولماذا تعتبر عملة Numeraire NMR الرقمية مميزة؟ وما هو هذا المشروع وهذه العملة؟. وما القيمة السعرية للعملة؟ وكيف تركت بصمة بياناتها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية؟. وكيف تم التنبؤ بمستقبلها ومستقبل مشروعها؟ إلى أين تتجه!

في المقالة التالية سنتولى مهمة الشرح عن كل ذلك وما يزيد. وسنضع بين يديك كل ما تريد معرفته عن هذا المشروع وعملته الرقمية. ونجيب على كل تساؤلاتك حول موضوع اليوم.

ما هو مشروع عملة Numeraire NMR

تم تصميم مشروع عملة Numeraire NMR وإنشاؤه كنظام أساسي قائم على إيثيروم بما يسمح للمطورين بإنشاء نماذج التعلم الآلي بالميثاقية المحسنة وخوض هذه التجربة. كما تتمثل أهمية وأهداف هذا المشروع بتحقيق أفضل تجربة من اللامركزية بمجالات علوم البيانات وبالمنافسة المشتركة والخاصة بين الأطراف القائمة على العمليات داخل المنصة. حيث يعتمد مشروع عملة Numeraire على بيانات وتنبؤات المشاركين في البطولة التي يتم إنتاجها من أجل المشاركة بسوق الأرواق. وذلك على عكس باقي صناديق التحوط العادية.

كما يتم الزعم أن مشروع عملة Numeraire NMR الرقمية هو أول صندوق تحوط يستخدم التعلم الآلي بهذه الكثافة. كما يؤكد أن شبكة Numeraire آمنة كليًا. حيث يعتبر رمز العملة رمز مميز لERC-20 ويتم تأمينه بواسطة آلية إثبات الحصة “الإجماع” في إيثيريوم. ما يعني أنه بناءًا على مقدار الرموز المميزة من NMR التي يتم تخزينها يتم تحديد المدققين وأولئك الذين ينشئون الكتل.

فضلًا عن كل ذلك تشمل هذه العملة الرقمية ومشروعها عدة ميزات تجعلها فريدة من نوعها. هل يثيرك الفضول حيالها؟ دعنا ننتقل معًا لنتعرف عليها من خلال نقاط الفقرة التالية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة هايف HIVE 

مميزات مشروع عملة Numeraire NMR

مشروع عملة Numeraire NMR
مشروع عملة Numeraire NMR

لا تشترك كثيرًا هذه العملة الرقمية ومشروعها مع غيرها من العملات والمشاريع الرقمية الأخرى بالميزات. بل تنفرد بذاتها من نوعها بين أقرانها من العملات الرقمية والمشاريع عبر الإنترنت. ومن أهم تلك المميزات:

  • توفر توكنات ERC-20 تنوع بالإستخدام. بسبب ذلك تعتبر شائعة اليوم على نحو متزايد وعلى نطاق واسع. وكما ذكرنا أعلاه “يعتبر رمز عملة NMR رمز مميز لERC-20”
  • يعتمد نظام المنصة على آليات الإجماع لإثبات الحصة POS. وعلى عكس الآليات الأخرى (POW). فـPoS لا تشكل إستهلاك عالي للطاقة الكهربائية أو الحوسبة حتى. من أجل إنشاء الرموز المميزة في كل مرة.
  • بناءًا على النقطة السابقة فإن قابلية التوسع للإجماع كبيرة إلى حد ما ومن الممكن دمجه بسلاسة وسهولة أكثر بمختلف حالات الإستخدام.
  • دعنا لا ننسى فكرة إنشاء مشروع عملة Numeraire NMR بحد ذاتها. والتي تجعل العملة مميزة بما فيها.
  • يُزعم أن عملة NMR الرقمية هي أول عملة تم إنشاؤها من قبل صندوق تحوط.
  • تمنح المنصة رمز NMR لأولئك الذين تؤدى نماذجهم بشكل جيد في بطولة Numerai من علماء البيانات. ما يزيد من الروح التنافسية في المنصة.

في الواقع تقدم منصة مشروع عملة Numeraire NMR خدمات مميزة للمستخدميين. وتوفر مزايا تجعلها عرضة للإقبال الكبير وموضع تنافسي قوي. ولكن ماذا عن سعر هذه العملة الرقمية؟ وهل تنبؤات مستقبل المشروع تفاؤلية؟

 مشروع عملة NMR القيمة وسعر المخطط ومستقبلها

NMR
NMR

وفقًا لبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية فإن سعر عملة NMR الرقمية المباشر هو  27.18 دولارًا أمريكيًا مع قيمة سوقية حالية تبلغ  160,040,605.38 دولارًا أمريكيًا.

أما عن حجم التداول خلال الـ24 ساعة الماضية فيبلغ 8,094,914.71 دولارا أمريكيًا. (تاريخ كتابة هذه المقالة: 19/3/2022)

وبالنسبة لمستقبل مشروع عملة Numeraire NMR الرقمية فتتمثل التنبؤات بنظرة تفاؤلية حيال الأمر. وتشير التوقعات أن قيمة العملة سيزداد مع مرور الوقت وفي غضون سنوات عديدة قادمة. وذلك نظرًا للإقبال الكبير عليها بسبب الميزات الفريدة التي لا تشترك مع أي عملة رقمية أخرى بها. ولأنها تشتهر بالشفافية فإن أنظمة التجارة والوزن والتتبع القديمة لا غبار عليها. ومن الصعب أن يتم سرقة أي عملة أو تزويريها أو تلويثها أو أن تتعرض لأي مشاكل أخرى. بسبب نظام الأمان العالي الذي تمتلكه المنصة والذي يدمج ما بين التشفير واللامركزية والخوارزميات المعقدة والبلوكتشين. عدا عن أن من مثل أنظمة الأمان هذه تمتلك قابلية التطوير دائمًا. فضلًا عن كل ذلك وإن أعدنا تركيزنا لإستخدامات هذه العملة اليوم. فهي تشترك بخدمة عدة أغراض مالية وأساسية متنوعة. مثل الإئتمان.

لذلك تعتبر عملة Numeraire NMR جيدة للغاية ومثالية للإستثمار.على الرغم من أنها سجلت أسعار متدنية في بعض الأحيان ولكنها تمكنت من تسجيل إرتفاع وتمكنت من التعويض فيما بعد. كما أنها اكتسبت ضجة ضخمة وحتى الآن ما من أي مؤشرات سلبية تقول أن هذه العملة ستخسر أو ستفشل أو أنها عرضة للإختراق وما إلى ذلك… بالتالي حتمًا سيكون مستقبلها جيد نسبيًا وماليًا وعمليًا. ومع تطور وسائل الدفع في المستقبل وظهور المنافسات الكبيرة لا بد أن مشروع عملة Numeraire NMR الرقمية سيبرز ويفاجئنا بكل ما هو مميز.

شاهد أيضًا: مشروع عملة دوجي كوين DOGE 

معلومات هامة عن مشروع عملة Numeraire NMR

Numeraire
Numeraire

مع كل المعلومات السابقة إلا أنه لا يزال هناك بعض النقاط المهمة عن هذا المشروع وعملته الرقمية. لا بد لك أن تتطلع عليها. بما في ذلك:

  • وفقًا لما ذكرناه أعلاه يُقال أن عملة Numeraire NMR هي أول عملة رقمية تم إصدارها بواسطة صندوق تحوط.
  • تحتل عملة Numeraire NMR الرقمية المركز الـ128 بين أقرانها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى قيمة سعرية حققتها العملة على المخطط العالمي حتى كتابة هذه المقالة كانت 99.79 دولارًا أمريكيًا. وذلك في تاريخ 25/6/2017.
  • أدنى قيمة سعرية سجلتها العملة حتى كتابة هذه المقالة كانت 0.007567 دولارًا أمريكيًا وذلك كان في تاريخ 26/11/2018.
  • تصنيف العملة: TOKEN.
  • توتال سبلاي 10,971,863.
  • يتم تأمين شبكة Numeraire NMR من خلال آلية الإجماع لإثبات الحصة.
  • تم إنشاء Numeraire من قبل ريتشارد كرايب خريج جامعة كيب تاون لعام 2008. كما أنه حاصل على بكالوريوس من جامعة كورنيل. وهو الرئيس التنفيذي فيها اليوم.
  • أنشأت Numerai ببطولة من بطولات علوم البيانات الكبرى على النطاق العالمي.
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة Numeraire NMR هنا
  • حساب تويتر الرسمي لـNumeraire NMR هنا
  • العنوان الذكي للعملة على شبكة إيثيريوم هنا

في المقالة السابقة شرحنا لك عزيزي القارئ كل ما يهمك عن مشروع عملة Numeraire NMR الرقمية. كما نأمل أن نكون قد جاوبنا على كل تساؤلاتك حول هذا الموضوع. بما فيها قيمة وسعر هذه العملة ومميزاتها ومزايا مشروعها، بالإضافة إلى أننا وضعنا بين يديك أهم المعلومات البارزة والقيمة لهذا المشروع وعملته الرقمية. على ذلك. نرجوا أن يكون كل شيء واضحًا ومفهومًا. في النهاية دعنا نشكرك على حسن القراءة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أفالانش AVAX 

41 مشاهدة