مشروع عملة Numeraire NMR  القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Numeraire NMR  القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن معلومات حول مشروع عملة Numeraire NMR القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل؟ مم يتكون؟ ما هي الفوائد التي حققها؟ وتريد معرفة القيم السوقية التي حققها؟ هذا ما ستجده في مقالنا الحالي.

خلال السنوات الماضية برز مشروع Numeraire NMR  ليبدأ عصر جديد للمراهنات التجارية. حيث أثار الدهشة في مجتمع العملات الرقمية عندما نجح في تأمين 21.5 مليون دولار خلال حدث البيع الجماعي الذي استمر من أبريل 2016 حتى يونيو 2020. كما أنه وفر فرصة للمتداولين ذوي الخبرة لتأمين عائد استثمار أعلى. وهذا ما جعله يكسب قاعدة مستخدمين كبيرة ويحظر برواجًا كبيرًا في العالم الرقمي.

هذا ما دفعنا إلى تناول مشروع عملة Numeraire NMR  القيمة وسعر المخطط. وتوضيح آلية عمله، وإبراز خصائصه، فضلًا عن فوائده للعالم الرقمي. كما سنتناول مكونات هذا المشروع. لذا تابع معنا

لمحة تعريفية عن عملة Numeraire NMR

لمحة تعريفية عن عملة Numeraire NMR
لمحة تعريفية عن عملة Numeraire NMR

إن عملة Numeraire NMR أول عملة مشفرة في العالم يصدرها الصندوق العالمي. وهذا ما جعل المنصة تشهد شعبية متزايدة منذ إطلاقها في عام 2017.

NMR هو رمز الأداة الرئيسي لشبكة Numeraire. يجب أن يحمل المستخدم NMR للمشاركة في أي من ميزات أو خدمات Numeraire. على سبيل المثال، يمكنك مشاركة NMR على النتائج وإجراء المدفوعات ومكافأة المشاركين في البطولة عبر الرمز المميز. ويمكنك تداول NMR على أي DEX متوافق مع ERC-20 بما في ذلك Uniswap و SushiSwap.

ومن الجدير بالذكر أن Numeraire دخلت السوق الرقمية وسط ضجة كبيرة حيث كانت مدعومة من Union Square Ventures، المؤسس المشارك لـ Renaissance، والمؤسس المشارك لـ Coinbase.

كما أن مشروع عملة Numeraire NMR تدير نموذجًا لتجميع الذكاء الاصطناعي وبطولة علوم البيانات. على وجه التحديد، تشتمل المنصة على صندوق يحشد مصادر الذكاء الاصطناعي لإجراء استثمارات في أسواق الأسهم. كما تتيح للمستخدمين اتخاذ قرارات ثم المشاركة في عملاتهم المشفرة كدعم.

في حال كان توقعهم صحيحًا، يكسب المستخدم مكافآت، وإذا تم إيقاف توقعه، يتم حرق الرموز المميزة الخاصة به. واليوم، لا تزال Numeraire المفضل لدى مستثمري العملات المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Governance RGT 

خصائص مشروع عملة Numeraire NMR

يمكن تلخيص خصائص مشروع عملة Numeraire NMR بالنقاط التالية:

  • أولًا، إن عملة Numeraire NMR  تهدف إلى تمكين المستخدمين من تداول الأسهم على Ethereum blockchain.
  • إضافةً إلى ذلك يعمل النظام كنوع من خوارزمية تداول عقل الخلية من حيث أنه يأخذ في الاعتبار تنبؤات الآلاف من المستخدمين.
  • كما تهدف إلى إزالة المشاعر الإنسانية من استراتيجية التداول الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمكّن المستخدمين من بناء نماذج التعلم الآلي على بيانات مالية مجردة للتنبؤ بسوق الأوراق المالية.
  • فضلًا عن ذلك يبذل مطورو Numeraire جهودًا كبيرة لتبسيط جميع العمليات الأساسية للشبكة. حيث تم تصميم واجهة المستخدم بطريقة نظيفة وموجزة تجعل من السهل العثور على الميزات الأكثر استخدامًا.
  • بروتوكول Erasure: لضمان إزالة التدخل البشري من تنفيذ الصفقات، يعتمد Numeraire على بروتوكول Erasure. يعمل هذا البروتوكول كمجموعة من العقود الذكية على Ethereum blockchain. يتم تنفيذ هذه العقود تلقائيًا عند الانتهاء من البروتوكولات المحددة مسبقًا.
  • يستخدم النظام آلية إجماع Proof-of-Stake ليظل ساريًا. والجدير بالذكر أن معاملات NMR تتطلب 35 تأكيدًا للشبكة قبل أن تصل إلى نهايتها.
  • وأخيرًا، تمكين المستخدمين من المراهنة والتنبؤ دون أي خبرة سابقة باستخدام لوحة القيادة.

فوائد مشروع عملة Numeraire NMR

هناك الكثير من الفوائد التي يحققها مشروع Numeraire للسوق الرقمية، أهمها:

  • أولًا، الاختيار:

أي يمكن للمستخدمين الوصول إلى كمية هائلة من الأسهم. يضم عالم أسهم Numeraire أكثر من 5000 أصل مشهور. وأفضل ما في الأمر هو أن هذه الأسهم من أسواق منتشرة في جميع أنحاء العالم. وبهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى الأسهم المعترف بها دوليًا والتي قد يتعذر الوصول إليها في منطقتك.

  • ثانيًا، المرونة:

بمعنى يمكن للمستخدمين المتقدمين إنشاء نماذج AI باستخدام نصوص Python و R. يوفر هذا النهج متعدد اللغات مزيدًا من المرونة من حيث الميزات والاستجابة. كما أنه يمكّن المزيد من المطورين من المشاركة في إنشاء نماذج الذكاء الاصطناعي للشبكة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة DAG 

كيف يعمل مشروع عملة Numeraire NMR

يعمل مشروع عملة Numeraire NMR على سلسلة Ethereum blockchain. حيث يتمتع المستخدمون بإمكانية التشغيل البيني الكامل داخل النظام البيئي Ethereum.

كما يمكن المستخدمين من تداول عملاتهم المعدنية على جميع ERC-20 DEXs وتخزين الرموز المميزة الخاصة بهم في محافظ متوافقة مع ERC مثل MetaMask.

في حين يستفيد البروتوكول من نظام يسمى Metamodel يتضمن جميع التنبؤات التي يتلقاها من المشاركين في شبكة التطبيقات الخاصة به.

ثم يقوم النظام تلقائيًا بمراجعة التنبؤات لمعرفة من كان على صواب. حيث يسمح هذا النهج للمنصة بمكافأة المستخدمين الذين راهنوا عملات NMR على نتيجة صحيحة أو تدمير أولئك الذين ينتمون إلى أولئك الذين قدموا تنبؤات خاطئة.

إذا كنت تقوم باستمرار بإجراء تنبؤات صحيحة، فيمكن أن تصطدم بلوحة الصدارة. هنا، تكسب المزيد من المكافآت وفرص عائد الاستثمار لأفعالك.

مكونات مشروع عملة Numeraire NMR

الجدير بالذكر أن هناك نوعان من المكونات الرئيسية التي تجعل نظام Numeraire يعمل هما: الإشارات والبطولات. تلعب كل من هذه الآليات دورًا حيويًا في جمع وتنفيذ مجموعات البيانات التي يوفرها المستخدمون.

  • Signals الإشارات

يتم توفير الإشارات من قبل المستخدمين الذين يقومون بتحميل استراتيجيات سوق الأوراق المالية التي تدعم سهم معين أو نمط تداول. يمكن أن تستند هذه البروتوكولات إلى مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية ومتاحة للمستخدمين الآخرين للمراقبة والنسخ.

  •  Tournament البطولات

إن المكون الأساسي الثاني للمنصة هو البطولات. حيث تقام المسابقات أسبوعيا. وتتيح هذه المسابقات للمستخدمين تقديم خوارزميات التداول لأسواق الأوراق المالية. حيث يرسل المستخدمون تنبؤاتهم المتعلقة بمجموعة بيانات من خلال آلية Staking ويتم تحليل التنبؤات وتسجيلها بناءً على دقتها.

والجدير بالذكر أن البطولات تقام أسبوعيا. ومع ذلك، تحدث فترة التسجيل والدفع كل أربعة أسابيع. وبذلك يمنح هذا الأسلوب النظام مزيدًا من الوقت لجمع البيانات بين الدفعات لنموذج الذكاء الاصطناعي الخاص به. وبهذه الطريقة، يمكن لأي شخص المراهنة على النتيجة الأكثر احتمالية للسوق وكسب رموز NMR مقابل جهودهم.

كيفية تخزين عملة Numeraire NMR

كيفية تخزين عملة Numeraire NMR
كيفية تخزين عملة Numeraire NMR

يُوصى باستخدام ZenGo، وهي محفظة تشفير متعددة السلاسل للجميع. حيث يمكنك تخزين أكثر من 70 أصلًا رقميًا بما في ذلك Numeraire (NMR) ببساطة لا تصدق وأمانًا مضادًا للرصاص.

كما تشتهر ZenGo بدعمها الأسطوري للعملاء داخل التطبيق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتقنية MPC بدون مفتاح التي تمنحك تحكمًا كاملاً في عملتك المشفرة، ولكنها قابلة للاسترداد دائمًا.

في حين يتوفر ZenGo في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أستراليا وكندا وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية (عمليات الشراء مقيدة في هاواي ونيويورك ورود آيلاند وجزر فيرجن الأمريكية).

عملة Numeraire NMR  القيمة وسعر المخطط

عملة Numeraire NMR  القيمة وسعر المخطط
عملة Numeraire NMR  القيمة وسعر المخطط

إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة Numeraire NMR:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر Numeraire المباشر اليوم هو 27.61 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 7،885،501 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعين أن Numeraire انخفض بنسبة 1.22٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف NMR على CoinMarketCap هو رقم 272.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 162،596،098 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 5،888،504 عملة NMR.
  • في حين أقصى حد توريد 11.000.000 عملة NMR.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك أبرز المعلومات حول مشروع عملة Numeraire NMR القيمة وسعر المخطط. وكيف أن المراهنة كبيرة على هذا المشروع. مما يتطلب منك البحث والتفكير بجدية في الاستثمار بعملة Numeraire NMR. التي من المتوقع أن تحظى بمكانة مميزة في السوق الرقمية.

52 مشاهدة