مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط؟، ما هي منتجات WOO Network؟، ومستقبل هذه العملة وقيمتها؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها عزيزي القارئ في هذا المقال تابع معنا حتى تزيد من معرفتك بهذه العملة.

في بداية القرن الواحد والعشرون ظهرت الكثير من التكنولوجيا الحديثة التي ساهمت في تطور حياتنا، كما شرّعت هذه التكنولوجيا الأبواب على تجارات حديثة ومصادر رزق جديدة لم تكن في حسبان أي شخص وكان أشهر هذه المصادر هي العملات الرقمية. حيثما ساهمت في إيجاد منصات حديثة وتطبيقات ومواقع كثيرة، وبعد انتشارها أصبحت الشغل الشاغل لأغلب الناس.

إذا كنت عزيزي القارئ من المبتدئين في مجال تداول العملات الرقمية ننصحك بقراءة هذا المقال لتزيد من معلوماتك عن هذه العملة.


مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط

إن عملة WOO هي عملة WOO Network هي شبكة سيولة عميقة توصل المتداولين والمؤسسات ومنصات التمويل اللامركزي والبروصات بديمقراطية إلى أجود سيولة وإتمام التداول بكلفة منخفضة أو معدومة. يتم استخدام عملة WOO في منتجات التمويل المركزي والتمويل اللامركزي للشبكة، للتنزيلات وحسومات الرسوم.

الآن سنتحدث عن WOO Network هي شركة تجارية لها إستراتيجيات متعددة تركز على صناعة السوق والمساومة والتداول عالي التردد. وقد قيل أن متوسط التداول اليومي يتفاوت بين 5 و10 مليارات دولار في بورصات العملات الرقمية العالمية.

إزدهرت WOO Network لتكون قوة تداول كمية عالمية مع شبكة سيولة عميقة تربط المتداولين ومنصات DeFi والبورصات والمؤسسات، مما يتيح وصول فعّال من حيث التكلفة إلى السيولة وإتمام التداول واستراتيجيات إنشاء العائد.

شاهد المزيد: مشروع عملة رين REN 

WOO Network لديها ثلاث منتجات رئيسية:

  • WOO X: هي منصة تداول معدومة الرسوم تتيح للعملاء المحترفين والمؤسسات السيولة والإتمام وتتصف بوحدات قابلة لتخصيص كاملًا لتخصيص مساحة عمل. بالإضافة إلى ذلك منصة التداول WOO X متوفرة حاليًا على App store وستتوفر لاحقًا في Google play.
  • WOOtrade: هي مدخل للعملاء المؤسسين كالبورصات للتوصل إلى سيولة WOO Network لتحسين دفاتر طلباتهم إلى عمق أعمق من أعلى البورصات وتعقيد انتشار العرض/الطلب.
  • WOOFi: هي مجموعة من منتجات التمويل اللامركزي التي تشير إلى توسيع شبكة سيولة WOO Network إلى تمويل لامركزي وتساعد عملاء التمويل اللامركزي في جني أفضل الأسعار، وأقل الفروقات السعرية عند الطلب، وتقديم الفرص عند التداول.

شاهد المزيد: مشروع عملة باسيك أتنشن BAT 

منتجات WOO Network

مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط
منتجات WOO Network

في الوقت الحالي تم تشييد مجموعة متعددة من المنتجات والخدمات التي توصل بين التجزئة والمؤسسات والتمويل المركزي واللامركزي. كما ذكرنا قبل قليل عزيزي القارئ لمحة عن منتجات WOO Network والآن سنتحدث عنها بشكل أوسع.

  • WOO X من منتجات  WOO Network

    هي في الأساس بورصة سوق آنية توفر للعملاء شراء أو بيع العملات الرقمية. ومع ذلك يستطيع تمديد الهامش للعملاء من أجل سهولة قدرتهم على دخول عمليات الشراء والمبيعات الفورية لعملات التشفير في بورصة السوق الآنية بإستعمال الرافعة المالية. ومن المهم لفت الانتباه أنه عندما يستخدم العميل التبادل الفوري لـ WOO X للمعاملات الفورية على الهامش. يجب عليه الاحتفاظ بعملات ضمان كافية في محفظته. يوفر للعملاء شراء أو بيع العملات الرقمية عن طريق أي من دفاتر الطلبات المتوفرة. حتى لو لم يمتلكوا أي رصيد في العملة المحددة التي يرغبون في تداولها. حيث تم تحديد الحد الأقصى لنسبة الهامش المعروضة على WOO X على 1000% في الوقت الحالي. يمثل هذا فعلًا (حقوق الملكية أو التعرض) × 100% وهذا يعني أن العملاء يتحملون التزامات مقابلة وسيتطلبون إلى الموافقة لشروط معينة حتى يوفون بهذه الالتزامات إذا قرروا استعمال امتداد الهامش من WOO X.

  • WooFi من منتجات WOO Network

    تُوزّع تجمعات WooFi على العملاء بين السيولة المتقدمة على السلسلة وبروتوكولات وتطبيقات التمويل اللامركزي المعينة. لتحقيق ذلك تُجمع مجموعة من الأدوات خارج السلسلة (مثل التداول الكمي وأوراكل التسعير) مع مجمعات السيولة على السلسلة. بالإضافة إلى ذلك WooFi هو DEX يستخدم خوارزمية صنع السوق على السلسلة تسمى sPMM والتي تتيح الطريقة الأكبر فعالية لمحاطاة دفتر أوامر CEX في تجمع سيولة DEX. توفر WooFi Swap عن طريقه للعملاء الاستمتاع بالسيولة العميقة على السلسلة التي قد تكون أفضل من التي تتيحها البورصات المركزية. كل هذا بلا حاجة لدفع رسوم عالية.

  • WOOtrade من منتجات WOO Network

    هي تجهيزات أساسية تجارية من أول طبقة مع سيولة عميقة وواجهة مستخدم للتداول. والمقدرة على المواءمة في أي بورصة أو محفظة أو مكتب تداول أو أي منصة تتعلق بالتداول. Wootrade تستفاد من الحسومات من المتداولين المؤسسين وصناع السوق الكبيرين مما يعطي تجار التجزئة وعملاء B2B تداول ذو عمق عالي دون رسوم. تم احتضان Wootrade من قبل الصندوق الكمي الأعلى Kronos Research. والذي يهدف إلى حل نقاط الضعف في السيولة المتنوعة لسوق العملات المشفرة. ويوفر عمق تداول كافٍ للمستخدمين مثل البورصات والمحافظ والمؤسسات التجارية بدون رسوم.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة تيل كوين TEL 

كيفية شراء عملة WOO وسعرها ومستقبلها

مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط
كيفية شراء عملة WOO وسعرها ومعلومات عنها

إن العدد الكلي لعملة WOO هو 3 مليار عملة، وإن قيمة أعلى سعر وصلت إليه في عام 2021 كان 1.6601 دولار.

سعرها الآن 0.449053 دولار، حيث هناك أماكن عديدة يمكنك شرائها عن طريقها، أفضلها منصة بينانس Benance حيث حجم التداول يومي وضخم.

أما عن مستقبل عملة WOO بناءً على موقع التنبؤ المستند إلى الخوارزمية Wallet Investor كان المؤشر هبوطيًا، متوقعًا أنه يمكن أن ينخفض ​​إلى 0.145 دولار بحلول نهاية العام. يمكن أن ينخفض ​​السعر بعد ذلك إلى 0.00769 دولارًا بنهاية عام 2023. ويصل إلى 0.1073 دولارًا بنهاية عام 2025 وبحلول مارس 2027 سيتم التداول عند 0.0344 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك أظهرت البيانات أن توقع أسعار العملات الرقمية WOO من DigitalCoin بلغ متوسطه 0.64 دولار في عام 2022 و0.72 دولار في عام 2023. وارتفع إلى 0.96 دولار في عام 2025. وبحلول عام 2030، يمكن أن يبلغ متوسط ​​السعر 2.30 دولار.

بالإضافة إلى ذلك كانت توقعات WOO طويلة الأجل من توقعات الأسعار الأكثر تفاؤلاً، خاصةً في النصف الثاني من العقد. من المتوقع أن يكون متوسط السعر ​​0.66 دولار في عام 2022. و2.03 دولار في عام 2025 وأن يرتفع إلى متوسط ​​13.51 دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2030.

من المهم أن تضع في حسبانك أن أسواق العملات الرقمية تظل متقلبة للغاية بشكل دائم. مما يجعل من الصعب التنبؤ بدقة بسعر العملة الرقمية في غضون ساعات قليلة. بل ويصعب تقديم تقديرات طويلة الأجل. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمحللين والمتنبئين المعتمدين على الخوارزمية أن يخطئوا في فهم توقعات WOO.

ننصحك دائمًا بممارسة بحوثك الخاصة، والأخذ بالاعتبار أحدث اتجاهات السوق والأخبار والتحليلات الفنية والأساسية وآراء الخبراء قبل اتخاذ أي قرار استثمار للعملات الرقمية. ضع في حسبانك أن التوقعات السابقة ليس ضمان لمردودات المستقبلية. ولا تستثمر أبدًا أكثر مما تستطيع تحمّل خسارته.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة persistence xprt


في الختام، هذه كانت أغلب المعلومات عن عملة WOO وعن مشروع WOO Network التي ممكن أن تستفيد منها في رحلتك في عالم العملات الرقمية. نتمنى أن ينال إعجابك هذا المقال.

45 مشاهدة