نتنياهو أجرى محادثة صعبة مع مستشار الأمن القومي الأمريكي بشأن المستوطنين

نتنياهو أجرى محادثة صعبة مع مستشار الأمن القومي الأمريكي بشأن المستوطنين ,

أفاد موقع “واللا” العبري، نقلا عن مسؤولين إسرائيليين، أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أجرى محادثة صعبة مع مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان.

فرض العقوبات على المستوطنين الإسرائيليين

وأشار التقرير إلى أن نتنياهو احتج بشدة أمام سوليفان على العقوبات التي فرضتها إدارة بايدن على المستوطنين.

وأشار التقرير إلى أن سوليفان رفض انتقادات نتنياهو، وأبلغه أن واشنطن ستواصل معاقبة المستوطنين المتورطين.

أفاد موقع “أكسيوس” الإخباري، أن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن ناقشت فرض عقوبات على الوزيرين الإسرائيليين إيتمار بن غفير وبتسلئيل سموتريتش، بسبب تدهور الوضع الأمني ​​في الضفة الغربية والانتهاكات المتكررة ضد الفلسطينيين.

وذكر الموقع أن إدارة بايدن تشعر بإحباط شديد من سياسة الحكومة الإسرائيلية في توسيع المستوطنات وإضعاف السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين

وفي الأسبوع الماضي، فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات جديدة على المستوطنين الإسرائيليين بسبب العنف في الضفة الغربية المحتلة والقدس الشرقية، فضلاً عن الناشطين الذين يمنعون وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وتضمنت القائمة الجديدة 5 أفراد و3 كيانات مسؤولة عن انتهاكات خطيرة ومنهجية لحقوق الفلسطينيين، بحسب بيان للاتحاد الأوروبي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.