موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

هدايا تيك توك مجانا

كيفية شحن هدايا تيك توك مجانا

لا يمكننا الإنكار أن تيك توك TikTok أصبح بالفعل واحداً من أهم البرامج ومنصات التواصل الاجتماعي في هذا العصر. بدأ تيك توك كمنصة لمشاركة الفيديوهات القصيرة. ثم أخذ بالنمو، وبدأت الميزات الإبداعية تُضاف إليه حتى وصل المرحلة التي نعرفها اليوم. وواحدة من هذه الميزات هي الهدايا في البث المباشر. هل كنت تعلم أنه يمكنك الحصول على هدايا تيك توك مجانا؟

هناك العديد من الهدايا التي يمكن شراؤها في تيك توك. مثل الأسد والسيارة الرياضية الذهبية وأنا غني جداً. وهي ليست مجرد هدايا للتسلية. حيث أنها واحدة من الطرق التي يستعملها صانعوا المحتوى ليجنوا الأرباح على منصة تيك توك TikTok.

في مقالنا هذا سنقدم شرحاً مختصراً عن هدايا تيك توك. لنتحدث بعدها عن برنامج المكافآت، الذي سيعطينا لمحة عن ماهية النقاط. ثم سنشرح كيفية شراء الهدايا في تيك توك في الأحوال الطبيعية، وبعدها سنتطرق إلى الحصول على هدايا تيك توك مجانا. لنختم المقال بلمحة عن أسعار بعض الهدايا على تيك توك. بسم الله نبدأ.

ما هي هدايا تيك توك TikTok

هدايا تيك توك مجانا

يوجد في منصة تيك توك العديد من طرق الربح. واحد منها هو نظام الهدايا. وفكرته تتلخص بشكل مختصر بالخطوات التالية:

  • يقوم صانع المحتوى ببدء بث مباشر، وتقديم محتوى مسلي عليه لمحاولة جذب جمهور من المشاهدين.
  • كما يمكن للمشاهدين إرسال هدايا من متجر الهدايا إلى صاحب البث. حيث يشتري المشاهد الهدايا مقابل مال حقيقي.
  • عندما يستلم صانع المحتوى الهدايا، تتحول تلقائيا في حسابه إلى ألماس. مما يزيد رصيده الكلي من الألماس.
  • يعكس الألماس شعبية وشهرة صانع المحتوى. ويمكن أيضا أن يقوم صانع المحتوى بتحويل الألماس إلى نقود حقيقية. وبهذه الطريقة يجني بعض الأرباح.

هكذا نرى أن الهدايا ليست مجرد ملصقات ملونة يرسلها المشاهدون لأصحاب البث المباشر بهدف المرح والتسلية فقط. وعلى الرغم من أنها تزيد من التفاعل بين صنَاع المحتوى وجمهورهم، إلا أن الغرض الأساسي منها هو دعم المشاهدين لصانعي المحتوى المفضلين لديهم. ليكسبوا بعض المال.

ما هو برنامج مكافآت تيك توك TikTok

يختلف برنامج المكافآت اختلافاً جذرياً عن برنامج الهدايا. فبرنامج المكافئات هو عبارة عن طريقة يظهر من خلالها أصحاب منصة تيك توك امتنانهم لمجتمع تيك توك. جمهوره وصناع المحتوى فيه على حد سواء. وذلك بهدف تشجيع المستخدمين على استخدام المنصة أكثر وأكثر. إضافة إلى زيادة عدد الجمهور.

يقوم برنامج المكافآت على فكرة كسب النقاط. حيث أن كل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك لينضموا إلى منصة تيك توك. وعندما يقومون بتحميل البرنامج ومشاهدة الفيديوهات عليه سيكسب الطرفان (أي أنت والمستخدم الجديد الذي قمت بدعوته) نقاط تيك توك.

إليك أيضا: طريقة استرجاع حساب انستقرام محذوف بالتفصيل

بمجرد أن يقوم المستخدم الجديد بإنشاء حساب خاص به، وذلك باستخدام الكود الخاص بالشخص الذي قام بدعوته، يربح الطرفان بعض النقاط بشكل فوري. يتوجب على المستخدم الجديد بعد ذلك إنجاز بعض المهام، وذلك بهدف كسب المزيد من النقاط. تكون هذه المهام غالباً عبارة عن مشاهدة لبعض الفيديوهات القصيرة على المنصة خلال فترة معينة أو لفترة معينة من الزمن. يحصل المستخدم الجديد والشخص الذي قام بدعوته على نقاط إضافية بعد إتمام المستخدم الجديد لمهامه. يمكن معرفة المهام المتاحة عن طريق زيادة صفحة النشاطات في التطبيق.

كيفية الحصول على الهدايا

هدايا تيك توك مجانا

في الأحوال الطبيعية، لا يمكن الحصول على هدايا تيك توك مجانا. فكما ذكرنا سابقاً، هدايا تيك توك TikTok لا تعد مجرد ملصقات ملونة. بل يجب دفع مال حقيقي لشرائها من متجر الهدايا.

لكن مع ذلك، لا يتم دفع مال حقيقي بشكل مباشر مقابل هدايا التيك توك TikTok. إنما يجب في البداية شراء ما يسمى بالعملات المعدنية. وهي تعد بمثابة العملية الرسمية ضمن منصة تيك توك. وبعد ذلك يتم شراء الهدايا بهذه العملات المعدنية.

يمكن شراء العملات المعدنية من المتجر الموجود ضمن التطبيق. وتختلف أسعار هذه العملات باختلاف البلد، وباختلاف الحزمة التي يريد المستخدم شراءها. وسنورد على سبيل المثال أسعار الحزم في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • 100 عملة معدنية بـقيمة 3 دولار أمريكي.
  • 500 عملة معدنية بـقيمة 5 دولار أمريكي.
  • 2000 عملة معدنية بـقيمة 27 دولار أمريكي.
  • 5000 عملة معدنية بـقيمة 67 دولار أمريكي.
  • 10000 عملة معدنية بـقيمة 135 دولار أمريكي.

بالطبع فإن هذه الأسعار ليست ثابتة بشكل مطلق. وبالاعتماد على الأسعار المذكورة أعلاه نجد أن قيمة العملة المعدنية الواحدة تساوي ما يقارب 1.3 سينت. وبهذه الطريقة يمكن حساب أسعار الهدايا التي يظهر سعرها في المتجر بالعملات الرقمية بالعملة الحقيقية.

بعد إرسال الهدية من قبل المستخدم، يستقبلها صاحب البث على شكل ألماس كما ذكرنا سابقاً. وتكون كمية الألماس مساوية لنصف سعر الهدية بالعملات المعدنية. أي أن الهدية التي سعرها 1000 عملة معدنية تتحول إلى 500 ألماسة عند صاحب البث. وتقدر قيمة الألماسة الواحدة بـ 5 سينت.

هدايا تيك توك مجانا

بعد أن علمنا أن هدايا تيك توك لها قيمة حقيقية. سنتسأل هل يمكن حقاً الحصول على هدايا تيك توك مجانا؟ الجواب في الواقع هو نعم! ويتم ذلك بواسطة النقاط التي تم جمعها من برنامج مكافآت تيك توك الذي قمنا بشرحه سابقاً.

حيث يقوم المستخدم بعد جمعه للنقاط بمبادلتها بالهدايا بشكل مباشر. وبالتالي فإنه لا يحتاج لشراء العملات المعدنية وصرف نقود حقيقية.

أسعار هدايا تيك توك TikTok

في نهاية المقال سنحاول أن نقدم فكرة عامة عن أسعار بعض الهدايا المتاحة للشراء ضمن متجر الهدايا في تيك توك TikTok.

  • دب الباندا مقابل 5 من العملات المعدنية.
  • الأفعى مقابل 25 من العملات المعدنية.
  • الواقي الشمسي بقيمة 50 من العملات المعدنية.
  • الغيتار بقيمة 500 من العملات المعدنية.
  • أنا غني جداً بقيمة تبلغ 1000 عملة معدنية.
  • ملكة الدراما بقيمة تبلغ 5000 عملة معدنية.
  • الأسد بقيمة تصل إلى 29999 عملة معدنية.

وهكذا، فقد قدمنا لكم في هذا المقال لمحة عن برنامجي الهدايا والمكافآت في تيك توك TikTok. وذكرنا طريقة الحصول على هدايا تيك توك مجانا، وذلك عن طريق النقاط التي يتم ربحها من برنامج المكافآت. كما قدمنا لمحة عن أسعار أبرز الهدايا في تيك توك.


اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.