موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

وصفات لتتقيل وتكثيف الشعر قناع زيت الزيتون والبيض والعسل لإطالة الشعر

جميع السيدات يرغبن في إطالة وكثافة الشعر حتى يظهرن بشكل جذاب وأنيق، ولأن العامل الوراثي أو التقدم في العمر والمشاكل التي يعاني منها الجميع تسبب تساقط الشعر مما يسبب الشعور بالحرج وعدم الثقة بالنفس، الأدوية لا تعطيك النتيجة الأكيدة والحل السريع، اليوم نقدم أفضل وصفات لتتقيل وتكثيف الشعر في أقل وقت ممكن. أبرز الخصائص العلاجية والتي تعمل بشكل سريع في إطالة وكثافة الشعر، يعمل البيض على مد الشعر بالكبريت والحديد واليود والفوسفور والبروتينان، هذا القناه الأكثر أهمية والذي يجعل شعرك كثيف وطويل بشكل مذهل ويبهر الجميع ممن حولك. يمكنك مزج 2 بيضة جيداً ووضع المزيج على الشعر مدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم غسيل الشعر جيداً بماء فاتر والتخلص من رائحة البيض، للحصول على أفضل النتائج يمكنك أن تقوم بعمل الخليط مرة أو مرتين كل أسبوع سوف يصبح شعرك أكثر تألقاً وبريقًا ولمعانًا دون اللجوؤ إلى الأدوية باهظة السعر.

قناع زيت الزيتون والبيض والعسل لإطالة وكثافة وتتقيل الشعر

يمكنك استخدام هذا القناع إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ، يمكنك أن تضيف ملعقة كبيرة واحدة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وبياض بيضة في إناء، يمكنك الآن مزج جميع المكونات إلى أن تصبح عجينة، ضع المزيج على الشعر، ترك المكونات على شعرك مدة لا تقل عن 20 دقيقة اغسل الشعر جبيداً بالماء الفاتر واستخدام الشامبو المفضل في الغسيل وللحوصل على شعر كثيف وطويلة وبدون تساقط يمكنك الاستمرار على هذه العملية مرة كل أسبوع وسوف ترى بنفسك الفرق.

عصير البصل

يعتبر عصير البصل من أبرز وأهم العجلات التي تساعد على كثافة وإطالة الشعر بشكل ملحوظ. حيث يحتوي البص على الكبريت الذي يعزز الشعر ويساعد على النمو بشكل كبير جداً ويعالج الشعر الخفيف والمتقصف. استخدم عصير البصل أو استخدم الكراث الأحمر ثم وضعه على الشعر حوالي 15 دقيقة ثم غسل الشعر مع الشامبو. المفضل عندك وبماء فاتر سوف تلاحظ الفرق بعد تكرار هذه العملية. وللحصول على أفضل النتائج يمكنك استخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع.

عصير البطاطس أروع وصفات لتتقيل وتكثيف الشعر

عصير البطاطس الذي يقضي على الثعلبة وحالات الشعر الخفيف التي تجعلك تشعر بالحرج وتقل من الثقة بالنفس. َعصير البطاطس يساعد على كثافة وإطالة الشعر بعد فترة قصيرة من استخدام هذا القناع، يمكنك استخدام عصير البطاطس. وتدليك فروة الرأس بالعصير للوصول إلى الفروة بالكامل وتركه على الشعر مدة تترواح ما بين 15 إلى 20 دقيقة وغسل الشعر بالماء الفاتر سوف تلاحظ الفرق بعد تكرار هذه العملية، للحصول على أفضل نتيجة استخدم القناع مرة كل أسبوع.

الحلبة أجمل وصفات لتتقيل وتكثيف الشعر

تعتبر الحلبة من العناصر الفعالة التي تزيد من كثافة وطول الشعر في أقل وقت ممكن، ضع الحلبة ليلة كاملة في إناء به ماء ثم طحن بذور الحلبة باستخدام الخلاط حتى تصبح عجينة، ضف إليها حليب جوز الهند أو الحليب العادي ثم وضع هذا القناع على الشعر واتركه 45 دقيقة كاملة ثم غسل الشعر بالماء الفاتر سوف تلاحظ  لمعان ونعومة الشعر بعد أول مرة ومع تكرار هذه الوصفة سوف تلاحظ طول وكثافة الشعر، للحوصل على أفضل نتيجة استخدم الوصفة مرتين كل أسبوع.

حليب جوز الهند أفضل وصفات لتتقيل وتكثيف الشعر

إذا كنت تعاني من الشعر الخفيف وتقصف الشعر يمكنك أن تستخدم حليب جوز الهد لشعر صحي وطويل بدون تساقط. تدليك فروة الرأس بحليب جوز الهند وتركه يوم كامل وغسل الشعر بعدها. بماء فاتر سوف تلاحظ الفرق بعد تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع.
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.