آشر وأليشيا كيز يحييان حفل الـ Super Bowl (فيديو)

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
آشر وأليشيا كيز يحييان حفل الـ Super Bowl (فيديو)

آشر وأليشيا كيز يحييان حفل الـ Super Bowl (فيديو) ,

Super Bowl: أقيم منذ فترة حفل Super Bowl، والذي يعتبر أهم فقرة غنائية في موسم الحفلات الأمريكية، وأحياه المغني الأسود الشهير آشر، والمغنية الشهيرة أليسيا كيز.

آشر وأليشيا كيز يؤديان حفل السوبر بول

وخلال عرض السوبر بول، أدى آشر عددا من أشهر أغانيه، فيما انضمت إليه لاحقا أليسيا كيز للعزف على البيانو، وغنوا معا دويتو ضم عددا من أغانيهم.

وحضر حفل السوبر بول عدد كبير من مشاهير ونجوم هوليوود، أبرزهم المغنية تايلور سويفت، وعائلة كارداشيان، ممثلة في كيم وكلوي وكيندال، والمنتج والمغني جاي زي وزوجته بيونسيه، وليدي غاغا، وجاستن بيبر، وآخرين.

أسباب رفض تايلور سويفت الغناء في مباراة السوبر بول

في غضون ذلك، كشفت تقارير جديدة عن سبب رفض المغنية الشابة الغناء في مباراة السوبر بول الأميركية، وهي الاحتفال الرياضي الأشهر في العالم بعد كأس العالم لكرة القدم.

وقال مصدر مقرب من تايلور سويفت على لسانه: “إنها ليست في عجلة من أمرها للغناء في عرض نهاية الشوط الأول من بطولة السوبر بول.. سيكون من الجيد القيام بمباراة السوبر بول في يوم من الأيام، لكنها ليست لحظة حاسمة بالنسبة لها”. لها الآن.” …إنها تعلم أنها في ذروة حياتها المهنية، وكل خطوة من هذه النقطة إلى الأمام لا تقل أهمية عن الخطوة التالية.

تايلور سويفت ترفض الغناء في عرض Super Bowl

كشفت تقارير صحفية أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت رفضت الغناء في مباراة السوبر بول 2024.

وفقًا لتقرير HITS Daily Double، رفضت تايلور سويفت طلب اتحاد كرة القدم الأميركي للأداء خلال عرض نهاية الشوط الأول لـ Super Bowl لعام 2024.

وبينما لم يذكر التقرير سبب هذا الرفض، خاصة وأن الغناء في عرض السوبر بول هو حلم لكل مغنية، أشار التقرير إلى أن جدول أعمال تايلور سويفت المزدحم قد يكون السبب في رفضها للعرض، خاصة أنها وتعمل على إطلاق ألبومها الجديد في أكتوبر المقبل «نسخة». “تايلور 1989″، ولها أيضًا العديد من الحفلات التي ستؤديها في جولة Eras.

السوبر بول الأمريكي

Super Bowl هي لعبة البطولة السنوية للدوري الوطني لكرة القدم. يتم لعبها في شهر فبراير من كل عام. وتعتبر هذه مباراة التتويج للموسم الكروي الذي يبدأ في أواخر صيف العام السابق. تم إنشاء اللعبة كجزء من اتفاقية الاندماج بين دوري كرة القدم الأمريكية ومنافسها اتحاد كرة القدم الأميركي. كرة القدم.